عدن (عدن الغد) خاص:

استقبل الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي صباح اليوم الأحد بمقر الهيئة أ.د سهير احمد علي رئيس هيئة المرأة بالمجلس الانتقالي.

وفي اللقاء أكد الأستاذ اليافعي أهمية التواصل بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي والهيئات المساعدة للمجلس الانتقالي، من أجل توفير الظروف المثالية لصياغة خطاب اعلامي يواكب المتغيرات في الواقع الجنوبي.

وأشاد اليافعي بالدور الذي تقوم به هيئة المرأة بالمجلس الانتقالي في صياغة عمل مجتمعي تكون المرأة مكونا أساسيا فيه، مؤكدا استعداد الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في المساهمة الفاعلة لإنجاح خطط وأنشطة هيئة المرأة وبالخصوص في الجانب الإعلامي.

وكانت الدكتورة سهير قد أوضحت في سياق حديثها المهام والوظائف التي تقوم بها هيئة المرأة منذ إنشائها ودورها في الرعاية والاهتمام بقطاع المرأة في الجنوب، مشيرة إلى أهمية القطاع النسوي في هذه المرحلة التي تتطلب جهود الجنوبيين والجنوبيات في خوض معركة الاستحقاق الوطني الجنوبي.

حضر اللقاء كل من د.صدام عبدالله علي، د عبدالله الحو والمقدم محمد النقيب أعضاء الهيئة الوطنية ونجيب مقبل مقرر الهيئة وابتسام العقربي مدير العلاقات العامة لهيئة المرأة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الهیئة الوطنیة للإعلام الجنوبی هیئة المرأة

إقرأ أيضاً:

هيئة الحج: عازمون على إجراء قرعة حج 2025 قريبًا

أفاد نائب رئيس الهيئة العامة لشؤون الحج والعمرة صبري البوعيشي ببقاء ثلاثة حجاج بالمستشفيات في الأراضي المقدسة أحدهما بالمدينة واثنان بمكة مشيرا إلى أنهما في طور التعافي تحت متابعة القنصلية الليبية .

وأفاد البوعيشي في مداخلة مع الأحرار بوفاة 11 حاجا ليبيا هذا العام تسعة منهم تابعون للبعثة واثنان ممن تحصلوا على تأشيرات السياحة.

وأشار صبري البوعيشي إلى أنهم واجهوا بعض الصعوبات في مخيمات منى وعرفات بسبب وجود الحجاج المتحصلين على تأشيرتي المجاملة والسياحية، إضافة لوجود أكثر من 2800 حاج بقوا من موسم العمرة إلى الحج ما تسبب في ربكة في مخيمات المشاعر.

كما أعلن نائب رئيس الهيئة للأحرار عزمهم إجراء قرعة حج عام 2025 بعد عودتهم من الأراضي المقدسة، مشيرا إلى أن التسجيل فيها سيمتد لشهر وأن كل شخص لديه رقم وطني بإمكانه التسجيل.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

الحج Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • وزير الري: حصر الممتلكات لتحديد التعويضات العادلة للمواطنين في حال الاضطرار لنزع الملكية
  • «الري»: بدء إنشاء الثوابت الأفقية والرأسية لمسار القطار السريع
  • هيئة المساحة: حصر الممتلكات بدقة لتحديد التعويضات العادلة في حال الاضطرار لنزع الملكية
  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • هيئة الحج: عازمون على إجراء قرعة حج 2025 قريبًا
  • رئاسة الانتقالي تجدد موقفها بشأن العملية السياسية وتتضامن مع أسرة الجعدني
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه