يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية عن موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس ضمن منافسات الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

نجح برشلونة في الفوز على أوساسونا في الجولة الثالثة في الليجا بهدفين مقابل هدف كما فاز ريال بيتيس على رايو فاليكانو بهدف نظيف في نفس الجولة.

يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد ١٠ نقاط في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع برصيد ٧ نقاط

تشكيل برشلونة ضد ريال بيتيس 

ويستعرض الفجر الرياضي تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال بيتيس 
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
خط الدفاع: أليخاندرو بالدي وإريك جارسيا وأندرياس كريستنسن وجول كوندي
خط الوسط: فرينكي دي يونج وأوريول روميو وجافي وإلكاي جوندوجان
خط الهجوم: جافي وروبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال

لماذا رفض موراتا إغراءات الدوري السعودي؟ برشلونة يخطط للحفاظ على نجمه حتى 2030 موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس يوم السبت ١٦ سبتمبر ٢٠٢٣ على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل برشلونة وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات bein sports HD 1 القطرية بنقل أحداث المباراة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبرت ليفاندوفسكي مباراة برشلونة الدوري الاسباني برشلونة الاسباني ترتيب الدوري موعد مباراة برشلونة الدوری الإسبانی مباراة برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش في مشواره بالدوري الممتاز، من أجل حصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو صدارة قمة الدوري الممتاز الذي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 65 نقطة.

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية

ونجح النادي الأهلي في الفوز على نظيره نادي الداخلية بأربع أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

فريق الأهلي

ويأمل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم، من أجل الحفاظ على اللقب الذي نجح في تحقيقه الموسم الماضي، ومن أجل اعتلاء فريقه مره أخرى منصات التتويج.

وعلى صعيد آخر يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق الفوز على النادي الأهلي خصوصاً وأن نادي طلائع الجيش يحتل مركز متأخر في الدوري، وهو ما يأمل في تحسين مركزه في الأسابيع الأخيرة بالدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي طلائع الجيش مساء الغد الأثنين 8 يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتشاهدون مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.

ومن المقرر أن يسبق المباراة استوديو تحليلي في تمام الساعة السادسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ريال بيتيس يتعاقد مع حارس ليفربول في أولي صفقاته الصيفية
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري.. مفاجآت بالجملة
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • ارتفاع أرباح المراعي 10% إلى 1.3 مليار
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • ماجد سامى يطالب بإلغاء الدوري الموسم الحالي واطلاق أسم أحمد رفعت عليه
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني