أقيمت اليوم في مجمع الفنون والثقافة مسابقتي الموسيقى والكورال، وورشة عمل فنية مخصصة لطلاب مسابقة النحت، وذلك في إطار أسبوع شباب الجامعات المثير والمليء بالأنشطة الفنية، حيث أبرزت مسابقة الموسيقى والكورال مواهب فنية متميزة من طلاب الجامعات حيث قدم الطلاب آداء مذهل تجسد في مجموعة متنوعة من الألحان والأغاني، تنافس الطلاب بشغف ومهارة، مما أضفى جوًا رائعًا على الحدث.

أسبوع شباب الجامعات 2023

وفيما يتعلق بورشة العمل الفنية لطلاب مسابقة النحت تبادل الطلاب الخبرات وكانت فرصة لتطوير مهاراتهم في فن النحت، وتمكن الطلاب من إبداع أعمال فنية رائعة خلال هذه الورشة.

جامعة حلوان 

ومن جانبه أعرب الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة عن أهمية هذه الأنشطة الفنية في تطوير مهارات وإلهام الشباب الجامعي للاستمرار في مجالات الفن والثقافة، وأكد دعم الجامعة المستمر للأنشطة الثقافية والفنية كجزء أساسي من تجربة الطلاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسبوع شباب الجامعات شباب الجامعات التعليم العالي جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصفيات فردي الناشئات ببطولة العالم الخماسي الحديث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، تصفيات فردي الناشئات ببطولة العالم الخماسي الحديث على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

حيث تقام التصفيات على مجموعتين، حيث تشارك ملك خالد وفريدة خليل في المجموعة الأولى، وأميرة قنديل وزينة عامر في المجموعة الثانية.

بدأت المنافسات بمسابقة الموانع في المجموعة الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ثم مسابقة السلاح في الساعة العاشرة والنصف، والسباحة الساعة الثالثة عصرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن الساعة 5.30.

وفي المجموعة الثانية بدأت المنافسات بمسابقة الموانع في الساعة العاشرة صباحًا، ثم السباحة الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، وتبدأ منافسات السلاح في الساعة الثالثة عصرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن في الساعة السابعة مساءً، ومن المقرر أن يتأهل للنهائي 9 لاعبات من كل مجموعة، ليكون إجمالي المتأهلين للنهائي 18 لاعبة والذي سوف يقام يوم السبت الموافق 29 يونيو.

وكانت مصر قد نجحت أمس في التتويج بذهبية تتابع السيدات، بعدما احتل الزوجي المكون من فريدة أبو هاشم وزينة عامر، المركز الأول بمنافسات تتابع السيدات عقب حصدهما لـ1241 نقطة.

مقالات مشابهة

  • «مياه كفر الشيخ» تعلن فتح باب التدريب الصيفي لطلاب الجامعات والمعاهد
  • انطلاق تصفيات فردي الناشئات ببطولة العالم الخماسي الحديث
  • تشكيل لجنة فنية لمراجعة نماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • الذكاء الاصطناعي والموسيقى بين الفرص والتحديات بصالون الأوبرا الثقافي
  • "إزاي تحكي بالموسيقى" دورة تدريبية فنية لـ خالد القمار بالجامعة الألمانية
  • جامعة الفيوم تطلق مسابقة لطلاب السنوات الدراسية الأخيرة
  • الذكاء الإصطناعي والموسيقى بين الفرص والتحديات بصالون الأوبرا الثقافي
  • فتح القبول لطلاب الرياض في الجامعات.. الأسبوع القادم
  • قلق القبول في الجامعات
  • جامعة الدلتا التكنولوجية تواصل استعداداتها لأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية فى نسخته الأولى