خاص

خطف الشبه بين خبيرة التجميل ملكة كابلي وابنتها الأنظار، حيث كان البعض يعتقد أن “قمر” تشبه والدها أحمد السالم.

ونشرت كابلي صورا حديثة لابنتها “قمر”، ليقارن المتابعون الصور بين الفاشينستا وابنتها، ليجدوا أنها تشبهها أكثر من والدها.

وأنجبت ملكة كابلي طفلة واحدة من طليقها أحمد السالم الذي لا تزال تربطها به علاقة جيدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ملكة كابلي منوعات

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم وفاة الأب في المنام.. عمر طويل أم فراق قريب؟

وفاة الأب في المنام، واحد من أكثر الأحلام الشائعة التي تراود الكثيرين، لكون الأب يحتل مكانة خاصة في قلوب أبنائه، وتشكل وفاته صدمة كبيرة جدًا للأبناء، وقد لا يشعرون بهذا في الأيام الأولى لوفاته، إلا أنهم بعد فترة يعلمون أن موت الأب صدمة العمر، وفسر ابن سيرين إلى تفسير حلم وفاة الأب في المنام.

تفسير حلم وفاة الأب في المنام 

من رأى في منامه أن والده توفي، فهذا يشير إلى ظروف قاسية وصعبة سيمر بها صاحب الرؤية، وذلك في حالة كون الأب لا يزال على قيد الحياة، ليشعر صاحب حلم وفاة الأب في المنام بالحزن الشديد عليه، ويشير إلى صعوبة تجاوزه الأمور في حياته.

وفي بعض الأحيان يشير حلم وفاة الأب في المنام، وكان والد صاحب الرؤية متوفى بالفعل، فربما تدل الرؤيا إلى أن الحالم لا يذكر والده ولا يخرج له الصدقات أو يقرأ القرآن له، أما من رأى أن والده المتوفى مرض ومات، فتشير الرؤيا إلى فترة صعبة سيمر بها صاحب الرؤيا، وربما تدل على تدهور حالته الصحية لبعض الوقت.

ومن رأى في منامه أباه مريضا ثم مات بعد ذلك فهذا يشير إلى تعرض الرائي للمرض لفترة من الوقت ويتغير حالة ويتبدل ولكن نحو الأسوأ، ولكن لو رأى أنه يأخذ عزاء والده فرؤيته تدل على الفرج بعد الضيق الشديد وانتهاء الهموم والمشكلات عنه.

وذهب ابن سيرين إلى أن من رأى والده في منامه قد مات، ولم يحزن على فراقه سواء بالبكاء أو العويل، فهذه الرؤية تشير إلى طول عمر الرائي، ومن رأى أن والده مات وقد عاد إلى الحياة مرة أخرى، فتشير إلى ارتكاب الأب بعض الذنوب أو المعاصي التي تغضب الله منه.

تفسير حلم وفاة الأب في المنام للعزباء

ووفقا لابن سيرين فإن تفسير حلم وفاة الأب في المنام للعزباء، دلالة على تبدل حالها إلى الأفضل، وأن مشكلات حياتها وأزماتها سوم تنقضي وتحل في النهاية.

إذا رأت العزباء أن والدها مسافر أو بعيد عنها، ورأت في المنام أن والدها قد توفى، فهذه الرؤيا تعني أن تدهورا صحيا سيلحق بوالدها، أما لو كان والدها مات في يوم زفافها فهذه الرؤيا تعني أن الاستقرار والهدوء سيعم حياتها وحياة أسرتها، ما إذ رأت أنها تجلس مع والدها وتوفي فجأة، ففي ذلك إشارة إلى قرب زواجها وانتقالها للحياة الزوجية، أما لو رأت والدها قد توفي في عمله مات ففي ذلك إشارة إلى خير كثير قادم له.

تفسير حلم وفاة الأب للمتزوجة

في حالة رأت الفتاة المتزوجة أن والدها توفي في المنام، فتلك الرؤيا تعني رزقها بذرية صالحة وخير كثير قادم لها، في حال لم يكن هناك أي حزن أو بكاء في المنام، أما إذا رأت أن والدها توفي وكانت تبكي وتصرخ عليه، فهذا يعني بمرورها بحالة من الضيق والحزن وبعض المشكلات التي ستقابلها، أما إذ رأت موت الأب دون مشاهدته في الكفن، فالرؤيا تدل على سلامتها وعافيتها وصحة جنينها إذ كانت حاملا.

مقالات مشابهة

  • تفسير حلم وفاة الأب في المنام.. عمر طويل أم فراق قريب؟
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ملكة كابلي: أمي تركتني وتخلت عني بإرادتها .. فيديو
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • كاتي بيري تخطف الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو
  • ‎ملكة كابلي تنفي شائعات أصولها الباكستانية و الأفغانية وتعلق .. فيديو