كشف المدرب السابق للرجاء البيضاوي المغربي المنذر الكبير أن ما حققه، صحبة الإطار الفني المرافق له خلال فتره إشرافه على الفريق، أشبه "بالمعجزة"، بالنظر لظروف العمل التي كانت متوفرة.

وقال المنذر الكبير خلال نزوله ضيفًا في ريكاب سبور اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023 "ظروف العمل في الرجاء كانت صعبة نوعًا ما وهو ما أثّر على نتائج الفريق في وقت ما.

."

وتابع الكبير قائلاً "حققنا ريمونتادا، حيث كنا في المركز الثالث عشر وصعدنا إلى المركز الثاني، لكن ظروف العمل جعلت النتائج تتراجع رغم تأقلنا في مرحلة المجموعات من رابطة الابطال الافريقية.."

وأضاف مدرب الرجاء السابق قائلاً "الرحلات لخوض مباريات رابطة الابطال الأفريقية كانت مُرهقة وصعبة، كنا نضطر للتوقف في أكثر من مطار قبل الوصول إلى البلدان التي نلعب فيها مبارياتنا.. إضافة إلى ذلك، لم يحصل اللاعبون على مستحقاتهم لمدة ثلاثة و أربعة أشهر، وهو ما جعلهم يفقدون التركيز.."

وأشار المنذر الكبير أن نجاح فريق في رفع الألقاب يتطلّب توفر ظروف معيّنة، من بينها حصول اللاعبين على مستحقاتهم، وهو ما لم يكن متوفرًا خلال الفترة الأخيرة التي أشرف فيها على الرجاء البيضاوي المغربي الموسم الفارط.
 

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: ظروف العمل

إقرأ أيضاً:

"مستقبل وطن": ثورة 30 يونيو كانت معركة للبقاء على قيد المستقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن ثورة 30 يونيو حمت مصر من حرب أهلية كانت ستعصف بالأخضر واليابس، ووضعت علاجًا جذريًا لأزمات ومشاكل مزمنة وملفات متراكمة تم تأجيلها على مدار عهود لعدم وجود إرادة وطنية.

وأضاف السعيد، في تصريحات له، أن جماعة الإخوان الإرهابية قبل 30 يونيو مهدت الطريق نحو كل ما هو سيء، وسارت بالبلاد نحو الهاوية والحرب الأهلية، حتى خرجت جموع المصريين للشوارع وخلفهم القائد والملهم الرئيس السيسي الذي لبى نداء الوطن وانحاز لإرادة شعبه الرافض لحكم الفاشية الدينية والذي دشن ثورة وطنية ملهمة هي الأعظم في التاريخ.

وأشار السعيد، إلى أن 30 يونيو كانت بمثابة معركة للبقاء على قيد المستقبل، (إما تكون مصر أو لا تكون) لذا كانت حراكًا سياسيًا عظيمًا شاركت فيه كافة الفئات والطوائف، ومن ثم كان نجاحها بداية لاستعادة الحياة والهوية الوطنية، وعودة مصر ملك لأبنائها وليست ملكًا لفصيل وجماعة، ورسخت قواعد جمهوريتنا الجديدة.

وأوضح السعيد، أن 30 يونيو رسخت لقيمة العمل الوطني ووحدت الجهود والعمل من أجل الصالح العام، وقضت على الفوضى والإرهاب، وحققت التنمية والاستقرار، وقامت ببناء مستقبل يليق بتاريخ وتضحيات أبنائها، ورسخت حياة كريمة لجميع مواطنيها، وشرعت في بناء الإنسان المصري وتعظيم حقوقه، وأعادت صياغة مفاهيم حقوق الإنسان بصورة أعمق وأشمل.

وتابع: "كما فجرت ٣٠ يونيو طاقات الشباب ووضعتهم على طريق التمكين والقيادة، وقضت على سنوات من التهميش والحرمان لحقوق المرأة، وعظمت من حقوق كبار السن وأصحاب المعاشات والعمال، وخلقت بيئة اجتماعية متكاملة".

مقالات مشابهة

  • سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة
  • السيسي يكشف طبيعة ظروف المصريين منذ 12 عاما وتحملهم
  • رئيس «إي اف چي»: قطاع التكنولوجيا في مصر يوفر فرصا استثمارية كبرى
  • "مستقبل وطن": ثورة 30 يونيو كانت معركة للبقاء على قيد المستقبل
  • والد العارضة خلود باشراحيل :ابنتي فدائية وقامت بعمل بطولي
  • فعاليات ترفيهية وثقافية متنوعة في ليالي الصيف بولاية نزوى
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • لماذا يعتبر كمين جنين أشبه بمعجزة أمنية وعسكرية؟
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب
  • العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس