تعزز مجموعة شركات "كونتكت المالية القابضة" من جهودها الرامية إلى توسيع تواجدها الجغرافي في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بهدف خدمة المناطق التي تفتقر إلى الخدمات المالية الجيدة، وفي خطوة ملموسة ومثمرة، قامت المجموعه  بافتتاح فرعها الجديد في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية، وتأتي هذه الخطوة كجزء من التزام "كونتكت المالية القابضة " بتقديم حلولًا مالية متكاملة للأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد، بما في الأماكن التي يصعب على المؤسسات المالية الأخرى الوصول إليها وذلك من خلال هذا الفرع الجديد الذي تم افتتاحه أمس في العجمي وذلك تأكيدًا علي دور  " كونتكت " الرائد في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية.

وقالت "كونتكت" في بيان لها صباح اليوم، إنها تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل تمويل المستهلكين بسرعة وسهولة، وكذلك تمويل السيارات الجديدة والمستعملة،والتمويل الأخضر الذي يدعم تمويل المشروعات الزراعية وتمويل معدات الطاقة الشمسية للمساهمة في دعم الاستدامة البيئية، والتمويل العقاري وتمويل المركبات المائية والأثاث والدراجات النارية وسيارات النقل، هذا إلي جانب خدمات التخصيم والتأجير التمويلي التي تعزز من السيولة المالية للشركات وعلي وجه الخصوص المشرعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكدت "كونتكت"، أنه بفضل شبكة فروعها الممتدة والتي تضم أكثر من 79 فرعًا في مصر، تمكنت من تقديم الخدمات المالية للفئات الغير مخدومة بشكل كامل في معظم المحافظات المصرية، وفي هذا السياق، وتسعي من خلال الفرع الجديد في العجمي إلى توسيع نطاق الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي وتلبية احتياجاتهم المالية بفعالية. وتعتبر “كونتكت المالية القابضة "رائدة في السوق المصري للخدمات المالية الغير مصرفية وذلك بفضل التفاني في تقديم خدمات عالية الجودة والتركيز العميق على احتياجات العملاء وتحقيق التنمية المالية والتمويل المستدام للمجتمع المصري.

وعلى هامش إفتتاح فرع كونتكت الجديد، قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـ " مجموعة كونتكت المالية القابضة " أن شركات المجموعة، دائمًا ما تسعى لتقديم حلول مالية مبتكرة تمكن الأفراد والشركات، وتمنحهم الحرية المالية، مشيرًا إلي أن إفتتاح الفرع الجديد بمنطقة  العجمي بمحافظة الإسكندرية يعكس التزامنا بتوسيع نطاق خدماتنا وجعلها أقرب إلى الجميع". 

وأوضح زعتر، أن شركات المجموعة نؤمن بأهمية تعزيز الشمول المالي وتحفيز النمو الاقتصادي، مشيرًا إلي أن شبكة الفروع المتنامية، تعكس التزامنا بخدمة الفئات التي كانت مهملة من قبل. 

وتابع زعتر: نحن ملتزمون بمواصلة تقديم خدماتنا المالية المتنوعة، بما في ذلك تمويل الاستهلاكي، والتأجير التمويلي، وتخصيم الأموال، والتمويل الأخضر، التأمين والتمويل العقاري والمزيد، لتلبية احتياجات عملائنا ودعم نموهم المالي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كونتكت المالية كونتكت المالية القابضة

إقرأ أيضاً:

نظام "كونتكت لس" يسهّل القروض الشخصية عبر الهواتف.. وهذه أبرز المعلومات

بدأت البنوك في دولة الإمارات تطبيق نظام إلكتروني حديث، يدعى "كونتكت لس"، ويهدف إلى ضمان إنجاز معاملات القروض الشخصية، وبطاقات الائتمان، وتمويلات شراء السيارات، من خلال الهواتف النقالة بكل سهولة ويسر، عبر رسالة نصية تتضمن رابطاً ورقماً سرياً للمتعامل.

وأوضح أخصائيون تقنيون عبر 24 أن "النظام الجديد يُحسن كفاءة المعاملات المصرفية، ويبسط العمليات الإدارية على المتعاملين، بما يُمكنهم من الحصول على الخدمات البنكية بكل سهولة وأمان".
وأوضح المهندس أحمد جبر، خبير الأمن السيبراني، أن "النظام الجديد يتضمن إرسال رابط ورقم سري إلى هاتف المتعامل يستطيع من خلاله الدخول إلى نموذج المعاملة كطلب التمويل والعقد والأوراق والمستندات المطلوبة والتوقيع عليها، ثم تحميل المستندات المطلوبة لإنجاز  المعاملة بكل سهولة عبر الهاتف، دون الحاجة لمراجعة مقر البنك"، مبيناً أن هذا النظام يعزز سهولة تنفيذ المعاملات بطريقة ذكية وآمنة. خطوة متقدمة وقال: "من الناحية التقنية، يعتبر هذا النظام خطوة متقدمة نحو تبسيط تجربة المتعاملين في تنفيذ المعاملات المصرفية، ويُعد استخدام الروابط الآمنة والرسائل النصية مع أرقام سرية وسيلة موثوقة لتحسين الأمان والحد من التزوير، بالإضافة إلى أن التوقيع الإلكتروني، وتحميل المستندات يقلل الحاجة إلى الزيارات المتكررة للبنك". تسريع الإجراءات أما شادي عبد الحليم، الخبير في نظم المعلومات، فقال "النظام الجديد يمثل تقدماً في الخدمات البنكية الذكية، ويعزز تجربة العملاء من خلال تسريع الإجراءات، وتقليل التفاعل الشخصي مع موظفي البنوك، وهو أمر مهم في عالم الأعمال الرقمية المتسارعة".
وتابع "يمكن اعتبار هذا النظام الإلكتروني نقلة نوعية في تحسين كفاءة المعاملات المصرفية وتبسيط العمليات للمتعاملين حيث سيُسهل على العملاء إتمام جميع الخطوات من خلال هواتفهم، دون الحاجة إلى الحضور شخصياً للفروع، مما يساهم في توفير الوقت، وتقليل التكاليف التشغيلية للبنوك". يعزز المرونة والسهولة ورأى فادي الراعي، أخصائي في تقنيات المعلومات "IT" أن "النظام يعتمد بشكل كبير وفق ما تم الإعلان عنه على إرسال الروابط عبر الرسائل النصية للمتعامل ورقم سري لذلك، فإن الشخص المعني هو الوحيد القادر على تنفيذ المعاملة وإنجازها"، مشيراً إلى أن النظام يعزز عملية إتمام المعاملات بكل مرونة وسهولة .

مقالات مشابهة

  • عودة المياه في منطقة العجمي بالإسكندرية بعد إصلاح الكسر المفاجئ
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • نظام "كونتكت لس" يسهّل القروض الشخصية عبر الهواتف.. وهذه أبرز المعلومات
  • أبرز الخدمات التي تُقدَّم من خلال محامي في جدة
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن توافر وظائف لجميع المؤهلات.. رواتب مجزية وحوافز
  • «المالية» تواصل مناقشة الموازنة العامة وتدعو للتقيد بضريبة الدمغة
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • استقالة رئيس شركة الخدمات الطبية ب"الكهرباء"
  • وزير البيئة اللبناني: مصر من أولى الدول التي سارعت لدعم البلاد
  • شمام: السيرة المالية لمحافظ المصرف المركزي الجديد تمنحه «نصف ثقة»