الجزيرة:
2024-07-06@02:55:48 GMT

شاهد- شجار عنيف بين لاعب وحكم خلال مباراة في كرة القدم

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

شاهد- شجار عنيف بين لاعب وحكم خلال مباراة في كرة القدم

تحوّل ملعب كرة قدم في الإكوادور إلى حلبة ملاكمة بين لاعب وحكم، في لقطة لاقت رواجا كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة "أولي" الأرجنتينية، أن مباراة أتلتيكو فينيكس وإم آند إم إف سي في البطولة الختامية لدوري الهواة في الإكوادور شهدت معركة بين أحد اللاعبين وحكم الساحة، اللذين تبادلا توجيه اللكمات لبعضهما البعض.

وبدأت الواقعة عندما اعترض أحد اللاعبين على قرار الحكم فاقترب الأول من الثاني وقام بجذبه من القميص ووجه إليه لكمة من وجهه وحينها كانت النتيجة تشير لتقدم فينيكس بالنتيجة 3-صفر.

???? SE DIERON CON TODO ????

En primera, en segunda en torneos amateurs, no importa el lugar y categoría. Se volvió común este tipo de situaciones entre árbitros y jugadores. pic.twitter.com/fW50pb6mZY

— Sergio Basantes (@sbasantes92) September 9, 2023

لكن الحكم لم يقف صامتا تجاه ما حدث له فردّ على اللاعب بالطريقة نفسها ليبدأ الرجلان في تبادل سلسلة من اللكمات وسط دهشة لاعبي الفريقين.

واتجه الحكمان المساعدان مباشرة إلى أرض الملعب لكن عند وصولهما إلى مكان العراك أخذا موقف المتفرج بعد أن فشلا في تهدئة الأمور.

وبعد الحادثة نشر أحد الصحفيين في الإكوادور صورة للاعب عبر منصات التواصل الاجتماعي وقد بدت على وجهه بعض الكدمات.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا

 
تعرض لاعب وسط منتخب النمسا مارسيل سابيتزر للإصابة بشيء يبدو أنه تم إلقاؤه من قبل مشجعي منتخب تركيا خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبين أمس في دور ال16 ببطولة كأس أمم أوروبا.
ومع تأخر النمسا في صراع التأهل إلى الدور ربع النهائي، تعرض سابيتزر مرارا وتكرارا للعديد من الأشياء أثناء توجهه لتنفيذ الركلات الركنية أمام قطاع من جماهير المنتخب التركي.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد


وبعد أن تعرض سابيتزر لضربات من قبل، بدا أن شيئا أصغر حجما أصابه فسقط على الأرض متألما، وبعد فترة وجيزة ذهب عدد من لاعبي منتخب تركيا إلى الزاوية لمساعدة لاعب منتخب النمسا المنهك قبل التحدث إلى الجماهير في محاولة واضحة لإجبار المتفرجين على التوقف.
وتم إزالة مجموعة كبيرة من الكؤوس من الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبان في دور ال16 والتي فازت بها تركيا (2-1) لتواجه منتخب هولندا في الدور ربع النهائي.
وشهدت بطولة كأس أمم أوروبا 2024 العديد من حوادث الشغب الجماهيرية، حيث فرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامات تزيد عن مليون يورو بسبب مخالفات مختلفة.
وكان مشجعون أتراك قد دخلوا في مناوشات مع مشجعي منتخب جورجيا قبل مباراة منتخب بلادهم أمام نظيره الجورجي في دور المجموعات بمدينة دورتموند الألمانية.
وفي الوقت نفسه، تم تغريم الإتحاد الإسكتلندي لكرة القدم مبلغ يقدر ب9 آلاف يورو (7640 جنيه إسترليني) بسبب حادثتين قام فيهما المشجعون بإلقاء أشياء في وقت سابق من البطولة.
وفاز منتخب تركيا على النمسا أمس (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال16 باليورو، حيث سجل هدفي المنتخب التركي المدافع ميريح ديميرال وكان هدفان من اللاعب كافيين لبلوغ تركيا دور الثمانية في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ 16 عاما.

مقالات مشابهة

  • على خلفية العنف ضد السوريين في قيصري.. اعتقال 13 شخصا تركي
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • شرطة كينيا: اعتقال أكثر من 270 شخصا لارتكابهم أعمال إجرامية خلال مظاهرات
  • تضامن واسع مع الصحفي احمد حسن الزعبي عبر منصات التواصل الاجتماعي