قضت محكمة في لوس أنجليس إنزال العقوبة القصوى بحق الفنان الأميركي داني ماسترسن في قضية اغتصاب امرأتين بين عامَي 2001 و2003.

نجم The Ranch 30

وجاء قرار القاضية تشارلين أولميدو بسجن داني ماسترسن الفنان المعروف بدوره في مسلسل "ذا رانش" The Ranch "المزرعة" 30 عاماً، بعدما دانته هيئة المحلّفين في يونيو الماضي.

تفاصيل قضة داني ماسترسن

تعود تفاصيل القضية التي بدأت عام 2017، إلي أن اتّهمت ثلاث نساء من أعضاء كنيسة السيانتولوجيا "العلموية"، داني ماسترسن العضو البارز في الكنيسة ذاتها، باغتصابهنّ في منزله في هوليوود هيلز، بعد تخديرهن.

وأيّدت هيئة المحلّفين اثنتين منهنّ، من دون التوصل إلى إجماع حول دعوى السيدة الثالثة.

داني ماسترسن


داني ماسترسن

يُذكر أن داني ماسترسن متزوج من الممثلة بيجو فيليبس وله منها طفلة في سنّ التاسعة، واشتُهر في مسلسل "ذات سفنتيز شو" بشخصية ستيفن هايد إلى جانب ميلا كونيس وأشتون كوتشر الذي شاركه البطولة لاحقاً في مسلسل "ذا رانش" بشخصية "رووستر"، قبل استبعاده في بداية قضية الاغتصاب.

داليا شوقي ترد بقوة على منتقديها: ماينفعش نسمع كل اللي بيتقال (فيديو) محمد دياب يعلق على سفاح الجيزة "مسلسل مصري حقيقي"|أحمد فهمى أثبت إنه ممثل بجد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داني ماسترسن الممثل الأمريكي داني ماسترسن

إقرأ أيضاً:

هيئة قصور الثقافة تنعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي

نعت الهيئة العامة لقصور الثقافة، الفنان والمخرج المسرحي الكبير إيمان الصيرفي، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 71 عاما، بعد صراع مع المرض.

وتقدم الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، بخالص عزائه لأسرة الراحل الكبير وأصدقائه وتلاميذه، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

معلومات عن إيمان الصيرفي 

يشار إلى أن إيمان الصيرفي، مخرج مسرحي قدم عشرات الأعمال المسرحية في قصور وبيوت الثقافة، ولد في 4 نوفمبر عام 1953، شغل منصب ‏مدير عام فرقة الإسكندرية المسرحية، وأخرج عددا من العروض المسرحية مثل مسرحية «خرابيش» عام 2011، وشارك بالتمثيل في عدة أعمال، منها: سيت كوم راسين في الحلال عام 2008، وفيلم من وراء الستار عام 2010.

وشارك كممثل في كثير من الأعمال المسرحية بمسرح الدولة، وشارك الفنان عادل إمام في مسلسله الشهير «مأمون وشركاه»، وشارك في فيلم «يا مسافر وحدك» مع المخرج شادي أبو شادي، ومن أعماله المسرحية: السلاطين الثلاثة عام 1985، فنان الشعب 1982، الدنيا لما تضحك 1979، الجراب 1988، الجبل 2009، وكان آخر ظهور له في المهرجان القومي للمسرح في دورته الماضية، وفي الدورة قبل الماضية كان أحد أعضاء لجنة مشاهدة واختيار العروض المسرحية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش"
  • السجن بحق امرأتين في قضية احتيال طالت 153 ضحية بمصر
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • حسن الرداد: اعتذرت عن أعمال ناجحة كتير.. والتعليم مكنش هدفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • آخرهم ناهد رشدي.. 8 من أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي رحلوا عن عالمنا
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • هيئة قصور الثقافة تنعى المخرج المسرحي إيمان الصيرفي