أبين(عدن الغد)خاص:

أجرى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم ومعه مديرة إدارة الصحة الإنجابية بالمحافظة د. مندلين الحاج سالمين زيارة تفقدية إلى المركز الطبي التابع للهلال الأحمر اليمني بعاصمة المحافظة زنجبار.

والتقى الثرم  بقيادة المركز الطبي وبحث معهم ضرورة العمل على زيادة رفع مؤشرات الصحة الانجابية والتغذية والتحصين، وعدد الحالات لكل مؤشر للاستفادة منها في عمل تحسينات المرفق الصحي وزيادة حوافز الكوادر.

مطالبا برفع تقارير ربعية عن كل ما تم عمله وتحسينه في المركز الطبي في إطار مشروع pbf الذي تنفذه مؤسسة يمان للتنمية.

وشدد الثرم على ضرورة رفع مستوى الوعي لدى المجتمع صحيا وتشجيعهم على الحصول على خدمات التغذية والتحصين والصحة الانجابية والمشورات الصحية والتغذوية. مؤكداً ضرورة تكامل العمل المشترك لكل البرامج الصحية التي ينفذها المركز الطبي التابع للهلال الأحمر اليمني لتحقيق نتائج إيجابية لخدمة المجتمع

هذا وطاف الثرم كافة أقسام المركز الطبي واطلع على الخدمات الطبية والصحية والعلاجية والتحاليل المخبرية ، مشيدا بمستوى أداء المركز وموجها بدعمه بالأدوية نظير ما يقوم به أداء فعال في خدمة شريحة واسعة من طبقة الفقراء والأشد فقرأ في مديرية زنجبار.

من جانبهم، قدمت إدارة المركز الطبي التابع للهلال الأحمر اليمني جل شكرها لمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين د. صالح الثرم نظير ما يقدمه من دعم بكافة أنواعه واهتمامه وحرصه الشديد على الحفاظ على مستوى أداء المركز الطبي وزيادة أوجه الدعم بما يسهم في تنوع تقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية وتجويدها.


المركز الاعلامي الصحي _ أبين

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة

الثورة نت|

تفقد محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش اليوم سير العمل في فرع مكتب التربية بكحلان عفار.

واطلع الصوفي والأخفش ومديرا أمن المحافظة العميد علي القاسمي والصناعة محمود وهبان على مستوى انضباط الكادر التربوي بالمكتب.

واستمع الزائرون من مدير إدارة التربية بالمديرية فايز جواس الى شرح حول الاستعدادات للعام الدراسي وجهوزية 56 مدرسة لاستقبال 12 ألف و 500 طالب وطالبة منهم 10 آلاف طالب وطالبة اساسي.

ونوه محافظ حجة بالجهود المبذولة من القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديرية في استمرارية العملية التعليمية رغم كافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

مقالات مشابهة

  • المخا.. افتتاح مركز الشفاء الطبي للأمومة والطفولة بدعم كويتي
  • مدير هيئة الرعاية يتفقد منشآت الهيئة العامة بمحافظة الإسماعيلية
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • مكافأت وجزاءات فى المرور المفاجئ لوكيل وزارة الصحة على الوحدات الصحية بالفيوم
  • تخبط إسرائيلي واتهامات متبادلة بعد الإفراج عن مدير مجمّع الشفاء الطبي بغزة
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة