أعلنت دار "بولغاري" العريقة اختيار سفراء جدد للعلامة التجارية الأيقونية، التي تختص في صنع المنتجات الفاخرة من ساعات وحقائب، إلى جانب نشاطها الأساسي المتخصص في صنع المجوهرات المرصعة بأكثر الأحجار الكريمة ندرة وتميزا على الأرض وبتصاميم مبدعة ومبتكرة.

اقرأ ايضاًبولغاري تطلق حقائب مصغرة احتفالا بتصميم "سيربنتي" الأيقوني

 ومنذ عام 2005 تحتفي دار "بولغاري" بسفراء مميزين منهم أيقونات موضة عظماء مثل "ناعومي كامبل" و"كارولينا كيركوفا" إضافة إلى أشهر عارضات الأزياء ونجمات الأفلام مثل "كوكو روتشا" و"جوليا روبيرتس".

 وخلال آخر ثلاثة أعوام، استعانت العلامة العريقة بنجوم شباب مثل "زيندايا" والنجمة الأمريكية المتميزة "آن هاثواي" لتمثيل الدار في المناسبات والمهرجانات وليظهرن بأجمل تصاميم العلامة الفاخرة في أبرز الأحداث مثل السجادة الحمراء في كل من الـ"أوسكارز" ومهرجان "كان".

باسل خياط ينضم إلى لائحة السفراء الإقليميين لعلامة بولغاري 

أعرب الفنان السوري الشهير باسل خياط عن سعادته باختياره كأول سفير إقليمي للعلامة التجارية الشهيرة (Bvlgari)، مؤكدًا أنه سيقدم تراثها الغني بشكل يليق بها. 

وبدى الفنان السوري أنيقا عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" من خلال جلسة تصوير جديدة له، مستعرضا إطلالته الأنيقة مع ساعة فاخرة ومميزة من العلامة الإيطالية  (Bvlgari)، وأرفقها بتعليق أعلن خلاله عن انضمامه لها وأعرب عن مدى فخره وسعادته بتعيينه كسفير رسمي للعلامة الفاخرة.

تفاعل الجمهور والزملاء على المنشور

ونشر الفنان السوري المخضرم بأعمال فنية ودراما تلفزيونية ناجحة على مدار أكثر من 18 عاما: "أنا فخور للغاية ومتحمس للانضمام إلى عائلة بلغاري كأول سفير إقليمي، وهذه الفرصة تسمح لي بتجسيد إرث وتراث العلامة التجارية الغني، مما يعكس سحرها ورقيها".

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشوره، حيث علقت شكران مرتجى: "بتستاهل"، كما علقت المذيعة اللبنانية ريا أبي رشاد على المنشور مبدية فخرها وسعادتها لانضمام الفنان باسل خياط إلى عائلة "بولغاري" التي تمثلها ريا منذ العام 2020. 

اقرأ ايضاًشانيل تبتكر من ألون الباستيل مكياج الصيف المثالي.. تعرفي عليه

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم لاختيار "خياط" كونه يتمتع بأناقة وجاذبية مميزة تجعلانه لافتا للأنظار.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ باسل خياط الثمن بولغاري مجوهرات ريا أبي راشد باسل خیاط

إقرأ أيضاً:

جثمان نصر الله في مكان آمن.. والدفن بلبنان

يشكل دفن جثمان أمين عام «حزب الله»، حسن نصر الله، الذي استشهد في العدوان الاسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت إشكالية كبرى نتيجة عدم القدرة على اتخاذ قرار بإقامة مراسم تشييع حاشدة، وتعريض حياة عشرات الآلاف الذين قد يشاركون فيها للخطر.

وبحسب معلومات «الشرق الأوسط»، لم يتمكن الحزب من الحصول على ضمانات دولية، عبر الحكومة اللبنانية، بعدم استهداف المشيعين، ما جعله يُجمّد في هذه المرحلة المراسم بانتظار ظروف أمنية أفضل.
ونفى مصدر في «حزب الله» في تصريح لـ«الشرق الأوسط»، ما تم تداوله عن أن نصر الله دُفن مؤقتاً «كوديعة»، بسبب صعوبة تشييعه شعبياً نتيجة «التهديدات الإسرائيلية». وأكد المصدر أنه لم يُتخذ بعد أي قرار بخصوص موعد الدفن ومكانه.
وقال مصدر مطلع على هذا الملف إن «جثمان نصر الله محفوظ في مكان آمن، ولا أحد يمكن أن يُحدد أين هو، بانتظار دفنه بعد مراسم تشييع ملائمة وحاشدة مرتبطة بالتطورات الأمنية والعسكرية». وأوضح المصدر في تصريح لـ«الشرق الأوسط» أنه «من المرجح أن يتم الدفن في لبنان»، لافتاً إلى أن «المكان بات محدداً ومتفقاً عليه بنسبة 90 في المائة».
وأضاف: «لا شك أنه من المستحب لدى المسلمين دفن أي جثمان في اليوم نفسه. لكن في نهاية المطاف الضرورات تبيح المحظورات».
وكانت «وكالة الصحافة الفرنسية» نقلت، الجمعة، عمن قالت إنه مصدر مقرب من «حزب الله»، أن نصر الله دُفن مؤقتاً «كوديعة»، بسبب صعوبة تشييعه شعبياً نتيجة «التهديدات الإسرائيلية». وقال المصدر: «دُفن نصر الله بشكل مؤقت كوديعة في مكان سرّي، في انتظار توافر الظروف الملائمة لتشييع جماهيري»، وذلك خشية تهديدات إسرائيلية باستهداف المشيعين ومكان دفنه.
وقال مسؤول ديني لبناني في تصريح لـ«الشرق الأوسط» إن «ما يُحكى عن دفن الوديعة ليس له أصل في الدين، وفي حال كان لا بد من نبش القبر، فذلك لا يحصل إلا بعد فناء الجسد وتحوله إلى تراب». ويضيف المسؤول الديني: «إكرام الميت دفنه، وبالتالي الانتظار قبل الدفن ليس مستحباً إلا في حال كانت هناك ظروف قاهرة».

مقالات مشابهة

  • وسط توترات الشرق الأوسط.. السعودية ترفع أسعار النفط لآسيا
  • الشرق الأوسط يحترق
  • 6 منتخبات تتنافس على ألقاب «شراع الأولمبياد الخاص»
  • جثمان نصر الله في مكان آمن.. والدفن بلبنان
  • حرب لبنان الثالثة
  • ليس كما يريد «نتنياهو»..!
  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: الشرق الأوسط على شفا صراع مسلح واسع
  • رئيس وزراء بريطانيا: نفعل ما بوسعنا لخفض التصعيد في الشرق الأوسط
  • بايدن: مستمرون في دعم إسرائيل ويمكننا تجنب حرب شاملة في الشرق الأوسط
  • مجلة المرأة العربية: 3 أخوات من ليبيا يصنعن علامتهن التجارية للمجوهرات