أعلن الفنان حسام داغر، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، شراءه لغرفة نوم الفنانة الراحلة سامية جمال من مزاد انتيكات.

ونشر حسام داغر صور الغرفة، وعلق عليها قائلا: «أنا اشتريت غرفة نوم سامية جمال من مزاد انتيكات».

View this post on Instagram

A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher)

تكريم حسام داغر بمهرجان المسرح العربي

وكرَّمت إدارة مهرجان المسرح العربي في الإسكندرية، خلال دورته الرابعة، الفنان حسام داغر، بحفل افتتاح المهرجان في مكتبة الإسكندرية، وذلك ضمن المكرمين في الدورة الرابعة الذي يقام تحت رعاية الدكتور غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، ورئاسة الدكتورة نبيلة حسن، والتي تحمل اسم النجم الكبير ماجد الكدواني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام داغر سامية جمال غرفة نوم حسام داغر

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لقوات الأمن والشرطة والطوارئ والإنقاذ

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة تضم قوات الأمن والشرطة والطوارئ والإنقاذ بهدف حفظ الأمن في منطقة مجدل شمس. ويأتي هذا القرار في إطار تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية لضمان استجابة فعالة وسريعة لأي حوادث طارئة.

 

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن هذه الخطوة تأتي في ظل التوترات الأمنية المتزايدة في المنطقة، وأن غرفة العمليات المشتركة ستعمل على تحسين التعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان حماية المواطنين والاستجابة الفورية لأي تهديدات.

 

وأضاف المتحدث: "تشكيل غرفة العمليات المشتركة يعكس التزامنا بضمان الأمن والسلامة في منطقة مجدل شمس. سنواصل العمل بشكل وثيق مع جميع الأجهزة الأمنية لضمان أن تكون استجابتنا للحوادث فعالة وسريعة."

 

وأشار إلى أن غرفة العمليات ستشمل ممثلين عن الجيش، الشرطة، خدمات الطوارئ والإنقاذ، وستكون مسؤولة عن مراقبة الوضع الأمني واتخاذ القرارات اللازمة في الوقت المناسب.

 

الجيش الإسرائيلي يعلن عن بدء تنفيذ مناورات تحاكي نقل جرحى الحرب في الجبهة الشمالية

 

أفادت صحيفة يسرائيل هيوم أن الجيش الإسرائيلي بدأ مؤخرًا بتنفيذ مناورات عسكرية واسعة النطاق تحاكي نقل جرحى الحرب في الجبهة الشمالية. وتهدف هذه المناورات إلى تحسين جاهزية القوات الطبية وقدرتها على التعامل مع الإصابات خلال العمليات العسكرية.

 

وأوضحت الصحيفة أن المناورات تشمل تدريبات على عمليات الإنقاذ والإخلاء باستخدام وسائل النقل المختلفة، بما في ذلك المروحيات والمركبات المدرعة. وتمثل هذه التدريبات جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز القدرات اللوجستية والطبية للجيش الإسرائيلي في مواجهة التحديات الأمنية المتزايدة على الحدود الشمالية.

 

وقال مسؤول عسكري للصحيفة: "هذه المناورات ضرورية لضمان جاهزية القوات الطبية وقدرتها على الاستجابة السريعة والفعالة في حالات الطوارئ. نحن نعمل على تحسين جميع جوانب العمليات اللوجستية لضمان أفضل رعاية ممكنة للجنود الجرحى."

 

الخارجية الإيرانية: إسرائيل تسعى عبر طرح سيناريوهات وهمية إلى تشويش الرأي العام بشأن جرائمها في غزة

 

اتهمت وزارة الخارجية الإيرانية إسرائيل بمحاولة تشويش الرأي العام من خلال طرح سيناريوهات وهمية للتغطية على جرائمها في غزة. جاء هذا التصريح في بيان رسمي صدر عن الخارجية الإيرانية ردًا على الاتهامات الإسرائيلية الأخيرة ضد إيران ووحزب الله ومدى علاقتهم بحادث مجدل شمس.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية: "إسرائيل تسعى عبر طرح سيناريوهات وهمية ومفبركة إلى تشويش الرأي العام الدولي وحرف الأنظار عن جرائمها المستمرة ضد الشعب الفلسطيني في غزة. هذه المحاولات لن تنجح في إخفاء الحقيقة أو تبرئة إسرائيل من انتهاكاتها الجسيمة."

 

وأكد المتحدث أن إيران ترفض هذه الاتهامات الباطلة، وتدعو المجتمع الدولي إلى التركيز على الجرائم الحقيقية التي ترتكبها إسرائيل بحق المدنيين في غزة. وأضاف أن المجتمع الدولي يجب أن يتخذ موقفًا حازمًا لحماية حقوق الإنسان ومحاسبة المسؤولين عن هذه الجرائم.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعلن تشكيل غرفة عمليات مشتركة لقوات الأمن والشرطة والطوارئ والإنقاذ
  • وفاة فنان مصري توقع موته ونعى نفسه قبل أيام
  • قبل حفله بمهرجان العلمين.. «ناريمان» الجندي المجهول في حياة الفنان رامي جمال
  • أحمد العوضي يشارك الجمهور أغنية تتر مسلسل حق عرب (فيديو)
  • اختيار نادر صلاح الدين مخرجا لحفل افتتاح مهرجان المسرح المصري بدورته الـ 17
  • ريهام عبد الغفور تتذكر والدها: لم أر أجمل من عيني أبي حين يضحك
  • تامر حسني بعد نجاح حفله بالعلمين:«فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي»
  • محمد رياض يرد على جدل تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي: ابن المسرح
  • «نفسي أكرر مسيرة عبد الحليم حافظ».. أبرز تصريحات تامر حسني قبل حفله في مهرجان العلمين 2024 (فيديو)
  • الفنان ياسر صادق يعتذر عن إدراة المهرجان القومي للمسرح لهذا السبب