معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يُكرِّم أصحاب الإنجازات الرياضية الجزيرة الحمراء والظفرة يتعادلان في انطلاق «دوري الأولى»


اختتمت الجولة الأولى لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة 4 مباريات، شهدت فوز الفجيرة أمام ضيفه سيتي 2-0، ومصفوت على حساب «الوافد الجديد» يوناتيد 4-2، فيما حسم التعادل السلبي مباراتي مسافي والتعاون، والرمس والذيد.


وقاد «الثنائي» بلايس لويك وعكاشة حمزاوي «الذئاب» إلى الفوز الأول أمام سيتي بهدفين في الدقيقتين 8 و60، فيما حول مصفوت تأخره أمام ضيفه يوناتيد بهدف إلى فوز 4-2، وسجل للضيوف أحمد مال الله في الدقيقة 22، وبابي باكاري في الدقيقة 69، فيما جاءت رباعية «أصحاب الأرض» عن طريق دييجو أوليفيرا في الدقيقة 53، وألفوسيني جاساما «ثنائية» في الدقيقتين 76 و80، وعلي غلوم في الدقيقة 97.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى الفجيرة مسافي التعاون الذيد

إقرأ أيضاً:

البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي

أكمل منتخب البرازيل عقد المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.
وتعادل منتخب البرازيل (1-1) مع نظيره الكولومبي مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة.
وبادر رافينيا بالتسجيل للبرازيل في الدقيقة 12، لكن دانييل مونوز أدرك التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وبقي منتخب كولومبيا في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ليضرب موعدا في دور الثمانية مع منتخب بنما، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.
في المقابل، تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليخوض مواجهة من العيار الثقيل في دور الثمانية مع منتخب أوروجواي، متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.
واستهل منتخب البرازيل، الذي توج باللقب 9 مرات، مشواره في المجموعة بالتعادل سلبيا مع كوستاريكا في الجولة الافتتاحية، قبل أن يحقق فوزا كبيرا (4-1) على باراجواي في الجولة الثانية.
من جانبه، انتصر منتخب كولومبيا، الفائز باللقب عام 2001، في الجولة الأولى (2-1) على باراجواي، ثم تغلب (3-0) على كوستاريكا في الجولة الثانية.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • خمس مواجهات في ختام الجولة الـ37 لدوري نجوم العراق ‏
  • إنطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • الامتثال أو الاعتقال.. مجلس بغداد يوجه إنذارا أخيرا لأصحاب المولدات الأهلية
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم .. خمس مواجهات في انطلاق الجولة 37 لدوري نجوم العراق
  • البرازيل تتعادل مع كولومبيا وتضرب موعدا ناريا ضد أوروجواي