ينهي المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش إلى علم المواطنين والمواطنات، أن المركز الاستشفائي الجامعي منكب على توفير الخدمات الطبية والرعاية الصحية اللائقين لاحتواء الضحايا والمصابين جراء هذا الزلزال المدمر الذي هز ساكنة إقليم الحوز ومراكش والمناطق المجاورة يوم الجمعة 08 شتنبر 2023.

وفي السياق ذاته، يؤكد المدير العام للمركز الاستشفائي، ان كل الأطر الطبية، التمريضية والإدارية بمختلف تخصصاتهم مجندون لتحمل على عاتقهم هذه المسؤولية الجسيمة اتجاه الوطن من أجل لملمت الجراح الناتجة عن هذه الكارثة الطبيعية والعمل على إنقاذ الأرواح البشرية بكل ما أتيت من وسائل دون كلل أو ملل.

كما يثني المدير العام على كل الجهود القيمة التي تبذلها السلطات المحلية والقوات من رجال الوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية والأمن الوطني والقوات المساعدة، تحت التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

هذا ويتأسف حسب ذات البلاغ بشدة لما يروجه البعض على حساباتهم الشخصية ببعض مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات كاذبة في غير محلها حول غياب معدات طبية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، لذا، يكذب ويفند كل ما يروج من معلومات مزيفة في ظل هذه الظرفية الكارثية التي تمر منها بلادنا.

وحسب ذات البلاغ، فان المدير العام للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يحث المواطنين والمواطنات على التشبث بقيم المواطنة الحقة والتكتل للتغلب على أوزار هذه الواقعة المأساوية، والتوجه إلى مراكز تحاقن الدم كشكل من أشكال التضامن مع ضحايا الزلزال.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي

تترقب جماهير النادي الأهلي معرفة مدة غياب الظهير الأيمن محمد هاني، والذي تأكد إصابته بجزع في الرباط الصليبي، بعد إصابته في مباراة السوبر الافريقي ضد الزمالك.

وتعرض محمد هاني، للإصابة خلال مشاركته مع الأهلي أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي، الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب المملكة آرينا، بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح مصدر بالنادي الأهلي أن مدة غياب محمد هاني ستتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر، بعد الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب خلال الساعات الماضية".

 

 

مقالات مشابهة

  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • مدة غياب محمد هاني بعد إصابته بجزع في الرباط الصليبي
  • الأنبا مرقس يترأس قداس اليوم السادس من تساعية تريزا
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • انطلاق الدراسة بجامعة طيبة التكنولوجية للعام الجامعي الجديد 2024-2025
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • ورشة حول مدونة السلوك ضمن تحضيرات المؤتمر العام السادس للصحافة المصرية
  • الملك محمد السادس يشارك في القمة الفرنكفونية بباريس ويجتمع بماكرون
  • الأنبا بولا يلتقي المدير المالي العام لإيبارشية ناشفيل