تواجدت النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" في فعاليات عرض ازياء 2023 the Coach show المقام ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك.

اقرأ ايضاًجينيفر لوبيز تقدّم وصلة رقص في أحد المطاعم الايطاليّة .. فيديوجينيفر لوبيز تثير دهشة الجمهور
 

وتواجدت لوبيز بين عدد من أبرز النجوم في الصف الأول حيث جلست إلى جانبها الفنانة "انا وينتور" عندما اقتحمت بشكل صادم ومفاجئ، متظاهرة تحمل لافتة كُتب عليها "Coach: Leather Kills".


 

واستخدمت هذه المتظاهرة شعار ضد استخدام البراند للجلد PETA، كما ظهرت امامها امرأة أخرى رسمت على جسدها العاري رسالة "Coach Leather Kills.
 

وحرص هؤلاء الأشخاص المتظاهرين على إدانة العلامة التجارية لفاخرة بسبب اعتمادها على المنتجات الجلدية، وبالتالي التسبب في قتل عدد من الحيوانات بطريقة وحشية.

وكانت المفاجأة هي ردّة فعل "لوبيز" بعد اقتحام المتظاهرين، حيث بقيت جالسة على كرسيها تراقب المتظاهرات ثم عادت مرة أخرى لمشاهدة بقيّة الاطلالات دون أي ردة فعل انفعالية أو متأثرة.
 

اقرأ ايضاًجينيفر لوبيز مستمرة بـ الإطلالات المثيرة.. وتلقي التحية على جمهورها بالملابس الداخليّة

وعبر عدد كبير من الجمهور ورواد السوشال ميديا عن صدمتهم بشكل كبير من تصرف النجمة الشهيرة، حيث كان من المتوقّع أن تدعم الحملة الا أنها لم تعلّق على الموضوع ولا حتى عبر حساباتها على السوشال ميديا.

View this post on Instagram

A post shared by Entertainment Tonight (@entertainmenttonight)

وتعرضت لوبيز لهجوم كبير من قبل بعض رواد السوشال ميديا متهمينها أنها تخلت عن مبادئها وأفكارها المتضامنة مع البيئة من أجل التواجد في هذا الحدث الخاص بالموضة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ جينيفر لوبيز أخبار المشاهير جینیفر لوبیز

إقرأ أيضاً:

اشتباكات في نابلس والقوات الإسرائيلية تعتقل فلسطينيا

اقتحمت القوات الإسرائيلية فجر اليوم السبت، حي المخفية بمدينة نابلس بالضفة الغربية، حيث دارت اشتباكات مع المسلحين الفلسطينيين في المدينة.

إقرأ المزيد "أبو حمزة": "كتيبة جنين" تمكنت من تفجير آليتين إسرائيليتين شمال المدينة وأوقعت طاقمها بين قتيل وجريح

وأظهرت مقاطع مصورة تداولتها صفحات فلسطينية محلية عبر مواقع التواصل، دوي إطلاق الرصاص والاشتباكات العنيفة في حي المخفية بمدينة نابلس.

من جهتها، قالت كتائب شهداء الأقصى في نابلس، إن "مقاتليها خاضوا اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الصهيوني المقتحمة لحي المخفية في مدينة نابلس، بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة".

في غضون ذلك، أفادت وكالة "وفا" الفلسطينية للأنباء بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت فجرا، شابا من مدينة نابلس، بعدما دهمت منزله وفتشته.

وقالت مصادر مصادر إعلامية فلسطينية، إن مجموعة من الشبان استهدفت آليات للقوات الإسرائيلية بالزجاجات الحارقة خلال اقتحام بلدة سبسطية شمال غربي نابلس.

كما دهمت القوات عددا من المنازل في وسط نابلس.

وفي الخليل، اقتحمت القوات الإسرائيلية بلدة خارس شمال المدينة، ودهمت منازل المواطنين واعتقلت عددا من الشبان. وصادرت عدة مركبات، بالإضافة إلى عمليات التفتيش والتحقيق.

أما في جنين، فقد اقتحمت القوات الإسرائيلية قريتي السيلة الحارثية والفندقومية جنوب المدينة.


المصدر: وسائل إعلام فلسطينية+ RT

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يواصل اقتحاماته بالضفة ويمطر نابلس بقنابل الغاز
  • الاحتلال يقتحم مدينة نابلس ويعتقل عددا من الفلسطنيين
  • الاحتلال يقتحم بلدة صرة واندلاع مواجهات
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • قوات العدو تقتحم عدة مناطق بالضفة
  • اشتباكات في نابلس والقوات الإسرائيلية تعتقل فلسطينيا
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرى في جنين فجر اليوم السبت
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها