أعربت الفنانة جيهان الشماشرجي خلال تصريحاتها، حول دهشتها من رد فعل الجمهور على دورها في مسلسل "سفاح الجيزة" وخاصة بعد تعرضها للقتل على يد حبيبها الذي جسده أحمد فهمي، موضحة :" دي ست خانت جوزها، انا مذهولة من تعاطف الناس معاها لما اتقتلت".

جيهان الشماشرجي

كشفت جيهان الشماشرجي خلال لقائها في برنامج Arabwood، قائلة :" اندهشت من رد فعل الجمهور على موت "نجلاء" لإن دي ست اتجوزت راجل أكبر منها بكتير طمعانة فيه وخانت جوزها وطلبت من حبيبها يقتل جوزها وألاقي الناس متعاطفة معاها لما اتقتلت أنا مذهولة".

جيهان الشماشرجي بدورها في سفاح الجيزة 

أشارت جيهان الشماشرجي عن تحضيراتها للدور معلقه :"أنا عاجباني الشخصية ومعملتش حاجة شبهها قبل كدا..أنا بحب أتفرج على وثائق القتلة المتسلسلسين، وكان صعوبته في وقت تحضيره الكبير.. الرقبة اللي كنت مركباها علشان يدخل منها خرطوم علشان ينزل منها دم وفي اللوكيشن قعدنا نعيد كذا مرة".

جيهان الشماشرجي

وتطرقت جيهان الشماشرجي للحديث عن دورها في مسلسل " أنف وثلاث عيون" وقالت إنها تجسد دور والدة "هاشم" في المسلسل.

جيهان الشماشرجي في سفاح الجيزة أحداث مسلسل سفاح الجيزة

وفي الحلقة الأولى والثانية نتعرف على شخصية أحمد فهمي الذي يعيش بـ3 أسماء، الأول "جابر"، وهو الاسم الحقيقي له الذي تناديه به والدته وجيرانه، والثاني "محي" الذي تناديه به "زينة"، ركين سعد، والثالث "يوسف"، وهو اسم الشخصية التي يعمل بها في مشغل خياطة مع صلاح عبد الله وجيهان الشماشرجي.

يعمل "جابر" تحت اسم "يوسف" في مشغل خياطة يملكه صلاح عبد الله، وهو متزوج من "نجلا"، جيهان الشماشرجي فتاة تعمل لديه في المصنع عرفي، وتربطها علاقة غير شرعية بـ"يوسف"، وتتوالى الأحداث لنكتشف شخصية "جابر" وما يفعله في ضحاياه.

جيهان الشماشرجيقصة مسلسل سفاح الجيزة

والمسلسل يدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

رباب ممتاز تنتقد داليا شوقي بسفاح الجيزة: الدور مش لايق عليها داليا شوقي ترد بقوة علي منتقديها: ماينفعش نسمع كل اللي بيتقال (فيديو)

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جيهان الشماشرجي الفنانة جيهان الشماشرجي مسلسل سفاح الجيزة احداث مسلسل سفاح الجيزة قصة سفاح الجيزة تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة مؤلف مسلسل سفاح الجيزة جیهان الشماشرجی سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

لماذا أكتب.. ؟

لماذا أكتب.. ؟

#زاهدة_العسافي

تتجسد المواقف امام ناظريّ منها مفرحة ومنها مؤلمة ومنها ذكريات بقيت قابعة في داخل الوجدان ولم تغادرها وكانت قد اصبحت مفهوما أو فكرة أو فلسفة حياة استقي منها دوافع لسلوك جديد مع الايام ..

اكتب عندما المس قيّما نبيلة مرت من امامي لا بدّ أن أقيدها في صفحة الزمن واتذكر واذكر كل الشمائل النبيلة التي جمعتها أمتي التي انا جزء منها من كرم وإباءٍ وإيثار ومرؤوءة وشجاعة ونكران الذات وغيرها لانها مواقف إنسانية لبشر تمتعت بكل هذه الفضيلة وتصبح قيمة معنوية وتاريخاً لأمة …

مقالات ذات صلة إذا أزهر الصبر هل تجف نبتة الصبر؟ 2024/06/29

اكتب عندما اتلمس غيّرةً تسكن دواخل امرأة عجوز أبت الاّ ان تكون حالة لمحو الحرمان والفقر عن أسرتها في زمن الفقر وغياب الرحمة …

اكتب عن شابٍ وهبه الله نوراً دخل روحه ترجمها الى صدقات والتحسس بمعاناة الغير وترجم طاعته لله أن يكون مؤمناً طائعا يضع نصب أعينه رضا الله عنه .. نور القرآن يسري في عروقه .. رضا الوالدين مبتغاه وغاية يدركها كل لحظة ليصطف مع الانبياء والصديقين في نقاء الروح والجسد من براثن الانانية ..

دمعة طفلٍ جائع .. شاب حيّره زمانه في اختيارٍ هو لم يكن طرفاً فيه سقط تحت سياسات ظالمة ازالت كرامته قبل حقوقه…

تذكرت كيف جسد نجيب محفوظ صورة مجتمع مصر من الفتوة والغلابة ونال عنها جائزة نوبل ودوستوفيسكي كتب مجسداً كل الامه بعد أن تعرض للاعتقال والملاحقة في مجتمع الروس ونظام حكم يعتقل ويحكم بالجملة على ادباء بالاعدام لانهم ينتقدون فترة حكمٍ لم ينصف كثيرهم وغيرهم من الادباء والشعراء الذين جعلوا من ليلى العامرية والخنساء في الرثاء وغيرها صفحة في التاريخ

ثم اكتب عن الربيع الذي لا يتخلف عن كل الفصول ليزيد البهجة في النفوس ويمنح الروح للورود وهي ايات جمال الله في الخلق .. هذا الورد الذي يغطي العالم كله بجمال ورقة والوان واريج ..

وابقى ارصد بالكتابة كل الصور التي تتعلق بالزمان والمكان وتبقى تاريخاً لا يغادر اذا غادر صاحبه وترك اسماً وهوية …

مقالات مشابهة

  • ليبرمان ينتقد إدارة الحرب في غزة.. مواجهة إيران لا مفر منها
  • العلاج التقليدي الشعبي الذي حفظ الله به جنس السودانيين السمر : الكف الصاموتي.
  • داليا عبدالرحيم: 30 يونيو ذكرى يوم عظيم وفارق بتاريخ مصر والمصريين.. باحث: "الإخوان" تبنت خيار العنف المسلح ضد الدولة.. والإرهابيون يقيمون بأوروبا باعتبارهم لاجئين ويحصلون على رواتب
  • وقفوهم إنهم مسؤولون
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • عنوان الرجولة والجدعنة.. حسن الرداد يُحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة (صور)
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • لماذا أكتب.. ؟
  • حملة إسرائيلية – أمريكية للضغط على حزب الله… ما الهدف منها؟