انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي إلى قائمة نجوم كرة القدم المتضامنين مع المغرب بعد الزلزال العنيف الذي ضرب البلاد في وقت متأخر من يوم الجمعة الماضي.

وتضامن أفضل لاعب في العالم 5 مرات مع عائلات الضحايا والمصابين، حيث شارك منشورا عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي على منصة إنستغرام.

وقال رونالدو "تعازيّ الحارة لعائلات وأصدقاء من فقدوا حياتهم في زلزال المغرب. أُرسل إليهم حبي ودعواتي وكذلك لجميع أفراد الشعب المغربي في هذا الوقت العصيب جدا".

Cristiano Ronaldo via IG with a message of prayer to everyone in Morocco ????????????❤️ stay strong! pic.twitter.com/VhFn7ykgjD

— Playmakerindia (@playmakerind) September 10, 2023

ويُعد هذا الموقف هو الثاني من كريستيانو تجاه ضحايا ومصابي زلزال المغرب، إذ قرر فتح أبواب الفندق الخاص الذي يملكه في مدينة مراكش لإيواء المتضررين من الزلزال.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن رونالدو لم يتردد في السماح للمتضررين من الزلزال بالإقامة في فندقه الخاص، والمصنف ضمن فئة 4 نجوم.

وأقيم فندق "بيستانا سي آر7" على مساحة 20 ألف متر مربع ويضم 164 غرفة بالإضافة إلى منشآت أخرى مثل عيادة صحية ومسبح خارجي ومركز رياضي للياقة البدنية ومطعم.

وحسب "ماركا" فإن كريستيانو رونالدو أعطى أوامره للإدارة بتقديم خدماتها للمتضررين وفق الإمكانيات المتاحة.

Cristiano Ronaldo's hotel in Morocco has opened its doors to victims affected by the earthquake ???????? pic.twitter.com/TwIqgmCjnw

— MARCA in English (@MARCAinENGLISH) September 9, 2023

وقالت إحدى المتضررات في تصريحات نقلتها الصحيفة الإسبانية "توجّب علينا القدوم إلى المنطقة الجديدة في مراكش التي تضم العديد من الفنادق الفاخرة، وتمكنت من الإقامة في غرفة بفندق كريستيانو رونالدو الذي يقع على مشارف مدينة مراكش".

وأوضحت "في ليلة الزلزال نمنا في الشارع وفي الصباح قالوا لنا إنه يمكننا القدوم. يوجد في الفندق عدد كبير من الناس من جنسيات مختلفة".

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

مراكش.. دورة أكتوبر بجماعة حربيل تتحول إلى حلبة ملاكمة (فيديو)

زنقة 20 ا محمد المفرك

عرفت دورة أكتوبر بمجلس جماعة حربيل ضواحي مراكش، أحداثا فوضوية على غرار دورة أكتوبر بمجلس جماعة سيد الزوين ضواحي الإقليم ذاته.

ودخل مجموعة من الأعضاء في شجار جماعي وملاسنات حادة تطور إلى ملاكمة بين الرئيس السابق وعضو المعارضة اسماعيل البرهومي ومدير المصالح الجماعية بحماعة حربيل، حيث تم تعنيف مدير المصالح الجماعية و تعرضه لاصابة على مستوى الوجه.

وحسب مصادر، فإن مدير المصالح الجماعية تدخل للتعقيب وهو ما رفضه الرئيس السابق للجماعة حيث انتفض وقام من مكانه لطرد مدير المصالح الجماعية بدعوى أن ليس لديه الحق لمناقشة أعضاء المجلس خلال الدورة، وهو الخلاف الذي تطور حيث تدخلت زوجة العضو اسماعيل البرهومي لتدعمه وبادرت بدورها على الاعتداء على الموظف الجماعي.

مقالات مشابهة

  • ميسي يتفوق على كريستيانو في إحصائية مثيرة
  • كريستيانو جونيور يحتفل بطريقة مثيرة بعد هدفه أمام الهلال .. فيديو
  • مراكش.. دورة أكتوبر بجماعة حربيل تتحول إلى حلبة ملاكمة (فيديو)
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • مراكش.. المحكمة الإدارية تعزل مستشاراً وزوجته من عضوية مجلس ايت ايمور
  • زلزال يضرب الفلبين بقوة 4.8 درجة
  • وزير البيئة اللبناني: تفعيل خطط الطوارئ وإنشاء 850 مركزا لإيواء النازحين
  • افتتاح أشغال المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي في مراكش
  • وزير الاقتصاد اللبناني: نتلقى من المنظمات الدولية المساعدات اللازمة لإيواء النازحين
  • وزير الاقتصاد اللبناني: نتلقى مساعدات لإيواء النازحين من المنظمات الدولية