٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-19@05:38:31 GMT

ضبط الفين و108سيارات و7الاف دراجة نارية غيرمرسمة

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

ضبط الفين و108سيارات و7الاف دراجة نارية غيرمرسمة

وذكرت إحصائية صادرة عن إدارة الضبط المروري بالإدارة العامة للمرور أنها نفذت خلال الفترة المذكورة، ألف و156مهمة ودورية مرورية، و281 مهمة إنسانية وتقديم الإحسان للسائقين ومستخدمي الطريق.

وأوضحت الإحصائية أن رجال الضبط المروري ضبطوا خلال الفترة ذاتها، ألفين و108 سيارات، و7 آلاف و646 دراجة نارية غير مرسمة وغير مرقمة ومخالفة لآداب وقواعد المرور، وجرى إيصالها إلى أحواش المرور لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

كما تمكن رجال الضبط المروري خلال الفترة نفسها من ضبط أكثر من 400 مخالفة متنوعة لسائقين، وإزالة أكثر من ألفين مخالفة وعشوائيات من الطرق بالتعاون مع مرور أمانة العاصمة والجهات المشاركة بالسلامة المرورية.

بدوره أشار مدير إدارة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للمرور العقيد الركن محسن الكميم إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار الخطة المرورية التي وضعتها قيادة شرطة المرور بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية بهدف تحسين البيئة المرورية وتوفير ظروف أفضل لمستخدمي الطرق.

واعتبر أن تحقيق هذه الأهداف مهمة حيوية لرفع مستوى الخدمات وتحسين السلامة المرورية على كافة الطرق… آملاً أن تتحول جهود رجال المرور إلى عادة يومية من قبل جميع المواطنين.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..

ضمن إطار تعزيز السلامة المرورية والارتقاء بجودة الخدمات البلدية، تواصل أمانة محافظة الطائف، ممثلة في فرق الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، تنفيذ أعمال تجديد طلاء المطبات الصناعية ومعابر المشاة في المحاور والشوارع الرئيسة بالمدينة.
وتشمل الجهود طلاء مطبات عبور المشاة في المناطق المجاورة للأسواق والمراكز التجارية، بهدف تحسين رؤية مهدئات السرعة وتسهيل حركة المرور، مما يسهم في تعزيز سلامة المركبات والمشاة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال الصيانة والسفلتة - اليوم

أعمال الصيانة والسفلتة

كما يجري العمل حالياً على تنفيذ طلاء المطبات الصناعية في الحلقة الشرقية والمناطق المحيطة، مع تركيب العواكس الخزفية "عيون القط" التي تسهم في الرؤية الليلية، ما يعزز الأمان لقائدي المركبات. وتشمل هذه الجهود تنفيذ خطط شاملة لتحسين شبكة الطرق الداخلية، من خلال صيانة السفلتة، الترصيف، والإنارة، بما يضمن التنقل الآمن ويحقق معايير السلامة المطلوبة.

أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار خفيفة ورياح على نجران وتبوك"التعليم" تتيح ضم الفصول الدراسية كإجراء مؤقت لسد العجز التعليمي

مقالات مشابهة

  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزح00ام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • ضبط 33 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%
  • جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..
  • طار فى الجو واترمي على الاسفلت ونزف.. مصرع شخص اثر تصادم دراجة نارية بميكروباص بالمنوفية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • الاختناقات المرورية في بغداد: أزمة يومية تحتاج إلى حلول جذرية
  • إصابة شخصين إثر تصادم دراجة نارية وسيارة فى بنى سويف
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا