تفقد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم /الأحد/، سير العمل بمجمع المصالح المميكن للمحافظة مع بداية انتقال المديريات رسميًا للاطمئنان على حركة الأعمال واستقرار العاملين، يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة، ومديري المديريات والمسئولين المعنيين.

وشدد المحافظ - خلال زيارته للمديريات المختلفة - على قيام المديريات بسرعة نقل أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة اللازمة لسير منظومة العمل دون عوائق، وقيام كل مديرية بتوفير وسائل انتقال للعاملين، وتوفير زي إضافي لكل موظف، مُوجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الحضانة تيسيرًا على الأمهات العاملات هناك.

ومن ناحيةٍ أخرى، وجّه المحافظ باستكمال تأثيث نموذج المنزل البيئي وإنهاء أعمال اللاند سكيب، لافتًا لمراعاة نوعية الأشجار المنزرعة وزراعة أشجار مثمرة قدر الإمكان، كما أكّد على وضع لافتات واضحة على جانبي المدخل الرئيسي تحمل اسم (مجمع المصالح المميكن لمحافظة الوادي الجديد).

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر، ومستشفى أخميم المركزي، وقرية الحواويش بأخميم، والمركز الطبي ومستودع البوتاجاز بحي الكوثر، يرافقه اللواء أحمد السايس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

استهل محافظ سوهاج جولته بتفقد مؤسسة البنين لرعاية الأيتام بحي الكوثر، حيث تفقد أماكن المبيت، والملاعب، والمطبخ، وقاعة الطعام،  والتقى بأبناء الدار واستمع إلى كافة مطالبهم وشكواهم، موجهًا بزيادة المصروف اليومي لهم، والكميات المنصرفة من الأطعمة للدار، مؤكدًا على ضرورة تكثيف الأنشطة الثقافية، والدينية، والرياضية  للمقيمين بالدار، وترتيب جلسات مع أخصائيين نفسيين واجتماعيين لإعادة التأهيل والاندماج المجتمعي، مع عرض أسبوعي بما يتم من أنشطة داخل الدار.

كما تفقد المحافظ المركز الطبي بالكوثر، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات لسرعة تشغيل المركز في كافة التخصصات لخدمة أهالي حي الكوثر والقرى المجاورة، كما تفقد سير العمل بمستودع البوتاجاز بحي الكوثر، مشددًا على توفير أنابيب البوتاجاز والالتزام بالسعر القانوني المقرر، والأوزان الخاصة بها، وعدم تحميل أي أعباء إضافية على المواطنين.
وتضمنت جولة المحافظ تفقد الوحدة المحلية لقرية الحواويش التابعة لمركز أخميم، ووجه بالاهتمام بمطالب المواطنين، والحالة الإدارية للمباني، وأسلوب العمل لتلقي شكاوى ومطالب المواطنين، كما تم المرور على الوحدة الصحية بالحواويش، وتابع المحافظ مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالوحدة، ووجه بإحالة 5 من العاملين بالوحدة للتحقيق لتغيبهم عن العمل، والنظر في تعيين طبيب أطفال لتلبية حاجة المواطنين بالوحدة.

واختتم المحافظ جولته بتفقد سير العمل داخل مستشفى أخميم المركزي، واطمأن على تواجد الأطقم الطبية، والتمريض، والمستلزمات الطبية والعلاجية، موجهًا بزيادة أعداد الغرف المخصصة للغسيل الكلوي، وسرعة الانتهاء من أعمال تطوير مبنى المستشفى، بالإضافة إلى صيانة المعدات المستخدمة بقسم العظام، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالحالة الإدارية لجميع أقسام المستشفى، وخاصة أماكن تقديم الخدمات للمواطنين، مطالبا بسرعة إدراج المستشفى المركزي في خطة التطوير الموضوعة من وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يوجه بالاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • محافظ القليوبية يتابع جاهزية المدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد
  • استعدادا للعام الدراسي الجديد محافظ القليوبية يقوم بجولة بمدن طوخ وقها وقليوب
  • لتغيبهم عن العمل.. محافظ سوهاج يحيل 5 عاملين بوحدة الحواويش للتحقيق
  • محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 
  • محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور
  • صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل