قال الدكتور محمود محي الدين،  رئيس مجلس امناء جامعة النيل الأهلية،  أنه كان هناك قامات كبيرة من رجل الدولة بمجلس امناء الجامعة وهو أصبح القادم الجديد عليهم ، مشيرا الى ان مجلس الامناء يقوم بعمل جماعي بالتعاون مع رئيس الجامعة .

واضاف محي الدين لصدى البلد ، أنه اذا كان له مجال للتركيز على بعض الموضوعات فيمكن القول أنه كل ما يرتبط بموضوعنا الاستدامة وارتباطها بالتحول الرقمي لان ذلك له علاقة بالكفاءة الاقتصادية والامرين على مستوى دولتنا وخاصة أنهم ضمن رؤية مصر 2023 .

واشار على هامش احتفالية جامعة النيل بتخرج طلاب الدفعة 2023 ، أنه ايضا هناك اهتمام كبير جدا بالمبادرات التي تتم على مستوى الدولة وايضا في موضوعات الاستدامة ودور مصر في القيام بهذه الطفرة النوعية.

واحتفلت جامعة النيل الأهلية، برئاسة الدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة، مساء اليوم الأحد بتخريج دفعة جديدة من طلابها الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، بالمقر الرئيسي للجامعة بمدينة الشيخ زايد، في حضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الجديد الدكتور محمود محيي الدين، المدير التنفيذي بصندوق النقد الدولى، وهو ايضًا رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 والمبعوث الخاص للأمم المتحدة المعني بتمويل أجندة ٢٠٣٠ للتنمية المستدامة، وحضور أعضاء مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته، وعدد من الوزراء ورؤساء الجامعات وكبار الشخصيات العامة، و عمداء الكليات، ورؤساء ومديري المراكز البحثية، وأسر الطلاب، وجميع منتسبي الجامعة، وعدد من كبار الإعلاميين والصحفيين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن الدولة المصرية قامت بتعديل الكثير من التشريعات من أجل تشجيع القطاع الخاص وحل مشكلات المستثمرين، متابعًا أن الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر.

وأضاف رئيس الوزراء، في كلمته خلال بدء انعقاد الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، أن هناك استراتيجية جديدة للصناعة واهتمام بتقليل نسبة الانبعاثات، والحفاظ على المناخ، موضحًا أن هناك مشروعات مشتركة منها دوليًا وإقليميًا بقيمة 324 مليار دولار، قامت بها الدولة من أجل تخفيف الانبعاثات والحفاظ على المناخ.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن هناك علاقات اقتصادية بين مصر وجميع الدول العربية، وأن هذا التعاون له تأثير على النمو، وهناك تسهيل لدخول المستثمرين مصر، وهناك حوافز يتم تقديمها للمستثمرين.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم قافلة بيطرية شاملة بقرية بهيج ضمن مبادرة بداية جديدة  
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة بيطرية شاملة إلى قرية بهيج
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • رئيس الوزراء: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • رئيس جامعة القناة يُكلف الدكتور محمد غنيم بالعمل وكيلًا لكلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب
  • مفتي الجمهورية ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق
  • رئيس جامعة بنها: استحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030
  • رئيس جامعة بنها: الجامعة تنتهج خطط لاستحداث برامج جديدة لتحقيق رؤية الدولة المصرية 2030