الوحدة نيوز/ أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد إقالة المدرب هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا من منصبه، بعد خسارة المنتخب المذلة في مباراته الودية على ملعبه أمام منتخب اليابان بنتيجة 1 -4 وهي الهزيمة الرابعة التي يتعرض لها المنتخب في خمسة لقاءات.

وقال رئيس الاتحاد الألماني
بيرند نويندورف، في بيان رسمي: “لقد وافقنا على أن المنتخب الأول يحتاج إلى قائد جديد بعد النتائج المحبطة مؤخرا، إذ نحتاج لروح من التفاؤل والثقة مع اقتراب أمم أوروبا 2024 في بلادنا”.

وأضاف: “إنها واحدة من أصعب القرارات التي اتخذتها في ولايتي حتى الآن، لأنني أقدر فليك ومساعديه كخبراء في كرة القدم وكأشخاص، ورغم ذلك فإن النجاح الرياضي مهم للغاية بالنسبة للاتحاد الألماني، لذلك السبب كان القرار حتميا”.

وسيتولى رودي فولر، مدير المنتخب، وهانيس وولف، المدير الفني للمنتخب الألماني لأقل من 20 عاما، ومساعده ساندرو فاجنر، المسؤولية في المباراة الودية أمام فرنسا، وصيف بطل كأس العالم، والتي ستقام في دورتموند بعد غد الثلاثاء.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل

قال مدرب العين هرنان كريسبو اليوم الإثنين إنه يدرك جيداً صعوبة مواجهة الغرافة في الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

صرح كريسبو في مؤتمر صحافي قبل مواجهة الثلاثاء أمام الغرافة: "ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام فريق جيد يضم في صفوفه عناصر مميزة، لكننا العين الفريق البطل وجاهزون لمواجهة الغد مع الاحترام لطموحات المنافس".

أبرز ما جاء في تصريحات مدربنا كريسبو قبل مواجهة الغرافة ????️ pic.twitter.com/RIxkDyaN0M

— نادي العين (@alainfcae) September 30, 2024

وأضاف: ‭"‬لا توجد في كرة القدم مباراة سهلة، ناهيك عن مواجهة في دوري الأبطال، لذلك نحن مطالبون بإظهار شخصيتنا القوية".

وتعادل العين 1-1 أمام السد في الجولة الأولى، بينما خسر الغرافة 3-0 أمام الاستقلال الإيراني.
 





مقالات مشابهة

  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند