حصد الطالب محمد يحيى محمود حمدان، بالفرقة الثالثه بكلية التجارة بجامعة سوهاج، على المركز الثاني "الميدالية الفضية" وذلك في مجال الشعر الفصحى بأسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا الثالث عشر. 

وتستضيف جامعة حلوان هذا العام في الفترة من ٨ الي ١٤ من شهر سبتمبر الجاري، أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا الثالث عشر، بمشاركة ٤٠٠٠ طالب وطالبة يمثلون ٤٨ جامعة حكومية وخاصه واهلية وتكنولوجية، صرح بذلك الدكتور حسان التعماني رئيس الجامعة.

وأضافت انتصار ابو الدهب مدير النشاط الثقافي والفني بإدارة رعاية الشباب المركزية، انه شارك الطالب محمد يحيي بقصيدة بعنوان "مُتكًا في فانتازيا الحُزن " بدون تمثيل طلابي، مضيفة ان ادارة النشاط الثقافي تشارك في فعاليات الأسبوع بالشعر العامي والفصحى، ودوري المعلومات العامة، والانشاد الديني، ومسابقات الخط العربي، وصحيفة الحائط، والقرآن الكريم والحديث الشريف والقصة القصيرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسبوع شباب الجامعات المصرية الجامعات المصرية الحديث الثاني التجار الانشاد اسبوع شباب الجامعات الثقافي

إقرأ أيضاً:

موعد ورابط المؤتمر الثالث لطلاب الدراسات العليا في العلوم الإنسانية ببنها

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بأن قطاع الدراسات العليا والبحوث، سينظم المؤتمر السنوي الثالث لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانية في الفترة من 23 إلى 24 أكتوبر 2024 بمشاركة عدد من طلاب الدراسات العليا من داخل الجامعة وخارجها وعدد من المتحدثين المتخصصين في مجال العلوم الإنسانية.

محاور مؤتمر العلوم الإنسانية ببنها 

وأوضح رئيس جامعة بنها، في بيان، أن المؤتمر سيناقش عددا من المحاور منها محور العلوم التجارية والاقتصادية، والعلوم القانونية، والعلوم التربوية والنفسية والاجتماعية، و الدراسات الأدبية واللغوية، ودور التكنولوجيا في تطوير العلوم الإنسانية، بالإضافة إلى محور علوم ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، ومحور علوم التربية الرياضية، ومحور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العلوم الإنسانية.

بناء قدرات شباب الباحثين

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى بناء قدرات شباب الباحثين وطلاب الدراسات العليا من أجل تحقيق رؤية ورسالة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية ورؤية مصر 2030، وطرح ومعالجة مختلف القضايا التي تتعلق بالعلوم الإنسانية والاجتماعية، وترسيخ مبدأ التعاون بين طلاب الدراسات العليا وشباب الباحثين والأكاديميين، وبناء جسر تعاون بين مختلف الباحثين في إطار لقاء علمي منفتح.

وكشف عن أنه من الممكن الإطلاع على تفاصيل المؤتمر والدفع الإلكتروني للاشتراك على الرابط التالي من هنا .

مقالات مشابهة

  • تنسيق تمريض سوهاج 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • موعد ورابط المؤتمر الثالث لطلاب الدراسات العليا في العلوم الإنسانية ببنها
  • جامعة بني سويف تحصد المرتبة 114عالميا فى علم السموم ضمن تصنيف US news
  • جامعة الملك سلمان تنعى طالب طب أسنان أنهى حياته بعد رساله أهله
  • العدالة الغائبة فى تنسيق الجامعات
  • طب أسوان تحصد المركز الثاني في مسابقة جراحي المسالك البولية
  • رئيس جامعة الأزهر: حملنا أمانة العلم على مدار 1084 عامًا
  • طلبة الجامعة متعددة التخصصات التابعة لـOCP ينتفضون ضد شراكات أكاديمية مع إسرائيل المتورطة في غزة
  • إنشاء كلية طب أسنان ومركز لتعليم الكبار بجامعة سوهاج
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان