المنتخب الوطني أنهى مشاركته في جولات الدوري العالمي للكراتيه لهذا العام بتحقيق 8 ميداليات

توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، حسن مصاروة، بالميدالية الذهبية في بطولة الدوري العالمي للكراتيه بوزن تحت 75 كغم. حقق مصاروة الفوز بالميدالية الذهبية بعد انسحاب خصمه الفرنسي بيرثون إنزو في المباراة النهائية بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً : بهدف صاروخي .. النشامى يحلقون بصدارة التصفيات الأولمبية

مصاروة أثبت جدارته في البطولة بتصدره مجموعته في الدور الأول وتحقيق الفوز على منافسيه. في الدور ربع النهائي، تفوق على الإيطالي روسي جوزيف، وفي نصف النهائي تغلب على البلجيكي ماهودن كوينتين.

عبدالرحمن المصاطفة أيضًا قدم أداء مميزًا وفاز بالميدالية البرونزية في وزن تحت 67 كغم. حقق المصاطفة الفوز في نزال الميدالية البرونزية على اللاعب التشيلي فوينتيس توماس.

اقرأ أيضاً : صراع بين أربعة أندية .. ورونالدو في صدارة هدافي الدوري السعودي - فيديو

بهذه النتائج، يكون المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في جولات الدوري العالمي للكراتيه لهذا العام بتحقيق 8 ميداليات، منها 5 ميداليات ذهبية تمثلت في أداء مميز من قبل محمد الجعفري، حسن مصاروة، وعبدالرحمن المصاطفة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخب الوطني النشامى

إقرأ أيضاً:

غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم

يستعد المنتخب الوطني الأول للبادل للمشاركة في تصفيات بطولة العالم والمقرر إقامتها بالكويت خلال الفترة من 22 وحتى 29 سبتمبر الجاري.

ويشارك في هذه التصفيات 15 منتخبًا من إفريقيا وآسيا وهم: "مصر - الإمارات - إيران - البحرين - أستراليا - الصين - اليابان - الكويت - لبنان - عمان - الفلبين - المملكة العربية السعودية - السنغال - تايلاند - تونس".

وسيتم تقسيم المنتخبات المشاركة في هذه التصفيات إلى 4 مجموعات على أن يصعد متصدر ووصيف كل مجموعة إلى دور ربع النهائي والذي سيقام بنظام خروج المغلوب.

وكان منتخبنا الوطني قد دخل في معسكر مغلق بالإسكندرية صباح الجمعة المقبل ويستمر حتى الأربعاء المقبل على أن تطير البعثة مساء الخميس للسفر إلى الكويت والاستعداد للتصفيات القارية.

وسيعلن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني بابلو سيستي قائمة المنتخب المشاركة قبل السفر بساعات علمًا أن منتخبنا الوطني سيشارك في التصفيات بمنتخب للرجال وآخر للسيدات.

الجدير بالذكر، أن مصر نظمت من قبل تصفيات بطولة العالم والتي استضافتها القاهرة خلال الفترة من 1 وحتى 3 سبتمبر عام 2022 وصعد من خلالها منتخبي الرجال والسيدات للبطولة العالمية.

مقالات مشابهة

  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • الهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي المتحركة بعد الفوز على تشيلي
  • رئيس اللجنة البارالمبية يشيد بأداء منتخب مصر للكراسي بعد الفوز على تشيلي
  • 3 فرق للكرة الطائرة تحقق الفوز في بطولة أندية العراق للسيدات
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • 4 مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين