حصلت بوابة "الفجر" على صورة المتهم بقتل جاره لمعاتبته على سبه بوالدته المتوفية بمنطقة السلام.


تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بدائرة قسم شرطة السلام.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعنات نافذة، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

ومن خلال التحريات الأولية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو عاطل على خلاف مع المجني عليه وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم واقتياده لديوان القسم.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خلاف مشرحة قتيل قتل نشر النيابة العامة التحريات بوابة الفجر جثة طعن نشر صور وقوع مشاجرة التحريات الأولية نقل الجثة متهم بقتل

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة تصريح دفن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصلت "البوابة نيوز" علي صورة ضوئية من تصريح دفن اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، بعدما وافته المنية، على خلفية تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، حيث بذل الأطباء جهودًا لإنقاذه، إلا أن محاولات إنعاش قلبه فشلت، ليُعلن وفاته اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا.

وكانت حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، مع أداء الآلاف من أهالي القرية صلاة الجنازة على جثمان ابنهم اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، وذلك في مسجد المغفرة بالقرية.

وكان اللاعب أحمد رفعت، قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة مساء أمس، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، حيث بذل الأطباء جهودًا لإنقاذه، إلا أن محاولات إنعاش قلبه فشلت، ليُعلن وفاته اليوم عن عمر يناهز 31 عامًا.

وتوافد أهالي محافظة كفر الشيخ على قرية أبشان، للمشاركة في صلاة الجنازة على جثمان الراحل، وسط حالة من الحزن والأسى العميق لفقدان أحد أبناء القرية.

مسيرة اللاعب أحمد رفعت الكروية

واللاعب أحمد رفعت، بدأ مسيرته الكروية مع نادي المصري، قبل أن ينتقل إلى صفوف إنبي ثم الوحدة الإماراتي والزمالك والاتحاد السكندري، ليستقر به الحال أخيرًا في نادي مودرن سبورت.

وخلال مسيرته، شارك "أحمد" مع منتخب مصر الأول في بطولة أمم إفريقيا 2021، كما كان أحد أعضاء منتخب مصر الأولمبي الذي تأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأعرب العديد من نجوم الكرة المصرية عن حزنهم الشديد لرحيل أحمد رفعت، واصفين إياه باللاعب الموهوب والأخلاق العالية، وكتب محمود كهربا على حسابه الشخصي على موقع تويتر: وداعًا أخي وصديقي أحمد رفعت.. الله يرحمك ويغفر لك، وقال حازم إمام: رحل عنا اليوم إنسان رائع وصديق عزيز وزميل مميز.. الله يرحمك يا أحمد.

وأرسل نادي مودرن سبورت، في بيان رسمي، خالص التعازي إلى أسرة اللاعب الراحل، وجماهير النادي، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

449414779_1023375309380609_1154356775012750737_n

مقالات مشابهة

  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • كشفهم الفيسبوك.. استمرار حبس المتهمين بتعاطي المخدات بالسلام
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • ننشر صورة تصريح دفن أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • حبس متهمين بترويج مخدر الهيروين بالسلام 4 أيام
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين