البوابة نيوز:
2024-10-06@15:31:50 GMT

محافظ الشرقية يلتقي مدير الإصلاح الزراعي الجديد

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

 التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، اليوم الأحد، المهندس محمد فؤاد الشهاوى مدير عام الإصلاح الزراعي بالشرقية في حضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام للمحافظة ، وذلك لتهنئته بتولي مهام منصبه الجديد داخل محافظه الشرقية ، متمنياً له التوفيق وحسن الأداء والنهوض بمنظومة العمل داخل المديرية والإدارات الفرعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

أكد محافظ الشرقية أهمية التعاون والتنسيق بين مديرية الاصلاح الزراعي وكافة الجهات المعنية للإستمرار في تحسين أحوال المزارعين، وتذليل كافة المشاكل والمعوقات أمامهم لزيادة انتاجية المحاصيل الزراعية ودفع عملية التنمية الزراعية بالمحافظة.

من جانبه أوضح المهندس محمد فؤاد الشهاوى مدير عام الإصلاح الزراعي أنه تم وضع خطة عمل لتحسين مستوي أداء العاملين بقطاع الإصلاح الزراعي بالمحافظة مع التقييم الدائم  والمتابعة المستمرة لجميع الأعمال بالمديرية والتواصل مع المنتفعين والتيسير عليهم وعلاج المشاكل التي تواجههم وكذلك متابعة كافة المشروعات التابعة لقطاع الإصلاح الزراعي لتحقيق عائد اقتصادي.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية


استكمالا للقاءات الرسمية التي يعقدها خلال زيارته القصيرة الحالية للمملكة العربية السعودية، قام شريف فتحي وزير السياحة والآثار بزيارة المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في منطقة الشرق الأوسط، بالرياض، حيث التقى  سامر بن إبراهيم الخراشي مدير المكتب، وفريق العمل.

وخلال اللقاء، تم استعراض الهدف من إنشاء هذا المكتب الإقليمي والدور والأنشطة التي يقوم بها في منطقة الشرق الأوسط، واهتمامه بتشجيع الاستثمار في قطاع السياحة من خلال القيام بوضع أدلة استرشادية للاستثمار والتي من شأنها أن تساعد الدول الأعضاء في التعرف على الإمكانيات والفرص الاستثمارية المتاحة بها بما يساهم في خلق مناخ جاذب للاستثمار.

وتناول اللقاء أيضاً بحث تعزيز سبل التعاون في عدد من المجالات من بينها مجال بناء القدرات من خلال تنفيذ برامج تدريبية لتنمية مهارات وقدرات العاملين بقطاع السياحة في مصر، الاستفادة من منظمة الأمم المتحدة للسياحة للتعرف علي أفضل الممارسات لعلاقات التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، هذا بالإضافة إلى التعرف على أفضل الممارسات الخاصة بالأدلة الاسترشادية للاستثمار التي تقوم المنظمة بوضعها.
 

1000181964 1000181970 1000181967

مقالات مشابهة

  • تكليف د. محمد فؤاد مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المعين بالمنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المعين بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يلتقي الأعضاء المُعيّنين والمُجدد لهم في مجلس الشورى
  • نائب أمير الشرقية يلتقي بالأعضاء المعينين والمجدد لهم الثقة الملكية في مجلس الشورى
  • زراعة الشرقية تعقد اجتماعا لمتابعة الجمعيات الزراعية وصرف الأسمدة المدعمة
  • محافظ مطروح يلتقي مدير الإذاعة المحلية
  • محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل علامة مضيئة فى تاريخ مصر وقواتها المسلحة
  • الشرقية: تقديم كافة الدعم للإرتقاء بقطاع الزراعة وتخفيف الأعباء عن كاهل المزارعين
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية