أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الكروي، أنه منح جناحه البرازيلي أنتوني إجازة غياب من أجل معالجة مزاعم اتهامه بالعنف المنزلي.

واستبعد اللاعب البالغ "23 عاماً" من تشكيلة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، الاثنين الماضي، بسبب اتهامات وجهتها له صديقته السابقة جابرييلا كافالين، بالاعتداء الجسدي عليها، وهو ما ينفيه اللاعب.

وقال يونايتد في بيان: يقرّ مانشستر يونايتد بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني.

وتابع: من المقرر أن يعود اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباريات الدولية إلى التدريبات، الاثنين.

 ومع ذلك، تم الاتفاق مع أنتوني على تأجيل عودته حتى إشعار آخر من أجل معالجة هذه الادعاءات.

وأضاف: كنادٍ، نحن ندين أعمال العنف والإساءة، نحن ندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونقرّ بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات.

ونشر أنتوني بياناً عبر موقع "إنستجرام،قال فيه إنه: ضحية اتهامات باطلة.

وجاء هذا النفي بعد أن نشرت تقارير صحافية برازيلية رسائل عبر تطبيق "واتساب"، يُزعم أنها بين أنتوني وكافالين وأن اللاعب يهدد فيها شريكته السابقة، وتظهر كافالين أيضا في إحدى الصور وهي مصابة بجرح واضح في الرأس.

و قال لاعب أياكس الهولندي السابق إن علاقته مع كافالين كانت مضطربة، مع الإساءة اللفظية من كلا الجانبين، لكنه نفى الاعتداء عليها، مضيفاً: لم أمارس الاعتداء الجسدي أبدا.

وصل أنتوني إلى يونايتد عام 2022 من أياكس في صفقة بقيمة 107 ملايين دولار. شارك في 48 مباراة مع "الشياطين الحمر"، وسجل ثمانية أهداف، وساهم في فوزه بكأس رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق من هذا العام.

ويتعرض يونايتد لضغوط للتصرف مع تزايد وتيرة القضية في أعقاب قرار النادي بالانفصال عن المهاجم الشاب مايسون غرينوود (21 عاماً) الذي واجه اتهامات بما في ذلك محاولة الاغتصاب والاعتداء، لكن المدعين أعلنوا في فبراير من هذا العام أنه تم إسقاط القضية بعد انسحاب الشهود الرئيسيين وظهور أدلة جديدة.

قوبلت التقارير التي تفيد بأن يونايتد يخطط للاحتفاظ باللاعب بعد تحقيق داخلي استمر ستة أشهر بغضب شعبي وقال النادي في أغسطس إن جرينوود سيعيد بناء مسيرته في ناد آخر. 

وانضم بعد ذلك إلى فريق خيتافي الإسباني على سبيل الإعارة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!

أكدت تقارير صادرة عن وسائل إعلام أجنبية أن الفنان العالمي براد بيت، منزعج من احتمالية لقاء طليقته الفنانة أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

وقال أحد المصادر لـ"In Touch Weekly" المعنية بأخبار المشاهير "لقد اعتاد براد بيت على أن يكون في كل موسم، وذلك بفضل شركة الإنتاج الخاصة به، التي تنجح دائماً في عمل يفوز أو يرشح لأوسكار، وأضاف المصدر: "لكن ما لم يعتاد عليه هو وجود أنجلينا جولي هناك"
وفيما يتعلق بطلاقهما الفوضوي، علق المصدر عن الثنائي "منذ انفصالهما، حافظت أنجلينا جولي على مسافة بينها وبينه".
وزعم المصدر أيضاً "أن جولي لم تكن أبداً من عشاق هوليود، ولكن هذا العام مختلف لأن كل الحديث يدور حول فيلمها الجديد، وهذا يعني أن إمكانية وجودها في الأوسكار مؤكدة".
وقال المصدر: "إن احتمال الاضطرار إلى مقابلتها أمر مزعج، ولكن ما يضايقه حقاً هو فكرة أنها تتجول في جميع أنحاء المدينة وكأنها ملكة النحل".
ويأتي ذلك بعد أن التقى براد وأنجلينا جولي خلال مهرجان البندقية السينمائي، حيث تلقت تصفيقاً حاراً لمدة ثماني دقائق بفضل أدائها المميز في فيلم ماريا.

مقالات مشابهة

  • «البديل الإنجليزي» يمنح الفرح لدورتموند
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • استبعاد حكم من إدارة مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا السبب!!
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!