نشر الفنان إسلام جمال صورة تحمل أجواء رومانسية ، بصحبة زوجته أثناء إحتفالهما بعيد زواجهما الأول ، ذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع إنستجرام .
وعلق إسلام: ذكرى سنوية سعيدة يا ملكتي 
أحبك.

زواج إسلام جمال:


واحتفل الفنان إسلام جمال في مثل هذا الوقت من العام الماضي، بحفل زفافه على فتاة من الوسط الفني، في أجواء رومانسية هادئة ، فى إحدى الفنادق الكبري بالقاهرة ، بحضور بعض من فنانين الوسط الفني .

مسلسل "الأصلي":
وقد تألق إسلام جمال مؤخرًا فى مسلسل "الأصلى" ، والذى شارك فيه العديد من الفنانين أبرزهم، ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، وعدد آخر من الفنانين.
والتى دارات أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى جسدته الفنانة ريهام عبد الغفور،وكانت تسعى للحفاظ على ورث أبيها من الجميع وترى أنها فقط الأحق به، وترفض تقسيمها على بقية أخوتها .

العائدون:
وكان أخر أعمال إسلام جمال ، هو مشاركته فى مسلسل "العائدون" ، الذى شارك بيه فى ماراثون رمضان الماضى 2023.
وقدم إسلام جمال فى مسلسل العائدون شخصية وليد وهو ضابط مخابرات في فريق أمير كرارة الذي يقوم لشخصية الضابط عمر،  ويدور المسلسل حول عمليات المخابرات لكشف تنظيمات داعش ومكافحة الإرهاب.
ومسلسل العائدون من بطولة ، أمير كرارة ، أمينة خليل ، محمود عبدالمغني ، وهو من إخراج أحمد نادر جلال ، وتأليف باهر دويدار.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل

تعرض الفنان مصطفى منصور، منذ قليل، لحادث سير مروع، نتج عنه تحطم سيارته بالكامل، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية والاطمئنان علي حالته الصحية.

ونشر "منصور" صورة لسيارته بعد الحادث، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

 آخر أعمال مصطفى منصور

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى منصور الفنية، هو مشاركته في مسلسل "حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "حدوتة منسية"

 

شاركت في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" عدد كبير من النجوم أبرزهم: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبد الغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه، ومن تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محيي الدين.


أحداث مسلسل "حدوتة منسية"

 

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة امرأة تمتلك مصنع رخام، والتي تجد نفسها في مواقف صعبة، وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها، وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته