تنفيذا للتعليمات المشددة من المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة باستمرار اعمال الرصد والمتابعة واسترداد حق الدولة والحفاظ على المرافق العامة بالمدينة والتصدي بكل حزم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للتعدى على مرفق مياه الشرب بالمدينة قامت لجنة الخلسة بشن حملة مكبرة بالحى الأول بمعاونة إدارتى الأمن والتنمية والتنسيق مع قسم شرطة التعمير بالمدينة.

أسفرت الحملة عن فصل عدد (15)وصلة خلسة وضبط عدد (١)ماتور ورفع عدد (9)عدادات مياه ذات مديونيات استهلاك لم يتم سدادها والتى تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال تلك المخالفات والتحصيل الفورى للغرامات طبقا للقواعد ومعدلات الاستهلاك وإيقاف التعامل وفى سياق متصل تم تحصيل بعض المديونيات والمتاخرات من قبل محصلى المنطقة.

وأكد رئيس الجهاز على استمرار اعمال اللجنة والتصدى بكل حزم لدحر مثل هذه الظواهر للحفاظ على معدلات التشغيل لمرفق مياه الشرب لما يتوفر بالمدينة حاليا من مراحل للتطوير والفرص الاستثمارية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شركة المياه دمياط الجديدة مدينة دمياط الجديدة وصلات المياه

إقرأ أيضاً:

الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه

وأشار الوزير، إلى أنه سيتوالى وصول وانتظام الخدمة تباعًا لجميع المناطق حسب ارتفاعات كل منطقة، وذلك بعد ملء الخزانات عقب الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه (من مأخذ المعادي) بالمرحلة الثانية لمحطات وروافع المياه بالمدينة لإضافة 500 ألف م3 من المياه خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات المدينة وتوسعاتها العمرانية، وهو ما يسهم في حل مشكلات انقطاع المياه في المدينة لسنوات مقبلة.

وأوضح وزير الإسكان، في بيان الاثنين، أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال ربط الخط الناقل للمياه في أسرع وقت ممكن، حيث تم العمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الأعمال، وإعادة المياه إلى المناطق المتأثرة، مشيرًا إلى أن حجم المياه التي سيتم إضافتها للمدينة ستحل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة.

ووجه الوزير، الشكر لجميع المهندسين والفنيين والعمال الذين أدوا المهام الموكلة إليهم في وقت قياسي، وهو ما أسهم في سرعة إعادة ضخ المياه، قبل انقضاء المدة المحددة سلفا للأعمال.

جدير بالذكر، أنه قد يحدث نادرًا وكنتيجة لتغيير المحابس التالفة التي تمت ببعض الأماكن، ظهور آثار عكارة في المياه لفترة مؤقتة، نتيجة لأعمال غسيل الشبكات التي تمت بعد الانتهاء من الأعمال المسببة للانقطاع، وحرصًا على جودة خدمات مياه الشرب المقدمة وتعزيز التواصل مع المواطنين يرجى التوعية بأنه في حال ظهور أي آثار عكارة في المياه، الاتصال بالخط الساخن 15100 لطلب معمل جودة المياه.

مقالات مشابهة

  • "مياه سوهاج" تتابع مراحل إنتاج المياه للتأكد من جودتها
  • "الإسكان": اجتماع تنسيقي لمناقشة خطط تطوير العمل بإدارات الشئون القانونية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها
  • احتفالية دينية في ذكرى المولد النبوي بدمياط الجديدة.. صور
  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • رئيس هيئة رفع المظالم يؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات
  • الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى
  • القضاء العراقي يشرع باتخاذ الاجراءات القانونية بحق رئيس هيئة النزاهة الاتحادية