صحيفة صدى:
2024-07-04@02:04:33 GMT

العبود يقترب من العودة إلى تدريبات الاتحاد

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

العبود يقترب من العودة إلى تدريبات الاتحاد

ماجد محمد

اقترب لاعب نادي الاتحاد عبدالرحمن العبود، من العودة مجدداً للانتظام في التدريبات الجماعية بعد استبعاده في الفترة الماضية.

ووفقاً للإعلامي الرياضي علاء سعيد فإن لاعب الاتحاد قد خضع لفحوصات طبية تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان مسؤولو نادي الاتحاد، أمس السبت، قد أبلغوا اللاعب عبدالرحمن العبود بإجراء الفحوصات الطبية بجدة قبل بدء دخوله للتدريبات الجماعية للفريق الجداوي.

وفي وقت سابق استبعد البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، عبدالرحمن العبود من حساباته تماماً منذ بداية الموسم الحالي وذلك لأسباب انضباطية.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد رفضت عروضاً من عدة أندية في دوري روشن لضم عبد الرحمن العبود بنظام الإعارة لموسم واحد في ميركاتو الصيف مع تحمل جزئي من قبل النادي الجداوي لرواتب اللاعب، وأن تكون الإعارة دون أي مبلغ للنادي، وفقا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”.

كما سعى عبدالرحمن العبود، للرحيل عن صفوف النادي في الفترة الصيفية، حيث منح موافقات شفهية لعدد من مسؤولي الأندية التي فاوضته، وبالتحديد ناديي الشباب والاتفاق، من أجل الابتعاد عن الصدامات مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد عبدالرحمن العبود نونو سانتو عبدالرحمن العبود

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم، أن لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا يقترب إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني من فولهام الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن بايرن سيدفع مبلغًا هائلاً يقدر بـ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات لضم بالينيا، الذي سيوقع على عقد يبقيه في صفوف الفريق البافاري حتى عام 2028.

وواجه بايرن صعوبة في ضم بالينيا العام الماضي، لكنه عاد بقوة هذا الصيف ليظفر بخدمات اللاعب الموهوب، الذي يُعد أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعرف بالينيا بتنوع مهاراته وذكائه في اللعب، حيث يلعب دورًا محوريًا في التحكم بوسط الملعب وتوزيع الكرات بذكاء، مما يجعله إضافة قوية لخط وسط بايرن.

وعلق روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على انتقال بالينيا إلى بايرن، مؤكدًا على قدراته العالية وأهميته كلاعب وزميل.

وأوضح مارتينيز أن بالينيا ليس مجرد لاعب جيد، بل هو قادر على تعزيز قوة بايرن وتحسين أداء زملائه، مما يجعله صفقة استثنائية للفريق.

ويُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور إجراء الفحص الطبي للاعب، والذي سيجري بعد غد الجمعة عقب انتهاء مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا.

وتُعد هذه الصفقة بمثابة انتصار كبير لبايرن ميونخ في سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

وبدأت جماهير بايرن في التعبير عن حماسها لضم بالينيا، متوقعين أن يُقدم أداءً مميزًا يُساهم في تحقيق طموحات الفريق.

مقالات مشابهة

  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد
  • عمرو وردة ينتقل لنادٍ جديد بالدوري اليوناني
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال