YNP / الحديدة -

اعلن رئيس مجلس الحكم في صنعاء مهدي المشاط عن تطور كبير في قواتهم الصاروخية , ملوحا بتوجيه ضربات على أهداف داخل دول التحالف – السعودية والامارات - .

المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وخلال زيارة الى الحديدة قال ان قواتهم الصاروخية  " تستطيع أن تضرب أي هدف في أي مدينة بدول العدوان من أي مكان في اليمن وليس من منطقة بعينها " .

وكان المشاط قد اعلن في خطاب سابق على اجراء تجارب صاروخية بتقنيات متطورة , وقال ان القوات الأجنبية في البحر الأحمر رصدت تلك التجارب وعاشت في قلق .

 


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

إقرأ أيضاً:

الإنتقالي يلوح بإتخاذ قرارات مصيرية لفرض الانفصال بالقوة

هدد المجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا، الأربعاء، بفرض خيارات جديدة لتحقيق الإنفصال بالقوة.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي في كلمة بفعالية نظمها المجلس في مدينة شيكاغو الأمريكية بالتزامن مع زيارة الزبيدي لنيويورك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

وقال الزبيدي إن "مشاركتنا في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وللسنة الثانية على التوالي، إنما تأتي امتدادا للمشوار النضالي الطويل الذي يخوضه شعبنا لاستعادة دولته الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة، ذلكم الهدف النبيل الذي قدم من أجله الجنوبيون قوافل من الشهداء والجرحى".

 

وأضاف: "من هنا من الولايات المتحدة الأمريكية نجدد التأكيد بأننا ماضون في المسار الذي رسمه شهدائنا الأبرار بدمائهم الزكية حتى استعادة دولتنا كاملة السيادة، ولن نتراجع عن ذلك مهما كلفنا الثمن، ومهما طالت المسافات واشتدت علينا عواصف الخذلان، فنحن أصحاب حق، نناضل من أجل قضية وطنية عادلة، ولدينا من الصبر والإرادة والايمان ما يكفي لانتزاع حقنا المشروع، فإرادة الشعوب لا تُقهر طال الزمان أو قصر".

 

وأردف: "أتينا إلى هذا البلد العظيم حاملين قضية شعبنا وهمومه وتطلعاته لاستعادة دولته الحرة المستقلة كاملة السيادة، كممثلين لشعب عظيم مؤمن بوطنه وقضيته، شعب تواق للحرية والحياة، شعب يتطلع لأن يسهم بفاعلية في إرساء قيم الحرية والعدالة والسلام كغيره من الشعوب التي خلد التاريخ نضالاتها لتقرير مصيرها".

 

وانتقد الزبيدي الأوضاع التي تشهدها البلاد ويعاني منها المواطنين في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، وفقا لموقع المجلس على الشكبة العنكبوتية.

 

وهدد الزبيدي بإتخاذ قرارات مصيرية "من شأنها أن تؤمن مصالح شعبنا، وتحمي ترابه وتحقق استقلاله وسيادته على أرضه، وهو عهدنا لشعبنا ولشهدائنا الابرار الذي ضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل ذلك" حد قوله.


مقالات مشابهة

  • الدينار ينهار أمام الدولار.. هل يلوح شبح الـ1600 في الأفق؟
  • شبح حرب إقليمية يلوح في الأفق.. وإسرائيل تدرس خيارين
  • رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية
  • الانتقالي يلوح باستخدام القوة لفرض الانفصال
  • الإنتقالي يلوح بإتخاذ قرارات مصيرية لفرض الانفصال بالقوة
  • رئيس الأركان الإيراني يُهدّد بضرب “كل البنى التحتية” في (إسرائيل) إذا هاجمت بلاده: القصف سيتكرر
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يؤكد لبايدن ضرورة مواصلة تعزيز التحالف
  • رئيس الأركان الإيراني يهدد بضرب «كل البنى التحتية» بإسرائيل إذا هاجمت بلاده
  • الجيش الإيراني يهدد بضرب كل البُنى التحتية لإسرائيل
  • رئيس الأركان الإيراني يهدد بضرب كل البنى التحتية في إسرائيل