ضمن تألق المدارس الحكومية في تنظيم فعاليات استقبال طلبتها وتهيئتهم بشتى الطرق، أثنى أولياء أمور على جهود مدرسة رابعة العدوية الابتدائية للبنات في توفير البيئة التعليمية التي تحفز طالباتها على الإقبال على المدرسة بكل حب واهتمام ودافعية، وتطوير مستواهن الدراسي.
جاء ذلك لدى مشاركتهم في الاحتفال المميز الذي نظمته المدرسة في بداية العام الدراسي بحضور مديرتها الأستاذة فاطمة الذوادي ونخبة من عضوات الهيئتين الإدارية والتعليمية.


وأشاد أولياء الأمور بهذه الجهود الراقية والنوعية للتعامل مع طلبة المرحلة الابتدائية وخاصةً المستجدون، إذ قالت ولية أمر الطالبة ندى راشد من الصف الأول وهي من مواليد شهر نوفمبر 2017 ضمن المستفيدين من قرار وزارة التربية والتعليم بقبول مواليد شهور من سبتمبر إلى ديسمبر 2017 هذا العام، إن قبول انضمام ابنتها للمدرسة جعلنا نشعر بحجم التقدير والاهتمام الذي توليه الوزارة لأولياء الأمور ولجميع ما يردها من ملاحظات ورغبات من المجتمع، وهذا محل فخرنا واعتزازنا جميعاً.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024.. أولياء الأمور ينتظرون أبناءهم أمام اللجان بالمصاحف بدمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواجد عدد من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة في ساحة احد المساجد أمام مدرسة الثانوية العامة مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت ماسكين المصاحف لتلاوة الايات القرانية والدعاء لأبنائهن وبناتهن .

وقالت رويدا عبد الله احدى أولياء الأمور ان ابنتها ذاكرت وحاولت بقدر المستطاع تحصيل المادة العلمية سائلة المولى ان يكون امتحان الفيزياء سهل على الطلاب داعية الله ان يعاملها هي وزملائها بكرمه وان يجبر خاطرهم.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، أكدت علي الالتزام بضوابط عقد الامتحانات وعدم إثارة أي مشكلات داخل لجان الامتحانات، وأشارت أن أي طالب يتورط في الغش سوف يحرم من أعمال الامتحانات كما سيتم إحالة جميع الوقائع إلى الجهات المختصة لأعمال شئونها، مؤكدة أن الوزارة سوف تحرص بشكل كبير من خلال رؤساء اللجان على توفير كافة سبل الراحة والآمان للطلاب للإجابة عن الأسئلة بكل هدوء.

وطالبت الوزارة طلاب الثانوية العامة، بالتعاون مع الملاحظين من خلال تسهيل إجراءات أعمال التفتيش باستخدام العصا الإلكترونية، مشددة على أن الوزارة تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من الانضباط مع انطلاق امتحانات المواد المضافة للمجموع تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

مقالات مشابهة

  • «ائتلاف أولياء أمور مصر» يطالب الحكومة الجديدة المنتظرة بهذه الإجراءات
  • السوداني: حكومتنا عملت على توفير بيئة آمنة للصحفيين العراقيين
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • الثانوية العامة.. اتحاد أولياء أمور مصر: امتحان الفيزياء صعب وتعجيزي
  • محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال بنسبة 10%
  • في استجابه سريعة لأولياء الأمور.. محافظ قنا يقرر رفع كثافة فصول رياض الأطفال
  • «أمهات مصر»: صعوبة امتحان الفيزياء وتباين الآراء حول امتحان التاريخ للثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024| أولياء أمور الطلاب يترقبون خروج أبنائهم أمام اللجان بالمنيا
  • الثانوية العامة 2024.. أولياء الأمور ينتظرون أبناءهم أمام اللجان بالمصاحف بدمياط
  • تخفيفًا على أولياء الأمر.. بندر كفر الدوار التعليمية تُوفر ملفات التقديم بمدارس الإدارة بأسعار رمزية