عقب الإعلامي عمرو أديب، على إعلان إثيوبيا اليوم انتهاؤها من الملء الرابع والأخير لسد النهضة، معلقا: “معتقدش أن هيحصل أي تقدم، خاصة وأن إثيوبيا أعلنت اليوم أنها انتهت من الملء الرابع والأخير”.

الأرصاد تكشف تفاصيل أولى منخفضات فصل الخريف 2023 الصحة تكشف تفاصيل افتتاح أول معمل متكامل للتحاليل الباثولوجية والجينية في مصر موقف سد النهضة

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "كده إثيوبيا عملت كل اللي هى عايزاه"، حيث لم نصل لأي نتائج، مضيفًا: "هما خلصوا خلاص، ومحتاجين نقعد معاهم نظبط الوضع"، منوها بأن الطريق الذي اتبعته الدبلوماسية المصرية لم يسفر عن شىء، ولا بد من البحث عن طريق جديد.

وتساءل أديب، "هل هذا هو الملء الأخير، وهل سنتأثر"، معقبا: "سنوات من اللوع والخداع"، ولم نصل معهم لشىء”، معتبرا أن ملف المياه هو الملف الأول، مضيفا: "أكيد هيكون في تكتيك جديد وسيناريوهات أخرى، عشان اللي فات حاجة واللي جاي حاجة تانية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب موقف سد النهضة سد النهضة الأرصاد عمرو أديب أثيوبيا فصل الخريف الدبلوماسية المصرية

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر

ألقى عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، كلمة خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية للمهرجان.

وقال الفقي: «حابب أشكر كل الحضور وعندنا مجموعة من الأهداف منها الاهتمام بشكل كبير بصناعة الإعلام والترفيه والرياضة والدور بتاعنا في الحتة دي بنحاول قدر الإمكان إننا ننمي الترفيه في مصر، وصناعة المهرجانات عالميا محرك أساسي للترويج للمدن الجديدة».

وتابع الفقي: «مهرجان العلمين جزء من المهرجانات اللي إحنا مهتمين بيه والنسخة الجديدة مستهدفين نضاعف الرقم بتاع السنة اللي فاتت وهيكون فيه مسرحيات وحوالي 10 حفلات والاهتمام بالطفل السنة دي في مهرجان نبته علشان تكون كل الأسرة موجودة».

وأكد الفقي أن هذا العام في المهرجان سيكون هناك تعاون مع هيئة الترفيه قائلًا: «هيعرضوا 4 مسرحيات و3 حفلات وإحنا هنرعى مسرحيتين في موسم الرياض».

مقالات مشابهة

  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • «القومية للأنفاق» تكشف تفاصيل تنفيذ المرحلة الثانية من الخط الرابع للمترو
  • خبير مصري يتوقع بدء إثيوبيا بالتخزين الخامس لسد النهضة في 20 يوليو
  • خبير يكشف عن موعد الملء الخامس لسد النهضة
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • أحمد داود: أكثر حاجة شدتني نوع وقصة فيلم الهوى سلطان اللي بقالنا كتير مش بنشوفها في السينما
  • فشل حل أزمة سد النهضة منذ 30 يونيو يضع مصر تحت تصرف إثيوبيا
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • الملء الأخير لسد النهضة.. ماذا تريد إثيوبيا؟ ولماذا لا تُستأنف المفاوضات؟
  • “الملء الأخير” لسد النهضة.. ماذا تريد إثيوبيا؟ ولماذا لا تُستأنف المفاوضات؟