أعلنت رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق عن إقامة قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024 يوم الغد الاثنين الحادي عشر من شهر سبتمبر، قبل نحو أسبوع من بداية الموسم الجديد.

متى موعد انطلاق الدوري المصري 2023-2024؟

ونشرت رابطة الأندية المحترفة عبر الحساب الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الموسم الجديد سيبدأ رسميًا يوم 18 سبتمبر 2023، بعد أسبوع من إجراء القرعة.

متحمسون للبداية ????

8️⃣ أيام تفصلنا عن انطلاق #دوري_NILE ⏳#رابطة_الأندية_المحترفة pic.twitter.com/bviVTYzxoD

— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) September 10، 2023

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، توج رسميًا بلقب الدوري العام في الموسم الماضي، بعد غياب موسمين عن القلعة الحمراء، كان البطل وقتها نادي الزمالك.

فيما جاء بيراميدز وصيفًا في الموسم الماضي 2022-2023، وحل الزمالك ثالثًا، وخلفه فيوتشر في المركز الرابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الدوري المصري 2023 2024 رابطة الأندية المحترفة الأهلي الزمالك بيراميدز فيوتشر رابطة الأندیة المحترفة

إقرأ أيضاً:

استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري

يشهد اليوم الثلاثاء استكمال الدقائق المتبقية من لقاء بيراميدز وسموحة وتحديدًا من الدقيقة 49، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وقررت رابطة الأندية، استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

بيراميدز يعترض على قرار رابطة الأندية

 

أعترض نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية المصرية، باستكمال الدقائق المتبقية من مباراته أمام سموحة اليوم الثلاثاء، بنفس التبديلات والتغيرات.

 

ورد نادي بيراميدز في بيان رسمي على قرار رابطة الأندية وأكد أنه يحتفظ بحقه كاملا، في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ذلك القرار.

 

وكان نادي بيراميدز يطالب حسب لوائح البطولة احتسابه الفائز، لذلك قرر الفريق تصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الفيدرالية، بسبب مخالفتهم لوائح الدوري وعدم تطبيق العدالة الناجزة والتي توجب منح بيراميدز نقاط المباراة كاملة.

 

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة الـ 28 التي كان يوم الجمعة الماضي، ألغيُت بقرار من حكم اللقاء بسبب حريق في أحد غرف المدرجات الداخلية.

 

وكشفت الرابطة، أن مباراة بيراميدز وسموحة ستستكمل باقي وقتها منذ الدقيقة 49 بنفس اللاعبين وظروفها التي كانت عليها، وكانت المباراة قد تم إيقافها والنتيجة بين الفريقين التعادل الإيجابي (1-1)، وشهد اللقاء أيضًا حالة طرد لحارس سموحة الهاني سليمان.
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • مودرن فيوتشر يعلن تغيير اسمه رسميًا.. وموعد ظهوره باللوجو الجديد
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. يهم منتخب مصر
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • أندية سعودية تفاوض “ تيتي وموليكا”
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • في بيان رسمي.. بيراميدز يعلن اللجوء للمحكمة الرياضية والفيدرالية بسبب قرار رابطة الأندية
  • بيان ناري من بيراميدز للرد على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة سموحة
  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت