موقع 24:
2024-09-17@03:44:32 GMT

زيدان على رأس قائمة المرشحين لتدريب ألمانيا

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

زيدان على رأس قائمة المرشحين لتدريب ألمانيا

كشفت صحيفة بليد الألمانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الألماني خلفاً لهانسي فليك المقال اليوم الأحد.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان أنه قرر إقالة المدرب هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا من منصبه، بعد خسارة الفريق الودية القاسية 1-4 على ملعبه أمام منتخب اليابان، وهي الهزيمة الرابعة التي يتعرض لها الفريق في خمسة لقاءات.

???????? | Zidane ???????? est un candidat pour devenir L’ENTRAÎNEUR de l’Équipe Nationale d’Allemagne. @BILD #RealMadrid ✅???????? pic.twitter.com/IgmCgNolf8

— RMadrid actu ???????? (@RMadrid_actu) September 10, 2023

وقال رئيس الاتحاد الألماني بيرند نويندورف،: "لقد وافقنا على أن المنتخب الأول يحتاج إلى قائد جديد بعد النتائج المحبطة مؤخراً، نحتاج لروح من التفاؤل والثقة مع اقتراب أمم أوروبا 2024 في بلادنا".

وذكرت الصحيفة الألمانية أن أيقونة ريال مدريد السابق والمدرب الحائز على ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، زين الدين زيدان، يعد أحد الخيارات المهمة لتولي المسؤولية خلفاً لفليك.

وكانت بليد قد أشارت إلى أن مدرب بايرن ميونخ الأسبق جوليان ناغلسمان يعد من الأسماء المطروحة على طاولة الاتحاد الألماني للعبة.

كما أشارت إلى أن مدرب ليفربول يورغن كلوب من المرشحين بقوة لتولي دفة تدريب "الماكينات"، وخوض استحقاقات غمار بطولة يورو 2024.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

انطلاق حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. أبرز المرشحين لحصد الجوائز

يقام بعد قليل حفل توزيع جوائز إيمي 2024، هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وانطلقت في عام 1949، وهي المقابل لجائزة الأوسكار.

يقام الحفل الذي يستمر ثلاث ساعات في مسرح "بيكوك" في لوس أنجلوس وسيبدأ في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة سيتم بث مباشر على ABC بينما سيكون العرض متاحًا للمشاهدة في اليوم التالي على Hulu.

يستضيف حدث هذا العام لأول مرة الثنائي الأب والابن يوجين ودان ليفي، اللذان شاركا في إنتاج وبطولة المسلسل الناجح Schitt's Creek.

قال دان ليفي لصحيفة لوس أنجلوس تايمز: "سنحاول أن نجهل حفل توزيع جواز إيمي خفيفًا"، وسيضم مقدمو الجوائز أسطورة هوليوود ونجم ماري بوبينز ديك فان دايك البالغ من العمر 97 عامًا، إلى جانب أليسون جاني، ومارتن شين، ومات بومر، وليلي جلادستون، وكريستين ويج.

 

من المتوقع أن يحصد المسلسل التاريخي "شوجون"، والمسلسل الكوميدي "الدب" The Bear معظم الجوائز.

 

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية يرى متخصصون أن الملحمة التاريخية "شوجون" التي تتناول الصراع على السلطة في اليابان في القرن السابع عشر، هي الأوفر حظاً للفوز بالجائزة الكبرى لأفضل مسلسل درامي، ومن المرجح أن يفوز بطل "​الدب" بجائزة أفضل ممثل فكاهي مرة أخرى.

وعرض العملان للمرة الأولى على شبكة FX الأمريكية، وكذلك على منصة "هولو"، مما ينبئ بليلة سعيدة لشركة "والت ديزني" المالكة لهما، ورئيسة قطاع التلفزيون بالشركة "دانا والدن".

 

ويأتي حفل اليوم بعد 8 أشهر فقط من آخر حفل لجوائز "إيمي"، والذي أقيم في موعد غير معتاد في يناير، بسبب إضراب كُتاب وممثلي هوليوود.

 

وحقق "شوجون" حقق قبل إقامة الحفل أرقاماً قياسية بالفعل، إذ حصد 14 جائزة في حفل جوائز "إيمي" للفنون الإبداعية نهاية الأسبوع الماضي، وهو أكبر عدد على الإطلاق يحصده مسلسل درامي في موسم واحد.

 

ويتنافس أيضاً على جائزة أفضل مسلسل درامي ملحمة العائلة المالكة البريطانية The Crown "التاج"، ومسلسل الجاسوسية المثير Mr. & Mrs. Smith.

 

وحقق مسلسل "الدب" أيضاً أداءً مميزاً في جوائز "إيمي" للفنون الإبداعية، إذ حصل على 7 جوائز. ينافس المسلسل بموسمه الثاني الذي تضمن حلقة حظيت بإشادة واسعة عن تجمع عائلي واجه مصاعب أثناء ​​عطلة.

 

وفي فئة المسلسل القصير يتصدر مسلسل Baby Reindeer "غزالي المدلل" من "نتفيلكس" الترشيحات للفوز بالجائزة، ويتناول قصة نادل يتعرض للمطاردة والمضايقة من إحدى الزبائن.

يختار الفائزين نحو 22 ألفاً من الممثلين، والمخرجين، والمنتجين، والأعضاء الآخرين في أكاديمية هوليوود للتلفزيون.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • اتفاق هجرة جديد بين ألمانيا وكينيا.. ما تفاصيله؟
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • انطلاق حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. أبرز المرشحين لحصد الجوائز
  • ألمانيا: على صناع السياسة النقدية الأوروبية أن يظلوا في حالة تأهب
  • المحكمة الإدارية في تونس تُطالب بإعادة إدراج 3 أسماء على قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية
  • البيئة: المخلفات بأنواعها على قائمة الممنوعات داخل المسابقات وإلزام المتسابقين بتسليم أكياس المخلفات للميناء