صدى البلد:
2024-10-03@21:03:37 GMT

غير إنسانية ..عمر خيرت يهاجم ظاهرة الذكاء الاصطناعى

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

هاجم الموسيقار عمر خيرت ظاهرة الذكاء الاصطناعى، واعتبر أن كل من يروج لهذه التقنية ماهو إلا بليد فنيًا.

أضاف عمر خيرت من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث، أن ظاهرة الذكاء الاصطناعى ليس لها علاقة بالفن .

وتابع قائلاً: لا يمكن للماكينة أن تكون أحسن من الإنسان، وتقنية الذكاء الاصطناعى حاجات مش إنسانية ، لأن الموسيقى تعتمد على المشاعر والوجدان ،وليست على الماكينة، لأنها تفقد الإحساس والمشاعر.

وقال: أنه بعتبرأن كل من يذهب لتقنية الذكاء الاصطناعي بليد فنيًا، لأن الفن والموسيقى شيء عالي وراقي وإنساني جدًا.

وعلق عمر خيرت على نجاح آخر حفلاته التى كانت ضمن مهرجان القلعة: قائلاً: "نجاح آخرحفلاتى في القلعة بفضل الله ثم مصر".

ثم تطرق إلى إلغاء حفله الأخير فى أحد فنادق التجمع ، قائلاً: "أنه ألغي الحفل بالتجمع بسبب حالة الفوضى التي تعرض لها لأول مرة ، وأنه  لا يستطيع العمل فى جو من عدم التنظيم."

مهرجان القلعة فى دورته ال 31:
يذكر أن الموسيقار الكبير عمر خيرت اختتم حفلات مهرجان القلعة في دورته الـ31 بحفل موسيقي ممتع كعادة حفلاته ، حيث قدم من خلال الحفل مجموعة من مقطوعاته الموسيقية والتي يحبها ويطلبها الجمهور بأستمرار ومنها: "افتتاحية مصرية"، "خلي بالك من عقلك"، "ضمير أبلة حكمت"، "مسألة مبدأ"، "فيها حاجة حلوة"، "عارفة"، "١٠٠ سنة سينما"،وغيرها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر خيرت الذکاء الاصطناعى عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”

المناطق_واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة, شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، ختام فعاليات مهرجان “جادة الإبل” بالطائف.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة 30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءً محافظ الطائف يستقبل مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالمحافظة 15 يوليو 2024 - 2:21 مساءً

 

وكان في استقبال سمو محافظ الطائف لدى وصوله مقر الحفل بميدان الهجن، الرئيس التنفيذي لنادي الإبل الدكتور باتل بن خالد العنزي، وعدد من مسؤولي القطاعات الحكومية ولجان المهرجان.

 

 

وخلال الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة ألقى رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين كلمة ألقاها نيابة عنه الرئيس التنفيذي للنادي الدكتور باتل العنزي، قدم خلالها الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ‏المشرف العام على نادي الإبل – حفظهما الله – على التوجيهات والدعم المستمر لتطوير وتمكين قطاع الإبل والوصول به إلى أعلى المنصات المحلية والدولية‏، وتحقيق معدلات مرتفعة بالموروث وحفظه.

 

 

وأعلن نجاح جادة الإبل بالطائف من خلال العمل المتواصل والمنافسات الشريفة بتحقيق 2400 ساعة عمل عبر أكثر من 15 لجنة عاملة خدمت أكثر من 900 مشارك مسجل في هذا المهرجان يمتلكون أكثر من 3000 متن من الإبل.

 

 

وأشار إلى دور المهرجان في رفع المحافظة بالأشغال الفندقية ودور الضيافة وحركة البيع والشراء في قطاع التجزئة والمستلزمات الحرفية والمطاعم والمقاهي وحركة الطيران وفتح الفرص الوظيفية، مما يؤكد الجودة النوعية والقيمة المضافة في مهرجانات الإبل، مشيدًا بتعاون وجهود محافظ الطائف وجميع المسؤولين والجهات الحكومية في المحافظة، وتسخيرهم جميع إمكانات المحافظة لنجاح فعاليات هذا المهرجان ومسابقاته التي شهدت منافسات حامية.

 

 

وفي ختام الحفل توَّج الأمير سعود بن نهار بن سعود الفائزين في منافسات جادة الإبل بالطائف، كما كرَّم لجان التحكيم، ورعاة المهرجان.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • بعد غياب.. نداء شرارة تعود إلى مهرجان الموسيقى العربية
  • الأمير أباظة: حضور نيللي تكريم وشرف لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • محافظ الطائف يشهد ختام مهرجان “جادة الإبل”
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار تذاكر حفل عمر خيرت
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية
  • اليوم.. بدء فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 40