أشعلت فتيات أوروبيات شبكات التواصل الاجتماعي بقيامهن بالرقص على أنغام الأغنية العالمية ” Modern Talking Brother Louie”. وإعادتها للواجهة بعد غيبة.

وظهرت عدة مقاطع بعد أن سمحت تطبيقات التواصل الاجتماعي عبر خصائصها الجديدة بالدمج مع الأغاني المشهورة دون المطالبة بالحقوق – حتى زمن محدود – حيث يؤدي في تلك المقاطع شابات من أوروبا وقارات أخرى مجموعة من الرقصات على ألحان وأنغام أغاني قديمة، كانت الأعلى انتشار في العالم في وقتها، وساهم ذلك في إحياء تلك الأغاني من جديد في العصر الحالي.

وبحسب رصد محررة “كوش نيوز“، تجد هذه الألحان القديمة على شبكات التواصل الاجتماعي تفاعلاً أكبر من الأعمال الجديدة لدى الجيل الحالي.

شاهد بعض المقاطع للرقص على ” Modern Talking Brother Louie”:

https://www.youtube.com/shorts/nMKyE8o6YG0

https://www.youtube.com/shorts/TvPN2fHF3O4

https://www.youtube.com/shorts/qkUWNgCk-Dc

نقلاً عن  – “كوش نيوز”

 

 

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. اليوتبرز المصريين “Daddy & Shaggy” يكشفون ل”مراكش الآن” انبهارهم بجامع الكتبية

وحيد الكبوري – مراكش الآن

كشف اليوتوبرز المصريين “Daddy & Shaggy” في حوار مع “مراكش الآن” ان حبهما للأغاني والثقافة المغربية جاء على خلفية اهتمامهم بموسيقى وأغاني شمال إفريقيا بصفة عامة. وعند البحث في الأغاني المغربية احسوا بانهم يستمعون لإيقاعات العديد من الدول في دولة واحدة، مما جعلهم يحاولون التعمق اكثر في هذه الموسيقى.

واكد “Daddy & Shaggy” انه لابد من وجود عدد من المنتقدين والمحبطين ولكنهم لا يهتمون بهم.

وحول زيارتهم للمغرب، عبروا عن انبهارهم بالمعالم التاريخية بالمغرب وخصوصا جامع الكتبية بمراكش.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

مقالات مشابهة

  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • بالفيديو.. اليوتبرز المصريين “Daddy & Shaggy” يكشفون ل”مراكش الآن” انبهارهم بجامع الكتبية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • بالفيديو.. هل دفعت "دموع الأم" رونالدو للانهيار؟
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع “مواقع التواصل الاجتماعي”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل