عربي21:
2024-07-08@06:12:59 GMT

الاتحاد الألماني يعلن إقالة المدرب فليك من منصبه

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

الاتحاد الألماني يعلن إقالة المدرب فليك من منصبه

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأحد إقالة المدرب هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الأول من منصبه، بعد خسارة الفريق الودية القاسية  (1-4)  على ملعبه أمام منتخب اليابان، وهي الهزيمة الرابعة التي يتعرض لها الفريق في 5 لقاءات.

وقال بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني: "لقد وافقنا على أن المنتخب الأول يحتاج إلى قائد جديد بعد النتائج المحبطة مؤخرًا.

نحتاج لروح من التفاؤل والثقة مع اقتراب أمم أوروبا 2024 في بلادنا".

وأضاف نويندورف: "بالنسبة لي بشكل شخصي، إنها واحدة من أصعب القرارات التي اتخذتها في فترتي حتي الآن؛ لأنني أقدر هانزي فليك ومساعديه كخبراء في كرة القدم وكأشخاص، ورغم ذلك فإن النجاح الرياضي مهم للغاية بالنسبة للاتحاد الألماني، لذلك السبب كان  القرار حتميًا".

وسيتولى رودي فولر المدير الرياضي في الاتحاد الألماني الإشراف مؤقتاً على المنتخب الوطني بانتظار تعيين مدرب جديد.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة كرة القدم كرة القدم منتخب ألمانيا رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الاتحاد الألمانی

إقرأ أيضاً:

الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

وشارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • جوزيه هيريرا مدربا لسيدات الهلال
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • «اليويفا» يعمم قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم
  • بعد توديع الكوبا.. الاتحاد الإكوادوري يعلن إقالة سانشيز