تعرضت الفنانة داليا شوقي لموجة حادة بعد مشهد لها بمسلسل سفاح الجيزة، وحالة من الغضب لدي رواد السوشيال ميديا، وخاصة بعد ظهورها في الحلقة السادسة.

داليا شوقي 

استمرت حلقة وصل علي داليا شوقي من انتقادات لاذعة وسخرية واسعة، إلي ان وصل الأمر إلى حد مطالبتها باعتزال التمثيل بسبب مشهد في الحلقة السادسة تعلم من خلاله حقيقة "يحيى" زوجها والذي يجسده أحمد فهمي والعلاقة التي نشأت بينه وبين شقيقتها "زينب".

داليا شوقي تعليقات رواد السوشيال ميديا على داليا شوقي

وقال أحدهم "داليا شوقي لا يمكن يكون ليها اي علاقة بالتمثيل لا من قريب ولا من بعيد".

تعليقات رواد السوشيال ميديا 

وقالت أخرى "انا نفسي داليا شوقي تعتزل التمثيل"، وغيرها من التعليقات السلبية والساخرة على أداء داليا شوقي.

تعليقات رواد السوشيال ميديا 

بينما دافع الآخرون عن داليا شوقي وأن تلك التعليقات السلبية من الممكن أن تهدم مسيرتها الفنية فقال أحدهم "والله مش عارف الناس اللى بتتجمع عشان تحطم شغل ناس بكل سهوله كده ، حد من الناس اللى بتعلق عيها لو اتعرض لربع الكلام ده حياته المهنية هتبوظ حرفيا ، الناس اللى حطمت داليا شوقى بالتريند ده عايز اقولكم والله حرام عليكم".

تعليقات رواد السوشيال 

بنما قالت أخرى "الي يتنمرون على تمثيل داليا شوقي بجد؟ بالعكس احس هذا اول دور يخليها مبينة ومطلع قدراتها تابعت الحلقة وماحسيت تمثيلها فيه شي ابدًا لا تصيرون امعات وتنسخون كلام بعض".

تعليقات رواد السوشيال ميديا دور داليا شوقي بسفاح الجيزة

وتقدم داليا شوقي دور "سلمى" زوجة "محي" وهي الشخصية التي عرفت "جابر" أو "السفاح" نفسه بها لأسرتها، وهي شقيقة "زينة" وتجسد دورها ركين سعد، وتظهر في الأحداث يقوم السفاح بحبسها في مكان ما، بعدما ساعدها في التخلص من جثة صديقتها التي توفيت.

داليا شوقي أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

مؤلف سفاح الجيزة يثير فضول المشاهدين: "النهاية هتكون مفتوحة لجزء تاني" دنيا سمير غانم تستعد للانطلاق مجدداً بعروض مسرحية "أنستونا" الفترة المقبلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داليا شوقي الفنانة داليا شوقي مسلسل سفاح الجيزة أبطال مسلسل سفاح الجيزة أخبار مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجیزة دالیا شوقی

إقرأ أيضاً:

تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا

أكد الهولندي إريك تن هاج أنه يحترم الانتقادات وسط ضغوط شديدة يتعرض لها المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قبل مواجهة توتنهام اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر مع ضيفه توتنهام بعد أيام من تعادله المحبط مع تفينتي الهولندي بهدف لمثله في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي، وهو التعادل الذي أتبع التعادل المحبط أيضا مع كريستال بالاس بدون أهداف في الدوري الممتاز.

وقال تن هاج "قبل كل شيء، احترم المنتقدين، هناك الكثير منهم، يمكن أن يكون لك رأيا بشأن كرة القدم".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن تن هاج قوله: "عندما تشغل وظيفة عليك التعامل معها، لكن لا يمكنني أن أخذ كل الانتقادات في الحسبان".

وأشار: "لا أقرأ بالطبع كل الانتقادات، هذا ليس ممكنا، لكني لا أريد أساسا أن أعرف، أحتاج لمعرفة بعضها، وبعضها يكون بمثابة نصائح جيدة للغاية".

وأوضح المدرب الهولندي خلال مؤتمر صحفي مساء السبت "لكن بالنسبة لي، يتعين علينا أن نبقى في كامل تركيزنا ونرى أين يقف الفريق، وما هي المجالات التي يتعين علينا تحسينها".

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • أدب الكبار مع الأكابر.. رواد السوشيال يعلقون على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • «الفلاح».. المسئول عن إنتاج 80% من الألبان بمصر يطلب الدعم
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا
  • كيف يواجه تين هاغ الهجمات الشرسة من منتقديه؟