بوابة الوفد:
2024-09-30@18:04:40 GMT

غدر الأصدقاء.. جرائم قتل بشعة هزت الرأي العام

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

قابلت الكثير من الأعداء ولكن أسوأهم "هؤلاء الذين يدعون أنهم أصدقائي" قالها باولو كويلو، وها نحن الآن في زمن تحول فيه الصديق لأسوء عدو بعدما كان الصديق ملاذا أمن لصديقه أصبح الخطر بعينه.

 جرائم قتل بشعة هزت الرأي العام مؤخرا كان بطلها أقرب صديق للمجنى عليه، آخرها القهوجي الذي أنهى حياة صديقه بطعنه في الصدر، وطالبة الثانوي التي قتلت صديقتها وقطعت جثتها وأشعلت فيها النيران.

وحوش في رداء بشر.. هتك عرض القاصر تصل عقوبته للسجن 15 عامًا خلال التقرير التالي ترصد الوفد تفاصيل جرائم غدر الأصدقاءبعد وصلة مزاح.. قهوجي ينهى حياة صديقه في الوراق 

 

أنهى قهوجي حياة صديقه بطعنة في الصدر بعد مشادة كلامية بينهما، تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بين قهوجي وصديقه انتهت بجريمة قتل داخل منطقة الوراق.

 

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه وبه أثار طعنة في الجسم فارق على إثرها الحياة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بعد وصلة مزاح مع صديقه ونشوب مشادة بينهما انتهت بطعنه بسلاح أبيض.

 

قتلت صديقتها وقطعت جثتها بطنطا

 

دفعت "فرح.م" صاحبة 18 عامًا، حياتها ثمنًا لغدر صديقتها "أية" التى استدرجتها وقتلتها.

 وكانت المجنى عليها تقيم بشقة جدتها بمفردها، بعد سجن والدتها. 

وتبين أن والدى المجنى عليها منفصلين وأن والدتها مسجونه بسجن طنطا، ووالدها لم يستدل على مكانه حتى الان.

وأن المتهمة كان أقرب صديقة ليها بحسب اعترافاتها أمام النيابة وانها استدرجتها لشقتها وقتلتها وساعدها فى التخلص من الجثة شاب اخر، بعدما استدرجتها لشقتها وسددت لها عدة طعنات، وأشعلت النيران بجثة المجنى عليها، بمساعدة شاب، ثم قاما بإطفائها خشية احتراق الشقة، وقطعوا جسدها بسطور، فى محاولة منهما لإخفاء جريمتهما، والقوها بعد مول طنطا، وعثر عليها عامل النظافة وعلى الفور أبلغ الأجهزة الأمنية بطنطا. 

 

خلافات الجيرة.. طالب يطعن صديقه فى الإسكندرية

 

شهدت منطقة المنتزه بالإسكندرية، جريمة اهتزت لها الأبدان بعدما أنهى طالب حياة صديقه طعنًا بالصدر ما أودى على حياته في الحال.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، قد كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنتزه بمديرية أمن الإسكندرية من أحد المستشفيات باستقباله طالب مقيم دائرة القسم مُصاب بجرح طعني نافذ بالصدر وتوفي أثناء إسعافه.

بالانتقال وبسؤال والدته قررت بقيام طالب مقيم بذات العنوان بالتعدي على نجلها بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته وإحداث إصابته وذلك لحدوث مشاجرة بينهما لخلافات حول الجيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اصدقائي هزت الرأي العام جرائم قتل حیاة صدیقه

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، طلاب الجامعة من أمام بوابة عثمان حيث يقوم أسرة طلاب من أجل مصر باستقبال الطلاب الجدد والقدامى مع بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، وتوزيع الحلوى على الطلاب.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة استقبلت هذا العام 44215 طالب وطالبة بواقع 23437 طالبة، و20778 طالب، بالفرقة الأولى بجميع الكليات 13117، وبالفرقة الثانية 11087، أما الفرقة الثالثة فيبلغ عدد طلابها بكليات الجامعة 9165 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الطلاب بالفرقة الرابعة 9513 طالب وطالبة، فضلًا عن 1239 طالب وطالبة بالفرقة الخامسة.

تزينت جميع بوابات كليات جامعة قناة السويس بأعلام جمهورية مصر العربية المرسومه بالبالونات إيذانا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد.

وأشار الدكتور ناصر مندور إلى أهمية استقبال الطلاب بأفضل الطرق التي تعزز من حماسهم وتجعلهم يشعرون بالسعادة والترقب لبداية فصل دراسي جديد، لافتًا إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم فعاليات واحتفالات ترحيبية تعكس أهمية هذه المناسبة، وتدعم انخراط الطلاب في الحياة الجامعية بروح إيجابية.

وأشاد رئيس الجامعة بمجموعة الأفكار المتميزة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر وطلاب الإتحاد لإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي 2025.

مقالات مشابهة

  • "كان بيركب ستاير الفرح".. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسى
  • دائرة الطرق والجسور: هناك من يأجج الرأي العام ويشوه منجزاتنا
  • ضياء رشوان: الرئيس طالب بإيلاء قضايا الأمن القومي أولوية في فعاليات الحوار الوطني
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد
  • جريمة بشعة تهز تعز.. طفل بريء يلقى حتفه بطريقة وحشية (صورة)
  • جريمة بشعة تهز مديرية الشمايتين بتعز: اختطاف وقتل طفل ورميه في وادٍ
  • جامعة المنصورة: 180 ألف طالب يستعدون لانطلاق العام الدراسي الجديد