أعلنت محافظة بورسعيد البدء في تسليم المرحلة الرابعة من بطاقات المنطقة الحرة لأصحاب المعاشات مستحقي بدل المنطقة الحرة «كارت ميزا»، وذلك بداية من غد الإثنين 11 سبتمبر وحتى الاثنين المقبل 18 سبتمبر، ويتم توزيع البطاقات من مقر «ديوان عام محافظة بورسعيد»، من خلال بوابة الدخول المجاورة لمديرية أمن بورسعيد.

جهات محددة تتسلم كارت فيزا

وأعلنت محافظة بورسعيد أنه من المقرر توزيع بطاقات المرحلة الرابعة من كارت فيزا على أصحاب المعاشات في جهات التالية معينة وهي..

مديرية التربية والتعليم (إدارة شمال _ ملحق مركزية) التعليم العالي ( تجارة _ تمريض _ نوعية) التوكيلات الملاحية الجمعيات الأهلية ملحق الشئون الصحية ملحق الأزهر ملحق الشركة البورسعيدية ملحق قطاع عام

كارت فيزا والتحول الرقمي

يذكر أن الكارت الموحد هو من منظومة التحول الرقمي بطاقة الكترونية مسبقة الدفع، وتستخدم لإيداع أو لاستقبال مبالغ مباشرة على البطاقة وإتمام عمليات الشراء من ماكينات نقاط البيع لدى التجار أو السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي للهيئة القومية للبريد؛ حيث يتم خصم المبلغ مباشرة من حساب البطاقة.

كما يستخدم كارت فيزا فى تنفيذ مدفوعات الخدمات الحكومية الرقمية ومعاملات صرف الدعم المخصص للخبز والسلع التموينية للمواطن فى المخابز وعند البدالين، وخدمات التأمين الصحى الشامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بورسعيد أصحاب المعاشات

إقرأ أيضاً:

«من غير كارت الـATM».. طريقة سهلة لسحب أموالك

قدمت البنوك حلا مبتكرا للتغلب على مشكلة سحب بطاقات الـATM في أثناء صرف الرواتب، من خلال إتاحة خدمة سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي باستخدام تقنية الواي فاي.

تقنية الواي فاي بديلة لإدخال البطاقة

أعلنت البنوك مؤخراً عن إطلاق خدمة جديدة تتيح للعملاء سحب الأموال دون الحاجة إلى إدخال بطاقة الفيزا في ماكينات الصراف الآلي، وذلك باستخدام تقنية الواي فاي، هذه الخدمة تهدف إلى تقليل المخاطر المرتبطة بسحب البطاقات، التي قد تحدث أثناء إجراء عمليات السحب.

كيفية استخدام الخدمة

ويتمكن العملاء من استخدام هذه الخدمة من خلال البحث عن علامة الواي فاي على ماكينة الصراف الآلي، وبمجرد التعرف على الشبكة، يمكن تمرير بطاقة الفيزا عبر تلك العلامة، ثم إدخال الرقم السري للبطاقة لعرض قائمة الخدمات المصرفية، والتي تشمل سحب الأموال وغيرها من المعاملات البنكية.

تعزيز الأمان والسهولة

توفر خدمة الواي فاي التي تقدمها البنوك تجربة سحب أموال أكثر أمانا وسلاسة، حيث تقلل من احتمالية سحب البطاقة أثناء العملية، ما يجعل عملية استخدام الفيزا أكثر أمانا وراحة للعملاء.

مقالات مشابهة

  • التحقق من الهوية عبر اتصال فيديو.. إجراءات جديدة لحجز موعد فيزا فرنسا بالمغرب
  • حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 وصرف معاشات شهر أكتوبر
  • خطوات الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي
  • معاشات أكتوبر 2024.. موعد وأماكن الصرف
  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • كارت الخدمات المتكاملة 2024.. طريقة الاستعلام بالرقم الرقمي عبر الرابط الإلكتروني
  • «من غير كارت الـATM».. طريقة سهلة لسحب أموالك
  • إعلان نتيجة المرحلة الثانية لرياض الأطفال في القاهرة اليوم.. اعرف الرابط
  • الآلاف يشاركون في احتفالات المولد النبوى الشريف ببورسعيد
  • وزير الإسكان: تسليم المرحلة الأولى من رأس الحكمة مطلع أكتوبر المقبل