الفجيرة في 10 سبتمبر/ وام / شهد سعادة المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة فعاليات ملتقى مهندسي الفجيرة الذي تنظمه رابطة المهندسين التابعة لنادي الفجيرة العلمي بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية والاعلاميين وأعضاء الرابطة.

وتضمنت فعاليات الملتقى جلسة نقاشية شارك فيها سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي وسعادة محمد خليفة الزيودي مدير دائرة الموارد البشرية في حكومة الفجيرة وعبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية والمهندسة مريم هارون عضو رابطة مهندسي الفجيرة.

وتطرق المتحدثون إلى أهمية دور الهندسة في مختلف المجالات ودور المهندسين في رسم ملامح مستقبلية في مختلف القطاعات إضافة إلى الفرص المستقبلية للشباب وخريجي تخصصات الهندسة.

وأعلن سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي عن منح سعادة المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير عام دائرة حكومة الفجيرة الإلكترونية رئاسه فخرية لرابطة مهندسي الفجيرة من منطلق حرصه على دعم الشباب والمهندسين.

كما تم الاعلان عن الشعار الرسمي للرابطة.

وأثنى سعادة المهندس الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي على دور الرابطة وجهودها في دعم القطاعات الهندسية والعمل بجد على تحقيق أهداف الرابطة.

وقال سعادة سيف المعيلي إن ملتقى مهندسي الفجيرة يأتي ضمن أهداف الرابطة التي تسعى إلى جمع المهندسين بمختلف تخصصاتهم تحت سقف واحد لتعزيز الروابط بين الشباب وخريجي الهندسة ويعتبر الملتقى الفعالية الأولى للرابطة بعد تشكيلها في الأشهر الماضية.

عبد الناصر منعم/ سعيد محبوب

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»

شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اللقاء الحواري الذي عقد تحت شعار "مع الشباب" لبث روح الولاء والانتماء، ضمن فعاليات صيف شبابنا، والذى تنفذه إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بحضور الدكتور ناصر السيد مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وبمشاركة ١٠٠ شاب وفتاة، وذلك بقاعة المديرية للإجتماعات.

رحب الفرماوي بالحضور وأكد أن اللقاء الحواري اليوم له أهمية كبري في غرس روح الانتماء والولاء في نفوس الشباب لما له من دور هام في محاربة التطرف والإرهاب بكل أشكاله، ومدى أهمية محاربة القيم والمفاهيم الغير صحيحة، وأهمية تحكيم العقل والمنطق في جميع الأمور وعدم الانصياغ وراء الأفكار والأخبار المغلوطة وحث الشباب على احكام العقل والمنطق، يأتي ذلك للدور المجتمعي الذي تقدمة الشباب والرياضة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه.

أدار اللقاء الحواري اليوم مع الشباب الدكتور تامر محمد الشحات دكتور علم النفس بالمعهد العالى للخدمة الإجتماعية، ودارت حلقات نقاشية عن موضوع "المواطنة"، تعريف المواطنة والوطن والدولة، معنى الولاء الانتماء ومظاهر الولاء، حقوق وواجبات المواطن، سبل غرس قيم المواطنة، العوامل التى تؤثر فى مفهوم المواطنة، كيفية تنمية قيم الانتماء والولاء، دور الوزارات المختلفة فى تعزيز القيم.

مقالات مشابهة

  • عمان تتقدم 9 مراكز في التصنيف  العالمي بمؤشر الحكومة الإلكترونية
  • انطلاق فعاليات الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بجامعة الشرقية
  • ضمن فعاليات ملتقى التوظيف.. محافظ المنيا يفتتح معرض أيادي مصر للحرف اليدوية
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من فعاليات المعرض والمؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • متحدث الحكومة يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • العاهل الأردني يكّلف مدير مكتبه بتشكيل الحكومة الجديدة
  • في أقل من 3 أشهر.. وفاة حالة تاسعة من مرضى ضمور العضلات، والرابطة تنتظر وعود الحكومة