أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عرض السلع الغذائية الأساسية بتخفيضات هائلة للمواطنين خلال معرض أهلا مدارس الرئيسي في مدينة نصر، والمقرر انطلاقه يوم الجمعة المقبل، وذلك في صالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ويستمر حتى يوم 30 سبتمبر الجاري.

تخفيضات على الزيت والسكر والأرز بمعرض أهلا مدارس

وأكدت الشركة القابضة للصناعات الغدائية، أنه وفقا لتوجيهات وتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، سيتم ضخ كميات كبيرة من سلع الزيت والسكر والأرز والمكرونة بتخفيضات كبيرة عن أسعار نفس السلع في السلاسل التجارية الخاصة أو المعروضة في المجمعات الاستهلاكية، وذلك كخدمة مميزة لرواد معرض أهلا مدارس من المواطنين وأولياء الأمور.

معلبات الجبن والمربى بأسعار مخفضة

فيما تضخ أيضا شركات وزارة التموين، معلبات الجبن والمربى وكل ما تحتاجه الأسرة للطلاب خلال اليوم الدراسي، بتخفيضات تصل حتى 25%، لمدة 14 يوما هي مدة إقامة معرض أهلا مدارس الرئيسي في القاهرة.

ومن المقرر أن يفتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بمشاركة رئيس الوزراء وعدد من وزراء الحكومة، معرض أهلا مدارس الرئيسي في مدينة نصر نهاية الأسبوع الجاري، من أجل فتح أبوابه أمام الجمهور بداية من يوم الجمعة المقبل.

وقالت وزارة التموين، إن معرض أهلا مدارس يضم كل ما تحتاجه الأسرة المصرية من سلع طوال العام الدراسي، سواء أدوات مدرسية ومستلزمات دراسية للطلاب، أو سلع غدائية، أو ملابس صيفية وشتوية، والأحذية والشنط، بتخفيضات مقدمة من العارضين وفقا للاتفاقات المبرمة معهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التموين وزارة التموين أهلا مدارس الرئيسي أهلا مدارس معرض أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

“القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل

دعا الدكتور أبو بكر القاضي، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، جموع الأطباء، للمشاركة بقوة في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية للنقابة يوم الجمعة 12 يوليو الجاري.

نقيب الأطباء يدعو لحضور الجمعية العمومية العادية فى انعقادها الثانى الجمعة المقبل منى مينا تدعو الأطباء لحضور عمومية 12 يوليو لمناقشة قانون تأجير المستشفيات الحكومية وحماية حقوق الأطباء

وقال القاضي، في تصريحات له، إن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن مجموعة من البنود الهامة على رأسها الصعوبات التي تواجه استخراج تراخيص المنشآت الطبية، وقانون المسؤولية الطبية، وتأثير غيابه على الوضع الصحي في مصر والكوارث التي تواجه الأطباء في القضايا المهنية بسبب غياب القانون.

ووجه أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، رسالته إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا: “من ينزعج من قانون تأجير المستشفيات ولائحته التنفيذية يشارك في الجمعية العمومية ويثبت حضوره، ومن لا يرضى عن أداء مجلس النقابة يشارك ويثبت حضوره، ومن يهتم بأموال الأطباء يشارك في مناقشة الميزانيات والاعتراض عليها وإبداء رأيه”.

وشدد القاضي، على أن النقابة لن تكون قوية، سوى بوجود جمعية عمومية قويه تقف خلف مجلس النقابة، ليكمل مسيرة المطالبة بحقوق الأطباء، قائلا: “شعارنا في العمل أفعال لا أقوال”.

 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق نشب بمعرض سيارات في أكتوبر.. صور
  • السيطرة على حريق بمعرض سيارات فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • “القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل
  • الأوقاف تعلن موضع خطبة الجمعة المقبل
  • «السياحة» تعلن المشاركة بمعرض ريمنى السياحى في إيطاليا أكتوبر المقبل
  • الجمعة المقبل.. الكينج يلتقي جمهوره في مهرجان العلمين 2024
  • «الأوقاف» تعلن افتتاح 10 مساجد الجمعة المقبل
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • العاملون بالإذاعة والتلفزيون القبرصية ينظمون إضراباً