البوابة:
2024-09-19@16:55:00 GMT

جولة على أجمل إطلالات نور الغندور الصيفية الأخيرة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

جولة على أجمل إطلالات نور الغندور الصيفية الأخيرة

 تتألق نجمة الدراما الخليجية نور الغندور بأجمل الإطلالات الصيفية على مدار الأشهر المنقضية بإطلالات أنيقة وخلابة، وتحب دوما أن تعتمد صيحات جريئة وغير تقليدية فيما يتعلق باختياراتها لأزيائها، بحيث تعتمد على اقتناء قطع بتصاميم ملفتة وألوان مشعة وأحيانا هادئة لتكون بذلك بعيدة عن ملل الإطلالات التقليدية.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا بحزام "لويفي" العلامة الأولى في العالم لـ 2023.

. تفاصيل الإطلالة كاملة

 تتمتع الفنانة بقوام رشيق يزيد من جمال القطع والإطلالات التي تطل بها دائما، كما تختلف اختياراتها اللافتة ما بين الـ"كاجوال" والرسمي والكلاسيكي بألوان تتناسب مع لون بشرتها القمحي، ومنذ إطلالتها في مسلسل "من شارع الهرم إلى" زادت شعبية الفنانة بحيث أطلت على الجمهور بعدة إطلالات خلابة من أرقى تصاميم أبرز دور الأزياء العالمية.

أجمل إطلالات نور الغندور:إطلالة ريفية بالـ"دونتيل" الأبيض

 

أطلت نور الغندور على جمهورها على منصة "إنستغرام" الأسبوع الماضي بإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية والأنوثة، بفستان طويل بأكتاف بقصة الـ"أوف شولدر".

 أما الفستان فجاء بقصة ضيقة من عند الخصر، ومن ثم انسدل بتنورة الفستان الـ"ماكسي" إلى الأسفل بشكل أنيق وراقي. واعتمدت لوك جمالي ناعم بمكياج خفيف وشعر منسدل زينته بـ"سكارف" شعر راقي، واكتفت بإكسسوارات يد فقط .

إطلالة راقية باللون الـ"إنديغو"
 

نشرت الفنانة على تطبيق "إنستغرام" إطلالة صيفية راقية من رحلتها الإستجمامية بـ"لوك" راقي ومميز بـ"شورت" أبيض من الـ"لينين" الأبيض القطني الراقي بقصة واسعة، نسقته مع حزام أزرق و"تانك توب" باللون الأزرق الإنديغو الراقي ونسقت الإطلالة مع حقيبة باللون الـ"بيج" مع "لوفر" أبيض من "لورو بيانا" بقصة أنيقة أعطت الإطلالة روح الـ"أولد موني لوك" ولتحمي وجهها من الشمس نسقت الإطلالة كاملة مع "كاب" باللون الأزرق مع طلة جمالية بسيطة وناعمة.

إطلالة رومانسية باللون الأحمر من البرتغال

خطفت الفنانة نور الغندور الأنظار بفستان أنثوي طويل بقماش الـ"جيرسيه" الناعم باللونين الأحمر والأسود مع "وشحات" خفيفة من اللون الأرجواني الغامق بفتحة عند الصدر على شكل حرف (V) خلال إجازتها الصيفية في البرتغال، وتركت شعرها المصفف بصيحة الخصل الـ"رطبة" منسدلا علي ظهرها ونسقت مع الإطلالة حذاء أسود، مع إكسسوارات راقية باللون الذهبي.

إطلالات رسمية راقية

غالبا ما تطل نور الغندور بتصاميم الفساتين الطويلة والراقية، ومن بين هذه الإطلالات، فستان ضيق باللون الأسود أبرز قوامها الممشوق وجسدها الرشيق، وحدد خصرها بقصة الفستان التي تميزت بتصميم الحورية، وبقصة الـ"أوف شولدر" التي كثيرا ما تعتمدها الفنانة أكملت جمال الإطلالة الأنيقة، وزينت منطقة الصدر بتطريز راقي جدا من قماش المخمل مع  الأطراف اللامعة كما انتهت حاشية أكمام الفستان بقطعة منتفخة بقصة ملكية آسرة من تصميم علامة "إيدين فاشون". 

اقرأ ايضاًجيجي حديد وجيزيل بوندشين بتصاميم جينز مميزة.. استوحي منها إطلالة الـ"دينيم" العملية

كما نسقت الإطلالة مع أقراط أذنين قصيرين، ومكياج ترابي هادئ وتسريحة شعر راقية بلفائف ناعمة وكبيرة.

أحدث إطلالة بالأخضر الـ"نيون"

وفي أحدث  إطلالة للفنانة نور الغندور، أطلت الفنانة الأنيقة بفستان سهرة "بيتيت" قصير باللون الأخضر الفاتح النيون، وهو لون رائج كثيرا لهذا الموسم، ويعتمد تصميمه على الأكمام الطويلة وفتحة على شكل قلب حب من منطقة الصدر.

واختارت إطلالة مكياج ناعمة تعتمد على إظهار رسمة العين بشكل حاد وأنثوي بظلال عيون بنفس لون الفستان الأخضر الفاتح ، مع حذاء كلاسيكي "بامبس" بكعب عالي باللون الأسود واعتمدت على تسريحة الكعكة  المرفوعة عاليا مع صيحة الخصل الأمامية المنسدلة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نور الغندور

إقرأ أيضاً:

وزارة الإعلام تطلق مسابقة أجمل صورة للعلم الوطني

وأوضح وكيل وزارة الاعلام لقطاع الإذاعة والتلفزيون والإعلام الخارجي يحيى حميد، أن المسابقة تأتي تعزيزاً للروح الوطنية والتفاعل المجتمعي وترسيخاً لرمزية العلم الوطني، وبالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلى اختيار أجمل ثلاث صور للعلم الوطني تم التقاطها في الأماكن العامة، لافتا إلى أنه سيتم اختيار صورة واحدة من كل مشارك للمنافسة في المسابقة.

وأكد وكيل وزارة الإعلام، أنه سيتم اختيار الصور الفائزة وفق آلية وشروط المسابقة عبر لجنة فنية متخصصة في مجال التصوير الفوتوغرافي، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على 500 ألف ريال، والثاني على 300 ألف، ريال والمركز الثالث 200 ألف ريال.

ودعت وزارة الإعلام جميع المواطنين إلى المشاركة الفاعلة في هذه المسابقة، احتفاءً بالعلم الوطني ورمزيته العظيمة، مشيرة إلى أن آخر موعد لاستقبال صور المشاركين هو يوم الاثنين 27 ربيع الأول 1446 هـ الموافق 30 سبتمبر 2024م.

مقالات مشابهة

  • وزارة الإعلام تطلق مسابقة أجمل صورة للعلم الوطني
  • «اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بكَ مِن زَوَالِ نِعْمَتِكَ».. أجمل ما قيل عن الغلاء | دعاء مكتوب
  • البطل الاولمبي مشروع وليس بقصة
  • «الحصاد العملاق».. أجمل لقطات خسوف القمر حول العالم
  • التعليم العالي تعلن الموعد الجديد للامتحان التطبيقي للدورة الصيفية 2024
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تختتم فعاليات الأنشطة الصيفية
  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024