الثورة نت|

دشن وكيل محافظة إب عبد الرحمن الزكري اليوم، أعمال مسح الشارع العام في مديرية السدة بمبادرة مجتمعية من أبناء المديرية.

وخلال التدشين بحضور مديري مديرية السدة مجاهد عامر والمرور العقيد خالد أنعم، أكد الزكري أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات الواقع المجتمعي خاصة في المجالات الحيوية التي يستفيد منها الجميع.

وأشار إلى دور القيادات المجتمعية في التوعية لتنفيذ أي مشروع خدمي رغم الأوضاع التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار الجائر .

فيما أشاد عامر وأنعم بأهمية المبادرة في مسح الشارع العام الذي تضرر من مياه الأمطار لتوفير الاحتياج الخدمي للمواطنين وتذليل حركة التنقل.. مؤكدين ضرورة أن يسهم رجال المال والأعمال على دعم مثل هذه المبادرات في ظل ما يمر به الوطن من تداعيات اقتصادية صعبة.

وشددا على تفعيل دور المبادرات المجتمعية المحلية في تنفيذ المشاريع للإسهام في رفع معاناة المواطنين جراء الازمة والأوضاع الاقتصادية الراهنة نتيجة استمرار الحصار.

حضر التدشين رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي عبدالكريم العماري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة إب مديرية السدة

إقرأ أيضاً:

أستاذ في العلوم السياسية: استمرار تمكين المرأة يتماشى مع الاستحقاق الدستوري

أكد الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، أن استمرار تمكين المرأة وإعطاء فرص جيدة للشباب يتماشى مع الاستحقاق الدستوري وتوجهات القيادة السياسية والحكومة في هذا التوقيت، مضيفا: «وجود ما يقرب من عشرين امرأة والعديد من الشباب في مواقع الدولة الوزارية والمحافظين أمر مهم، يؤكد الثوابت التي اكتسبتها هذه الشرائح في الفترة الماضية». 

مشاركة متنوعة

وأشار في تصريح خاص لـ«الوطن» إلى أهمية مشاركة أكبر عدد من شرائح المجتمع في صنع القرار، موضحًا أن هذا الأمر يعزز فلسفة نظام الحكم، ويؤكد حرص الرئيس على مشاركة أكبر قدر من الشرائح في المجتمع.

أولويات الحكومة

وبالنسبة للمؤتمر الأخير للحكومة الجديدة، أوضح أن المؤتمر تناول تحديد أولويات الحكومة وقضايا حقوق الإنسان والحوار الوطني والخطاب الديني، مشددًا على ارتباط هذه القضايا بالتوجهات السياسية والاقتصادية للحكومة واستكمال دور الحوار والنقاش على مستويات متعددة، قائلا «هذا يؤكد على المناخ الذي تعيشه مصر بصورة أو بأخرى، ويعكس حرص الحكومة على طرح مزيد من الأفكار والرؤى». 

وأوضح أن جدول أعمال الوطن سيُكتب مع هذه الحكومة وفق أولوياتها وتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أعلنها في بيان تشكيل الحكومة بكل قطاعاتها.

مقالات مشابهة

  • أوقاف أسوان تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام
  • استمرار توريد القمح المحلي لشون وصوامع الشرقية
  • أستاذ في العلوم السياسية: استمرار تمكين المرأة يتماشى مع الاستحقاق الدستوري
  • مديرية أمن بنغازي تضبط وافد سوداني بحوزته خمور محلية الصنع
  • المشاريع العقارية تقود نمو قطاع الإنشاءات بأبوظبي
  • النائب علاء عابد: استمرار جلسات الحوار الوطني ضرورة لوضع حلول للقضايا العالقة
  • تقليد 300 أسرة شهيد من أبناء حلب وسام الإخلاص
  • موعد المرحلة الثانية من التقديم للثانوية العامة في محافظة المنوفية
  • وكيل «صناعة الشيوخ»: يجب تقديم الدعم للشباب وتشجيعهم على الابتكار