قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فى ضوء حرصه على تكريم النماذج المشرفة والإيجابية بتكريم الشاب محمود معروف 38 سنة، من أبناء منطقة السد العالى شرق والذى يعمل سائق بخط سير (السيل / السد العالى) وذلك بمنحه مبلغ مالى وشهادة تقدير وميدالية تذكارية بإسم المحافظة عرفانًا بأمانته لقيامه برد شبكة لعروسة، وأيضًا مبلغ مالى قدره 17 ألف جنيه لأصحابهما الذين تركوا هذه المقتنيات سهوًا فى سيارته.

وقدم المحافظ شكره للشاب الأسوانى لكونه مثال يحتذى به، حيث أن تكريمه يعد بمثابة لمسة وفاء للقيمة الأخلاقية الكبيرة التى قدمها، والتى تعكس المعدن الأصيل لأبناء أسوان الذين يتميزون بالمروءة والشهامة ليكونوا دائمًا قدوة ونماذج مضئية نفتخر ونعتز بها فى كل وقت وحين.

فيما أعرب الشاب محمود معروف عن اعتزازه وفخره بهذه اللفتة الطيبة من محافظ أسوان وحرصه على تكريمه ومكافأته، مؤكدًا على أن سعادته كانت لا توصف عندما أعاد الشبكة والمبلغ المالى لأصحابهم.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

طلاب الإعدادية بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ اسوان

قدم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الإعدادية بمدرسة سانت تريزا ( الكاثوليك )، شكرهم للواء أشرف عطية محافظ أسوان، على تخريجهم كأول دفعة بالصف الأول الإعدادى، وهو الذى جاء بعد موافقة المحافظ بفتح الدراسة للمرحلة الإعدادية، وتخصيص 18 فصل دراسى لها ، فضلاً عن قاعات للأنشطة والحاسب الآلى والمعامل.

جاء ذلك فى حضور الراهبة فايزة جريس مليك مدير سانت تريزا بمحافظة أسوان.

ووجه محافظ أسوان، شكره للقائمين على العملية التعليمية بمدرسة سانت تريز لدورهم الملموس فى تقديم نموذج يحتذى به فى الإنضباط، والإلتزام بأداء العمل التعليمى بشكل راق وبناء ومثمر، مؤكداً على أن هذا النموذج الناجح فى منظومة التربية والتعليم يساهم فى خلق أجيال لديها من المثل والأخلاق والفكر المستنير لتحمل المسئولية فى مستقبل مشرق ملئ بكل الخير لمصرنا الحبيبة فى الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشادت مديرة المدرسة بالجهود المبذولة، من محافظ أسوان للنهوض بمنظومة التعليم على أرض هذه المحافظة ، وسعيه المستمر للتوسع فى المنشأت والفصول التعليمية لتلبية المطالب الجماهيرية.

مد المرحلة التعليمية داخل المدرسة سانت تريزا بمحافظة أسوان

وهو ما لمسناه من خلال موافقة المحافظ على مد المرحلة التعليمية داخل المدرسة حتى الشهادة الإعدادية بما يلبى بدوره مطالب ورغبات أولياء أمور التلاميذ ، لافته بأن ذلك ساهم فى أداء المدرسة لرسالتها التعليمية كاملة لمرحلتى رياض الأطفال والتعليم الأساسى ( الإبتدائى ، والإعدادى ) ، وخاصة أنها تعتبر مدرسة عريقة تأسست فى عام 1895.

وتتمتع وتتميز المدرسة بالشخصية الإعتبارية المصرية، وهى تابعة لبطريركية الأقباط الكاثوليك بمصر . 

مقالات مشابهة

  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • انفجار ماسورة مياه بشارع السد العالى فى منطقة الدقى.. فيديو
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • طلاب الإعدادية بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ اسوان
  • محافظ أسوان يضع حجر الأساس لمشروع الأفينيو الطبي
  • محافظ أسوان يلتقي بطلاب أول دفعة بمدرسة سانت تريزا
  • محافظ أسوان يفتتح مشروعات استثمارية ووضع حجر أساس لمجمع طبى
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو