نفذ مركز شباب منشأة الأخوه، التابع لإدارة الشباب والرياضة بأجا بمحافظة الدقهلية، ورشة عمل بعنوان (حروب الجيل الرابع)، حاضر فيها شيماء السعدني الموظفة  بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

وقدمت شرحا تفصيلياً عن مقدمة عن حروب الجيل الرابع: شرح لمفهوم حروب الجيل الرابع وتاريخها، والأسباب والدوافع وراء حروب الجيل الرابع: تحليل للأسباب التي أدت إلى نشوء هذا النوع من الحروب، مثل التكنولوجيا المتقدمة والتواصل السريع والتغيرات الاجتماعية والسياسية.

وأوضحت السعدني الأطراف المشاركة في حروب الجيل الرابع، واستعرضت للدول والجماعات المشاركة في هذه الحروب وتحليل لأهدافهم وتكتيكاتهم.

وأشارت إلى الأساليب والتكتيكات المستخدمة في حروب الجيل الرابع: شرح للأساليب والتكتيكات المستخدمة في هذه الحروب، مثل الحرب الإلكترونية والتضليل الإعلامي والهجمات السيبرانية إضافة إلى  تأثير حروب الجيل الرابع على المجتمعات والدول: تحليل لتأثير هذه الحروب على الاقتصاد والسياسة والثقافة والأمن القومي للدول المشاركة.

جاء ذلك بحضور مجموعه من مراكز الشباب التابعه لإدارة شباب اجا ( الانشاصية _ اخطاب _ ميت فضالة _ السبخا _ بقطارس _منشاه الاخوه)

يأتى تنفيذ ورشه العمل تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وبإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مديرية الشباب والرياضة الشباب والرياضة محافظة الدقهلية التكنولوجيا المتقدمة إدارة الشباب والرياضة مركز شباب منشأة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن عن رحلة لشرم الشيخ.. الشروط وقيمة الاشتراك

استمرارا لسلسلة رحلات «اعرف بلد» ضمن مبادرة «صيف شبابنا» التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، تطلق الإدارة المركزية لتنمية الشباب فوجا جديدا إلى شرم الشيخ خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، ويمكن للشباب من جميع محافظات الجمهورية التقديم.

تفاصيل رحلة الشباب والرياضة إلى شرم الشيخ 

- يمكن للشباب في المرحلة العمرية من 18 - 40 سنة الاشتراك في رحلة شرم الشيخ.

- قيمة الاشتراك 2000 جنيه لكل مشارك.

يمكن الاشترك في رحلة شرم الشيخ من خلال الضغط على هذا الرابط

أمور محظورة في رحلة شرم الشيخ

- يمنع التبديل أو استرداد المبلغ بعد السداد أو عند التغيب عن الرحلة.

- ممنوع اصطحاب الأطفال أو مشاركة الأسر وخاصة الأزواج.

- في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فوراً دون استرداد مبلغ الاشتراك.

مكان التجمع للذهاب لرحلة شرم الشيخ 

التجمع أمام مبنى وزارة الشباب والرياضة، سابقا بالمهندسين أمام نادي الزمالك، يوم الثلاثاء الموافق 19-10-2024، في تمام الساعة 11:30 مساءا لتسجيل الحضور ومطابقة البيانات قبل ركوب الأتوبيس.

وأثناء الذهاب للرحلة لابد من وجود أصل بطاقة الرقم القومي أو أصل جواز السفر مع كل مشارك.

البرنامج السياحي لرحلة شرم الشيخ

- مدة الفوج 5 أيام بـ4 ليال.

- الاستقبال على وجبة الغداء يوم 20-10-2024، والمغادرة فجر يوم 24-10-2024.

- الإقامة والإعاشة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ.

- التسكين بغرف رباعية.

- يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي، ورسوم استخدام حمام السباحة بالمدينة الشبابية، لمن يرغب في استخدامه وفقا للائحة الخاصة به.

- يحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه وفقاً لأي ظروف طارئة، والمشاركين مسؤلون مسؤلية تامة عن سلامتهم دون أدنى مسؤلية على الوزارة.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن رحلة لشرم الشيخ.. الشروط وقيمة الاشتراك
  • جولات وزيارات سياحية للفِرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية الرابع والعشرين
  • عرض لتشكيل طائرات الجيل الرابع المتقدم بحفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • حزب الجيل بالدقهلية يناقش قضايا الدعم وخطط الفترة المقبلة
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول