انتقدت الفنانة رباب ممتاز خلال تصريحاتها، أداء الفنانة داليا شوقي بعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة"، مؤكدة أنها لم تكن موفقة في انفعالاتها، على حد قولها، وهي ممثلة كويسة جدًا لكن المشهد اللي اتعمل بشكل عام ممكن مايكونش لايق عليها.

رباب ممتاز وداليا شوقي 

أوضحت رباب ممتاز عن مسلسل "سفاح الجيزة" وعن المخرج هادي الباجوري إلى جانب عدد من أبطال المسلسل وعن رأيها بالمسلسل بشكل عام.

رباب ممتاز عن داليا شوقي: الدور بشكل عام ممكن مايكونش لايق عليها

أشارت رباب ممتاز في حديثها عن رأيها بأداء داليا شوقي بأحداث المسلسل معلقه: "داليا شوقي انا شفت لها مسلسل فوبيا مع فتحي عبدالوهاب و دورها كان حلو أوي، أنا نفسي سألت عليها وهي ممثلة كويسة جدًا لكن المشهد اللي اتعمل ومسلسل سفاح الجيزة بشكل عام ممكن مايكونش لايق عليها".

رباب ممتاز 

أضافت رباب ممتاز : "أنا نفسي عملت أولاد عابد بطولة واحدة ناعمة هادية منفعش معايا، بالرغم إنه من الجلدة للجلدة بطلة رئيسية أنا وانتصار ورياض الخولي، كل الناس ماشفتيش إن أنا الناعمة الهادية اللي هي الغلبانة المغلوبة على أمرها، هو ربنا ادى كل ممثل مننا شكله وموهبته وأدائه ممكن يكون الحظ لم يسعفها في الدور وكان أوفر شوية لأ كان أوفر كتير، وأنا اشتغلت من وأنا صغيرة وعملت مسرح وعملت أدوار مهمة مشوفتش الريأكشن ده في حياتي وفيه ردود أفعال بشكل مبالغ، أنا مشوفتهاش حتى على زمايلي لما بيجيلهم صدمة معرفة شيء، ولا أنا درسته".

داليا شوقي  داليا البحيري تكشف سر نجاح أولاد حريم كريم (فيديو) نادر عباسي يكشف مدى تأثير بليغ حمدي بحياته الشخصية: أثر في تكويني بصفة خاصة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داليا شوقي الفنانة داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة أبطال مسلسل سفاح الجيزة احداث مسلسل سفاح الجيزة دالیا شوقی بشکل عام

إقرأ أيضاً:

رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت ادارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين شوقى غريب مدرب المقاولون ومنتخب مصر السابق، مديرا فنيا جديدا للدراويش خلفا للراحل إيهاب جلال رسميا.

وجرى الاستقرار علي غريب من مجلس إدارة الإسماعيلى، خلال اجتماع اليوم، الذي عقد لمناقشة اختيار مدير فنى جديد للفريق، وكانت كل الآراء نحو تعيين شوقى غريب فى القيادة الفنية للإسماعيلى وذلك لخبراته القوية.
ويستعد الإسماعيلي بمباريات ودية قوية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • تركيا تحض الاحتلال على سحب جنوده من لبنان “في أسرع وقت ممكن”
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن
  • رسميا.. شوقي غريب مديرا فنيا للإسماعيلي
  • أهلاوي ولا زملكاوي؟.. شقيقة محمد صلاح تحسم الجدل
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • شقيقة محمد صلاح تكشف عن انتمائه الكروي وسر اختفاله بالقوس والسهم
  • "احد ابواب الفساد".. النقل النيابية تنتقد ملف الطعام بالخطوط الجوية العراقية
  • العفو الدولية تنتقد تقاعس العراق في إنصاف ضحايا احتجاجات 2019
  • لاعب الشرطة العراقي يشيد بالهلال: إذا بنطلع بتعادل هيكون شيء ممتاز .. فيديو
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة