غابت النجمة المصرية ليلى علوى عن تكريمها اليوم في حفل ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي فى دورته ال٢٣ ، ولكنه تغيبت عن الحضور لارتباطها بتحضير عمل سينمائي جديد.
 

أعربت عن سعادتها بتكريم مهرجان روتردام للفيلم العربي:  ووجهت الشكر للسفير المصري في هولندا وروش عبد الفتاح مدير المهرجان مؤكدة على سعيها لحضور الدورة المقبلة

إستلام هنا شيحا لدرع تكريم ليلى علوي
وتسلمت هنا شيحا درع التكريم نيابة عن ليلى علوي فى المهرجان 
وقد أعربت الفنانة هنا شيحة مؤخرًا عن سعادتها بحضور فعاليات الدورة الـ 23 من مهرجان روتردام للفيلم العربي، الذى أقام خلال الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر، كما وجهت الشكر لإدارة المهرجان، على دعوتها كضيف شرف في حفل الافتتاح


المكرمين من مهرجان روتردام للفيلم العربي فى دورته ال٢٣:
وقامت إدارة المهرجان بتكريم الفنانة ليلي علوي والفنان جمال سليمان، في دورة هذا العام تقديرًا لما قدماه طوال مسيرتهما الفنية المثمرة، كما احتفل بذكرى مرور 100 عام علي وفاة الملحّن المصري سيد درويش (1892-1923) بحفل موسيقي خاص، وتكريم الفنان الهولندي مارتن فوندس، وقام بتقديم مقطوعة موسيقية جديدة مستوحاة من أعمال سيد درويش، كما قدم الفنان زكرياء غفولي أداءً مميزًا يجمع بين الموسيقى التقليدية وعناصر البوب الحديثة
وتميز الختام مساء اليوم ، بحضور نخبة كبيرة من صناع ونجوم السينما في المنطقة العربية من بينهم داليا البحيري وهنا شيحا وأحمد وفيق من مصر، ونسرين الراضي من المغرب ومريم الفرجاني من تونس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ليلى علوي مهرجان روتردام للفیلم العربی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية

أعربت المطربة نيكول سابا عن سعادتها وفخرها بتكريمها بجائزة الإبداع بمهرجان الفضائيات العربية عن أغنيتها «الكات كاتي» التي حققت انتشارا كبيرا، خلال الفترة الماضية.

وشاركت «سابا» متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة صور من تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية وعلقت عليهم قائلة: «شكرا مهرجان الفضائيات العربية على التكريم والجائزة.. شكرا مصر أم الدنيا».

تفاصيل أغنية الكات كاتي

يشار إلى أن أغنية «الكت كاتي»، كانت آخر أعمال نيكول سابا، وتم طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية الكت كاتي لـ نيكول سابا، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف.

نيكول سابا

وجاءت كلمات أغنية خلصت خلاص كالآتي: «كنت أعمل قد ما بعمل، وما فيش ولا حاجة عاجباه، ياما قابل حبي بلا مبالاة، كان لازم نطرده من قلبي، واقفل بالقفل وراه، ده الحب بلاه لو بالإكراه، دموعي ما بقوش ينزلوا، بشوفه شفاف بهمله، احوالي بعده اتحولوا».

يذكر أن المطربة نيكول سابا تستعد لإطلاق أحدث أغانيها باسم "الباب يفوت جمل" خلال الأيام القليلة القادمة ضمن سلسلة أعمالها الجديدة.

اقرأ أيضاًبعد خضوعها لعملية دقيقة.. لميس الحديدي تطالب متابعيها بالدعاء لـ الإعلامية إيمان الحصري

«المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد

مقالات مشابهة

  • الدارالبيضاء تحتضن فعاليات الدورة 6 من مهرجان المسرح الأمازيغي
  • اختيار 5 عروض.. إعلان نتيجة لجنة مشاهدة مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • اختيار 5 عروض في الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • مهرجان سماع للإنشاد والموسيقى الروحية.. رسالة سلام للعالم
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14
  • «روس في الحرب» وثائقي يثير أزمة بمهرجان تورونتو السينمائي
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل