أكد السفير عمرو موسي رئيس مجلس أمناء جامعة النيل السابق ووزير خارجية مصر الأسبق، إن تقديمه كسفير  لمصر أو وزير خارجية أو رئيس مجلس أمناء لا يكفي، حيث انه كان رئيس لجنة الخمسين من أجل تعديل الدستور، الذي نص على الحقوق والحريات وفصل السلطات والقيام بدفع الشباب إلى الأمام ودعم حقوق المرأة.

وأضاف عمرو موسى، خلال احتفالية تخرج دفعة 2023  إلى أنه يفخر لكونه مشاركا في صياغة الدستور المصري حيث دعا إلى التعامل مع جميع قضايا المصريين دون تمييز، كما أن الدستور المصري الذي صغته هو دستور مثالي.

منح عمرو موسى عضوية مدى الحياة بمجلس أمناء جامعة النيل الأهلية رئيس جامعة النيل: خريجونا متواجدون في أكثر من 20 دولة حول العالم جامعة النيل الأهلية تخرج دفعة جديدة من طلابها مساء اليوم كليات تدخلها بـ50%..مفاجأة في مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني لتوعية طلاب المرحلة الثالثة.. إعادة نشر قوائم الجامعات والمعاهد المُعتمدة في مصر الموقع متاح الآن.. سجل في تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني عبر هذا الرابط هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا تعلن فتح باب التقدم لمنحة دعم البيئات البحثية لطلاب الدور الثاني.. سجل في تنسيق المرحلة الثالثة 2023 عبر هذا الرابط موعد نتيجة الدور الثاني لطلاب تنسيق الجامعات 2023 .. وتفاصيل انطلاق تقليل الاغتراب أخبار التعليم.. قرار مفاجئ بإغلاق بعض المدارس قبل بدء الدراسة|اعرف السبب.. رسميا.. انطلاق رغبات الطلاب الناجحين في الثانوية العامة الدور الثاني بتنسيق المرحلة الثالثة

تحتفل جامعة النيل الأهلية، برئاسة الدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة، مساء اليوم الأحد بتخريج دفعة جديدة من طلابها الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، بالمقر الرئيسي للجامعة بمدينة الشيخ زايد، في حضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الجديد الدكتور محمود محيي الدين، المدير التنفيذي بصندوق النقد الدولى، وهو ايضًا رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP 27 والمبعوث الخاص للأمم المتحدة المعني بتمويل أجندة ٢٠٣٠ للتنمية المستدامة، وحضور أعضاء مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته، وعدد من الوزراء ورؤساء الجامعات وكبار الشخصيات العامة، و عمداء الكليات، ورؤساء ومديري المراكز البحثية، وأسر الطلاب، وجميع منتسبي الجامعة، وعدد من كبار الإعلاميين والصحفيين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو موسى سفير لمصر الدستور المصري قضايا المصريين الدستور جامعة النيل تنسیق المرحلة الثالثة الدور الثانی جامعة النیل مجلس أمناء

إقرأ أيضاً:

إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي

نجح فريق تنس الطاولة رجال بنادي إنبي فى حصد لقب بطولة الأندية الأفريقية للعام الثالث علي التوالي بدون محترفين أجانب والبطولة الرابعة فى تاريخه الأفريقى، وذلك بعد الفوز علي بطل تونس فى المباراة النهائية بنتيجة 2/3، بالبطولة التى أقيمت بدولة ليبيا - بنى غازى خلال الفترة من 25 وحتي 27 يونيو الجاري.

يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا اليوم بث مباشر في كأس اليورو بدون تقطيع

قدم لاعبي إنبي عرضًا قويًّا بعدما حققوا الفوز في جميع المباريات التي خاضها الفريق خلال مشواره بالبطولة .

وحرص رئيس النادي أيمن الشريعى علي إجراء إتصال هاتفي بالمهندس محمد السيد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة ، لتهنئه الفريق بعد تحقيق الإنجاز التاريخي للنادي للعام الثالث على التوالى والبطولة الأفريقية الرابعة ، حيث أشاد بقوة وعزيمة اللاعبين الأبطال بالفوز أمام بطل تونس في المباراة النهائية ، مؤكداً بأن نادى إنــبى ومجلس إدارته بالكامل سعداء وفخورين للغاية بهذا الإنجاز الكبير .

فيما عبر المهندس أحمد الخشاب عضو مجلس الإدارة والمشرف على نشاط تنس الطاولة، عن سعادته بالتتويج بالبطولة، مشيراً بأن الإنجاز التاريخي جاء بدون تدعيم الفريق بأي محترف أجنبي، مشيداً بدور الجهاز الفنى للفريق وكافة اللاعبين الذين شاركوا في منافسات البطولة، مؤكدًا أنهم بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق البطولة الغالية للمرة الثالثة على التوالى .

فيما أشار الكابتن أيمن زكريا المدير الفني للفريق الأول عقب التتويج بالبطولة إلى أن مجلس إدارة النادي، قام بتوفير الأجواء المناسبة للفريق قبل إنطلاق البطولة من معسكرات إعداد و توفير الإمكانيات اللازمة، وهو ما ظهر بشكل عملي من خلال الفوز الكبير بالبطولة، لافتًا إلى أن ثقة مجلس الإدارة في اللاعبين وخوض منافسات البطولة دون الاستعانة بمحترفين من الخارج كان له الآثر الأكبر فى الظهور بمستوى مشرف للفريق .

وكانت البطولة قد شهدت عقب إنتهائها قيام سعادة السفير تامر الحفني، سفير جمهورية مصر العربية لدى ليبيا بتهنئة الجهاز الفنى واللاعبين على إنجازهم الرائع كما قام بتهنئة الفريق الأستاذ/ معتز عاشور رئيس الإتحاد المصرى لتنس الطاولة والمهندس/ خالد الصالحى رئيس الإتحاد الأفريقى والأستاذ / محمد أبو سيف رئيس الإتحاد الليبى لتنس الطاولة والمهندس/ سعيد قريطم نائب رئيس الإتحاد العربى لتنس الطاولة والأستاذ دكتور/ جمال بلقاسم الزروق رئيس اللجنة الأوليمبية الليبية ، فيما حرص المهندس محمد السيد عضو مجلس إدارة نادى إنبى ورئيس البعثة على إهداء درع النادى لسعادة السفير ولرؤساء الإتحاد المصرى والأفريقى ورئيس الإتحاد الليبيى لتنس الطاولة .

يذكر أن نادى إنبى قد حصد بطولة الأندية الأفريقية للمرة الرابعة فى تاريخه منهم ثلاث مرات متتالية ( نيجيريا 2022 و كينيا 2023 ثم أخيراً بنى غازى 2024 ) فيم حصد بطولته الأولى فى عام 2019 بنيجريا.

مقالات مشابهة

  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • رئيس جامعة القاهرة: مجلة الأبحاث المتقدمة حققت 84 ألف دولار في 2023
  • أبرز حصاد مجلس النواب خلال أسبوع.. الموافقة على قانوني تعديل إنشاء المحاكم الاقتصادية والمرافعات المدنية والتجارية
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة
  • اجتماع برلماني بين المملكة وطاجيكستان لتعزيز التعاون
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج بالكليات
  • لجنة القيادات بجامعة بنها الأهلية تعقد اجتماعاتها لاختيار المرشحين لمديري البرامج لكليات الجامعة
  • خلال 2023.. العراق الثاني عربيا بانتاج العنب
  • سلطان القاسمي يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء جامعة خورفكان
  • سلطان يشكل مجلس أمناء جامعة خورفكان