صدى البلد:
2024-09-30@11:55:12 GMT

أقل من 100 ألف جنيه .. 5 سيارات مستعملة للبيع| صور

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

يبحث المواطنين المصرين من أصحاب الدخل المتوسط عن سيارات مستعملة تناسبهم ، وتساعدهم علي التنقل والذهاب الي أعمالهم، بالإضافة الي أن السيارات المستعملة تتميز بسهولة إعادة بيعها ، وبتوافر قطع غيارها بسهولة، حيث انهم لجأوا الي سوق المستعمل بعد زيادة أسعار السيارات الجديدة بشكل غير مسبوق بسبب الأزمات التي لحقت بقطاع صناعة السيارات عالمياً .

أسعار فيات تيبو موديل 2023 في مصر سيدان فابريكا.. اركب رينو ميجان بسعر خيالي | صور
- يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر 5 سيارات مستعملة للبيع بالسوق المصري :
1- فيات أونو موديل 2006

تعرض سيارة فيات أونو الهاتشباك للبيع باللون الأبيض، وتحتوي علي محرك سعة 1500 سي سي ، وتنقل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 160 كم/ساعة ، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية، وبها رخصة سارية لمدة عام .

فيات أونو موديل 2006

سعر سيارة فيات أونو موديل 2006 في سوق السيارات المستعمل يصل الي 100 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

2- هيونداي اكسيل السيدان

تحصل قوة سيارة هيونداي اكسيل موديل 1996 من محرك سعة 1500 سي سي ، وتباع باللون البرتقالي، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، وبها علبة تروس مانيوال، وبها رخصة سارية لمدة سنتين، وبها دهانات خارجية .

هيونداي اكسيل السيدان

هيونداي اكسيل موديل 1996 تعرض للبيع في سوق المستعمل المصري بسعر 70 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية ، وشكلها الخارجي .

3- فيات شاهين موديل 2002

تمكنت سيارة فيات شاهين  من قطع مسافة تصل الي 9999 ألف/كم، وبها محرك سعة 1500 سي سي ، وتعرض للبيع باللون الأخضر، ومقترن بها ناقل حركة مانيوال، وبها رخصة سارية لمدة عام، ويوجد بها دهانات خارجية .

 فيات شاهين موديل 2002

يبلغ سعر فيات شاهين موديل 2002 داخل سوق المستعمل المصري 65 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة وأداء محركها .

4- لادا اوكا 

تنقل قوة سيارة لادا اوكا موديل 2000 الي العجلات عن طريق ناقل حركة مانيوال، وتعرض للبيع باللون النبيتي ، وبها محرك سعة 800 سي سي ، وتمكنت من قطع مسافة تصل 50 ألف/كم، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية لمدة سنة ونص .

لادا اوكا الهاتشباك

تتوافر سيارة لادا اوكا موديل 2000 داخل سوق المستعمل المصري بسعر 60 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب قوة محرك السيارة ، وأداء محركها .

5- رينو كليو موديل 1994

تنتمي سيارة رينو كليو الي فئة السيارات الهاتشباك ، وتحصل علي قوتها من محرك سعة 1400 سي سي ، وتحتوي علي ناقل حركة مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 200 الف/كم، وبها دهانات خارجية، وبها رخصة سارية لمدة سنة .

رينو كليو موديل 1994

تأتي سيارة رينو كليو موديل 1994 داخل سوق السيارات المستعمل بسعر 49 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية ، وشكلها الخارجي .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوق المستعمل محرک سعة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب

وجّه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الجمعة، جُملة اتّهامات إلى محرك البحث غوغل بعرض ما وصفه بـ"مقالات سيئة" فقط عنه، حيث تعهّد في الوقت نفسه بمقاضاة عملاق التكنولوجيا، وذلك في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.

وأوضح ترامب، عبر منشور له، على منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال"، أن "محرك البحث يعرض فقط مقالات إيجابية عن منافسته الديمقراطية، كامالا هاريس".

وتابع خلال المنشور نفسه، "هذا نشاط غير قانوني، ونأمل أن تلاحقهم وزارة العدل جنائيا بسبب هذا التدخل الصارخ في الانتخابات"؛ مردفا: "إذا لم يحدث ذلك، ووفقا لقوانين بلدنا، فإنني سوف أطلب مقاضاتهم على أعلى المستويات، عندما أفوز في الانتخابات الرئاسية".

تجدر الإشارة إلى أن منشور الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أتى عقب تقرير صدر عن منظمة، كشفت عن النتائج التي حصلت عليها، خلال إجرائها بحثا شمل عبارة "سباق دونالد ترامب الرئاسي 2024".


وفي السياق نفسه، قال بيان لمحرك البحث "غوغل"، في ردّه على استفسار من وكالة "فرانس برس"، إن "الموقعين الالكترونيين للحملتين يتم عرضهما باستمرار في أعلى نتائج البحث لاستفسارات محددة أو عامة".

وأضاف بيان لمحرك البحث "غوغل": "هذا التقرير أجرى بحثا على مصطلح نادر وواحد في يوم واحد قبل بضعة أسابيع، وحتى بالنسبة لهذا البحث، احتل موقعا المرشحين المرتبة الأولى في نتائج البحث على غوغل".

إلى ذلك، أكدت "غوغل" خلال البيان نفسه، أنها لا تتلاعب بنتائج البحث لصالح أي مرشح سياسي. فيما أبرزت أنها لا تكشف عن العمليات الداخلية للبرنامج الذي يشغّل محرك البحث الشامل الخاص بها.

وتابعت، بالقول إن "التوقيت وشعبية الموضوعات من العوامل المعروفة التي يمكن لها أن تؤثر على نتائج البحث".


ويواجه الرئيس الأمريكي السابق، العديد من القضايا الجنائية والمدنية، بينها عدّة اتهامات بالاعتداء الجنسي، وكذا دفع أموال من أجل إسكات ممثلة أفلام إباحية. وأيضا تهم فيما يتعلق بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت خلال عام 2020، ومحاولة إحباط الانتقال السلمي للسلطة مباشرة عقب هزيمته في الانتخابات الرئاسية، أمام الرئيس الحالي، جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات سكودا أوكتافيا الـ Facelift موديل 2025
  • طرح 45 محلا ووحدة تجارية بمساحات مختلفة للبيع بالدقهلية
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 5008 موديل 2025
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • أسعار ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه
  • 100 ألف جنيه ارتفاعاً في أسعار سيارات فولفو XC60 بدايةً من اليوم