موقع 24:
2024-09-19@21:05:08 GMT

أنتوني يؤجل عودته إلى يونايتد

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

أنتوني يؤجل عودته إلى يونايتد

أجل اللاعب البرازيلي أنتوني ماتيوس دو سانتوس عودته إلى مانشستر يونايتد، لمواجهة الاتهامات التي تلاحقه بإساءة معاملة صديقته السابقة في البرازيل، حسبما أعلن النادي الإنجليزي في بيان.

وأكد النادي الإنجليزي أنه "يعرف بأمر الاتهامات الموجهة لأنتوني" واتفق مع اللاعب على تأجيل عودته حتى اتضاح موقفه.

???? BREAKING: Man United statement.



“Man Utd acknowledges the allegations made against Antony. He will delay his return until further notice in order to address the allegations”.

“As a club we condemn acts of violence and abuse”. pic.twitter.com/8viA6bNXzv

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 10, 2023

وأضاف البيان: "يجدر باللاعبين اللذين شاركوا في مباريات دولية العودة إلى التدريب الإثنين المقبل. لكن تم الاتفاق مع أنتوني على تأجيل عودته حتى إشعار آخر من أجل مواجهة الاتهامات التي تطاله".

واختتم مانشستر يونايتد بيانه بـ"ندين كنادٍ جميع مظاهر العنف والإساءة. ندرك أهمية حماية جميع أطراف الموقف وتأثير هذا النوع من الاتهامات على الناجين".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر يونايتد أنتوني

إقرأ أيضاً:

أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا

ماجد محمد

تعاقد نادي أيك أثينا اليوناني، الأربعاء، مع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بنادي مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، السابق، الذي غادره يونيو الماضي ، بعدما رفض النادي التجديد معه.

وكتب نادي أيك أثينا ، عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام ، “مارسيال، الذي فاز بالدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي مع يونايتد، وسجل 63 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي في 209 مباريات، سيصل إلى أثينا في وقت لاحق اليوم ” .

وكشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن مارسيال، صاحب الـ 28 عامًا، انضم إلى بطل اليونان 13 مرة في صفقة انتقال حر، وسيحصل على 2.5 مليون جنيه إسترليني «3.30 مليون دولار» في الموسم، ما يجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في أيك.

ويتصدر أيك أثينا، الذي تعاقد أيضًا مع إريك لاميلا، لاعب وسط توتنهام هوتسبير وإشبيلية السابق، هذا الصيف، الدوري اليوناني برصيد 10 نقاط من أربع مباريات.

والجدير بالذكر أنه خاض مارسيال إجمالي 19 مباراة مع يونايتد في الموسم الماضي بواقع 629 دقيقة لعب، سجل خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته
  • وزير الخارجية: نرحب بـ أنتوني بلينكن ضيفا عزيزا على مصر 
  • جدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني: اتهامات التحرش وردود الأفعال
  • الأهلي يدرس فسخ عقد علي معلول
  • ضياء رشوان: الاتهامات الإسرائيلية لمصر بسبب الفشل في تحقيق نصر بغزة
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • اليوم.. بطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا
  • القبض على شون "ديدي" كومبس في نيويورك بعد توجيه اتهام فيدرالي له
  • الاتهامات تطارد مؤيدي فلسطين في بريطانيا.. ما علاقة رمز جوز الهند؟